القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق سهل التعليمي للكمبيوتر و الجوال

 

منصة سهل التعليمية,شرح تطبيق منصة سهل التعليمية,تحميل سهل التعليمية,منصة سهل التعليمية لأجهزة أندرويد و ios,طريقة تحميل تطبيق من موقع سهل,سهل التعليمي,برنامج سهل التعليمي,تطبيقات الجوال,تشغيل بلاستيشن على الجوال,تصميم تطبيق جوال


تنزيل تطبيق سهل التعليمي للكمبيوتر و الجوال

تحميل منصة سهل التعليمية للمناهج السعودية و المصرية و العراقية

تطبيق سهل التعليمي: اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع5gear-turbo , كان للإنتشار الواسع لشبكة الانترنت و تطويرها بخدمات ذات سرعة فائقة السرعة, بجانب دعم الهواتف المحمولة الذكية الجديدة للتوصيل بشبكات الانترنت عن بعد من خلال استخدام تقنية الواي فاي, كان لها اثر في تغيير في اسلوب الحياة و الكثير من الامور الأخرى حيث هناك استخدامات مساعدة للأشخاص لتعلم لغات جديدة عن طريق العديد من المنصات بطرق مختلفة.

لذلك بعد اجتياح وباء فيروس كورونا كوفيد 19 بجميع انحاء العالم و الذي ادى الى اتخاذ الحكومات لقرارات ادت لشلل بجميع مؤسسات ألدولة على رأس هذه المؤسسات كانت العملية التعليمية التي تضم اكبر قدر من الاشخاص المجمعين في مكان واحد. لهذا كانت الوسيلة الافضل لإستكمال العملية التعليمية في الكثير من الدول حول العالم هو التعلم عن بعد, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج ادمودو Edmodo احدى المنصات التعليمية الرائدة و المثبتة كمنصة رسمية ببعض الدول حول العالم.

لكن اليوم موعدنا مع برنامج سهل التعليمي الذي يقدم مجموعة رائعة من الخدمات الى الطلاب بالعديد من الدول ألعربية حيث ان التطبيق يوفر مجموعة مختلفة من المناهج التعليمية لجميع المواد الدراسية لمختلف الصفوف مع خدمات اخرى مميزة اون لاين.


معلومات عن منصة سهل التعليمية

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج سهل التعليمي يوم 17 من شهر ديسمبر عام 2018 عن طريق المطور Ramzi Salha مع بوابة سهل, هي منصة تعليمية لها مستقبل باهر حيث انها تقدم المناهج الدراسية لثلاثة دول عربية حتى الان منها المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية و دولة العراق, يوفر التطبيق نسخة PDF لتصفح الكتب الدراسية لمختلف المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية الى الثانوية, هذا بالإضافة الى تقديم مناهج جميع المواد الدراسية المختلفة و تقسيمها الى ابواب و فصول, ليس هذا فقط و لكن اهتمت المنصة الى تقديم شرح فيديو لبعض الامور التي تحتاج الى شرح معلم لفهمها داخل التطبيق, اهتم المطور بتقديم مجموعة رائعة من المعلمين لشرح الاجزاء المختلفة داخل الكتب الدراسية بأكثر من طريقة حتى يستطيع الطالب اختيار المعلم المفضل له بطريقة بسيطة و سهله.

خصائص و مميزات برنامج سهل التعليمي

  • تستطيع تنزيل برنامج سهل التعليمي مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات و العاب على موقع 5gear-turbo.
  • منصة تعليمية تهدف الى تسهيل العملية التعليمية على الطلاب من خلال تقدم المناهج بطريقة عصرية تضمن الوصول السريع للمحتوى.
  • تضم محتوى فيديو لشرح و تبسيط المناهج التعليمية عن طريق العديد من المعلمين المتخصصين.
  • يستطيع الطالب اختيار المعلم الذي يفضله لشرح الدروس التعليمية المختلفة من خلال مشاهدة مقاطع فيديو.
  • يتم تحديث الكتب الدراسية لجميع المناهج التعليمية المختلفة مع بداية كل عام دراسي.
  • تحتوي المنصة على جميع المواد الدراسية لمختلف المراحل التعليمية من الابتدائية الى الثانوية.
  • تضم المنصة المناهج و المواد الدراسية لثلاثة دول عربية حتى الان و هم المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية و دولة العراق.
  • يتمتع برنامج سهل بواجهة تتميز بتصميم بسيط و انيق مع دعم كامل للغة الانجليزية مما يزيد من سهوله استخدام المنصة بدون الحاجة الى شرح.
  • تحتاج الى ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر او حساب جوجل لتسجيل الدخول للمنصة.
  • تعتمد المنصة على نظام عمل ON Line اون لاين لذلك عليك التأكد من ربط جهازك بخدمة الانترنت قبل الاستخدام.
  • طريقة مبسطه لاستخدام التطبيق عن طريق الضغط على جزئ من الكتاب لشرح هذا المقطع.
  • يتم تقديم مجموعة رائعة من كتب التمارين مع ايضاح الحلول مع شرح مبسط لفهم كيفية الحل لها.
  • تعمل منصة سهل التعليمية على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Sahel على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم مطور التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة خصائص و مناهج جديدة و العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل الطلاب.

تنزيل تطبيق سهل التعليمي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل منصة سهل التعليمية مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و اجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت طالب داخل المملكة العربية السعودية او جمهورية مصر العربية او دولة العراق و تريد الاحتفاظ بنسخة من الكتب الدراسية على هاتفك, بالإضافة الى مشاهدة شرح عن طريق معلمين متخصصين لجميع المناهج التعليمية, انصحك البدء في تجربة برنامج سهل التعليمية الان.






تعليقات