القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تأخذ لقطة شاشة في سناب شات دون علم الطرف الآخر | iphone + android

كيف تأخذ لقطة شاشة في سناب شات دون علم الطرف الآخر | iphone + android

كيف تأخذ لقطة شاشة في سناب شات دون علم الطرف الآخر | iphone + android 

نعلم جميعًا مدى أهمية تطبيق Snapchat لمشاركة الصور وأهميته في حياتنا. نشارك العديد من الصور في حياتنا اليومية على تطبيق سناب شات . تتضمن فورة 'Snapchatting' هذه أيضًا أوقات نرغب فيها في الحفاظ على لقطات الآخرين دون إعلامهم، أو تصوير محادثات سناب شات.

أحد الأسئلة الواضحة حول هذا السؤال هو: 'هل يمكنك التقاط لقطة لـ Snapchat دون علمهم؟' او طريقة كابتشر سناب شات، لدينا الكثير من الحلول لهذا الغرض. ومن هنا ، أود أن أخبرك عن طرق التقاط لقطة شاشة على Snapchat دون إخبار أي شخص بالمهمة المتسللة التي تريد القيام بها.

كيفية اخذ لقطة على Snapchat دون علمهم؟ (Android و iOS)


1. تسجيل باستخدام هاتف ذكي آخر

أسهل طريقة للتطفل على Snapchat هي استخدام هاتف ذكي آخر لتسجيل فيديو لمقطع Snapchat أو التقاط صورة لصورة Snapchat.

بعد ذلك ، يمكنك تعديل الصورة أو الفيديو الذي تم التقاطه ، ويمكنك أخيرًا الاحتفاظ بنسخة من قصص Snapchat الخاصة بالآخرين ، وحتى أنهم لن يعلموا بها.

2. استخدام تطبيق تسجيل الشاشة (Android و iOS)


هذه طريقة أخرى لحفظ مقطع فيديو Snapchat لشخص آخر أو صورته. عليك فقط تثبيت أي تطبيق مسجل للشاشة لنظام التشغيل Android من بين مختلف التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play.

بالنسبة لنظام iOS ، يمكن أن تساعدك ميزة مسجل الشاشة المدمجة في القيام بذلك بسهولة. عليك فقط تمكين الميزة من مركز التحكم عن طريق النقر على الخيار. إذا لم تكن الميزة موجودة على الإطلاق في 'مركز التحكم' الخاص بك ، يمكنك إضافتها باتباع بعض الخطوات البسيطة:

  • انتقل إلى 'الإعدادات' للعثور على خيار 'مركز التحكم'. 
  • اضغط عليه وحدد خيار 'تخصيص عناصر التحكم'. 
  • بعد ذلك ، فقط أضف خيار 'مسجل الشاشة' وستكون قد انتهيت.

3-اخذ لقطة للشاشة بمساعدة Google Assistant.

الخطوات سهلة للغاية:

افتح Snapchat واللقطات التي تريد حفظها في معرض الصور الخاص بك. اتصل بمساعد Google إما بالضغط على الزر الرئيسي لفترة طويلة أو باستخدام 'OK ، Google.' اطلب من المساعد الرقمي التقاط لقطة لفظية أو عن طريق الكتابة و يتم إنجاز العمل دون أن يعرف أي شخص عنه.

ومع ذلك ، هناك جانب سلبي واحد ؛ لا يوجد خيار لحفظ لقطة الشاشة مباشرة إلى معرض الصور الخاص بك وبدلاً من ذلك ، سيتم تزويدك بخيار لمشاركتها مع منصات أخرى. يجب عليك إرسالها إلى بريدك الإلكتروني أو أي منصة أخرى ، وحفظها من هناك.

4. استخدام وضع الطيران لأخذ سكرين شوت

هذه الطريقة سهلة ولا تتطلب منك القيام بالكثير. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

افتح Snapchat للتأكد من تحميل جميع اللقطات (لا تشاهدها رغم ذلك!) الآن ، أوقف تشغيل شبكة Wi-fi وبيانات الجوال وحتى Bluetooth. بعد ذلك ، قم بتشغيل وضع الطائرة. بمجرد التأكد من أن جهازك ليس لديه اتصال بالإنترنت ، ما عليك سوى فتح Snapchat. فقط افتح اللقطة التي تريد التقاط لقطة شاشة لها ، وتم الانتهاء من ذلك. بعد 30 ثانية أو دقيقة ، شغّل اتصالك بالإنترنت ولن يعرف أحد ما الذي فعلته للتو.

5. باستخدام تطبيقات الطرف الثالث

مثل تطبيقات الجهات الخارجية لحفظ حالة WhatsApp ، هناك بعض التطبيقات لحفظ Snapchat snap دون معرفة أي شخص قام بحفظها. يمكنك تنزيلها من متجر Google Play.

هناك العديد من التطبيقات لهذا الغرض ، مثل (SnapSaver (Android و Sneakaboo) iOS) وهناك خطوات بسيطة جدًا للقيام بذلك.

برنامج تصوير الشاشة سناب شات للأندرويد

برنامج SnapSaver للأندرويد من اهم وافضل تطبيقات حفظ السناب ستوري ويتميز بسهولته ويكون آمن على المستخدمين لهذا ، عليك فقط تنزيل التطبيق وفتحه.

الآن ، عليك أن تختار من الخيارات المرغوبة (لقطة للشاشة ، وتسجيل الشاشة ، ومقاطع الفيديو) والتوجه إلى Snapchat. افتح السناب المطلوب الذي تريد حفظه ، انقر على أيقونة كاميرا SnapSaver التي ستظهر على الشاشة ، سيتم التقاط لقطة شاشة دون أن يتم إخطار الشخص بها.

بالنسبة لهذا التطبيق أيضًا ، يجب عليك تثبيته وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Snapchat. ستظهر جميع قصص Snapchat الجديدة على التطبيق وعليك فقط أن تأخذ لقطة شاشة لها عند تشغيلها. لن يخطر هذا المستخدم الآخر بلقطة الشاشة عند الانتهاء من عملك.



برنامج تصوير الشاشه بدون علم المستخدم للآيفون

Sneakaboo يعتبر تطبيق رائع لتصوير الشاشة من السناشات على الآيفون والآيباد .

بالنسبة لهذا التطبيق أيضًا ، يجب عليك تثبيته وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Snapchat. ستظهر جميع قصص Snapchat الجديدة على التطبيق وعليك فقط أن تأخذ لقطة شاشة لها عند تشغيلها. لن يقوم التطبيق بإخطار المستخدم الآخر بما فعلته.



آمل أن تساعدك الطرق البسيطة المذكورة أعلاه في التقاط لقطة شاشة على Snapchat دون أن يعرفها الشخص الآخر.

للتذكير ، نحن لا نؤيد هذا الفعل لأي نية قاسية ولكن للمتعة فقط. لذلك ، عليك التأكد من الحفاظ على خصوصية الآخرين وعدم عبور الخط!

تعليقات