القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل السيارات القابلة للتعديل والتزويد في العالم | The best adjustable and supply cars in the world

افضل السيارات القابلة للتعديل والتزويد في العالم | The best adjustable and supply cars in the world


تعديل السيارات بشكل عام اصبح فن مستقلا , وسيطرة بعض شركات السيارات على عقول هواة التعديل في العالم , بنفس الكيفية التي سيطرت بها بعض الأحداث والشخصيات على اختيارات الفنانين و المبدعين , كما في ذلك محبة الشباب و الروح في داخلهم على السرعة و قيادة السيارات في سرعات عالية , في هذه المقالة سنطرح لكم بعض السيارات التي تقبل التعديل و التزويد .

1- BMW M3 


محبين السيارات يلقبون هذه السيارة بالوحش الوسيم , فهي سيارة مشهورة على اغلفة المجلات وايضا على الطرقات , و من اكثر الدول حوول العالم مهووسه في هذه السياره شباب لبنان , ورغم سعر العلامة الفخمة , الا أنه من السهل العثور على M3 مستعملة بسعر معقول .

تممتاز هذه السيارة بقبول اي تعديل عليها سواء على الماتور او المظهر الخارجي للسيارة .

افضل السيارات القابلة للتعديل والتزويد في العالم | The best adjustable and supply cars in the world



2-HONDA CIVIC (هوندا سيفيك )


هي سياره محببه لعشاق التعديلات وسباق الشوارع , تمتاز هذه السياره بوجودها في جميع دول العالم و سعرها في متنوال الأيدي , وتحمل محركات قوية و جبارة , وتمسح لهواة التعديل بأضافة العديد من اللمسات الجمالية لجعل كل سيارة سيفيك فريدة من نوعها .

HONDA CIVIC


3- MITSUBISHI EVO ( ميتسوبيشي ايفو ) 


بماذا تمتاز هذه السيارة , تمتاز انها من المصنع جاهزة لسباق الشوارع , في الأساس اتى تصميم هذه السياره للراليات , تتمتع بمحرك قوي , وتمتاز ايضاا في الدفع الرباعي و المقاعد الرياضية , ولا يشبع عشاقها من اضافة اللمسات على هذه السيارة القابلة للتعديل في اي شكل من الأشكال , وعلى الهيكل الخارجي .

MITSUBISHI EVO

4- NISSAN SX 240 ( نيسان )


تم صنع هذه السيارة  من قبل الشركة لغرض الدريفت وهواة محبين السبافات , بدفع خلفي وناقل حركة سريع , وبذلك يركز اصحاب التعديل على تقوية وزيادة الهيكل الخلفي لتحويل السيارة الى صاروخ للتزلج , التعديل الخارجي متاح عند الحاجه .

طبعا ولا ننسى في الذكر GTR SKYLINE , ولكن هذه السيارة التاريخية تحتاج الى موضوع خاص فيها ليتم طغتيتها بشكل كامل وواسع .

NISSAN SX 240

5- SUPRA IMPREZA WRX (سوبرا امبريزا )

وحش الطرقات السريعة و الراليات , قد يبدو محركها ذات الشاحن التوربيني كافيا للأنطلاق , ولكنها تتحمل محركات خارقة القوة , تصميمها الجميل والمثير وسمعتها في السباقات جعلها علامة مسجلة للسيارات المعدلة في كل انحاء العالم .

SUPRA IMPREZA WRX


في شكل عام هذه السيارات محبة للتعديل , ولكن في سيارات كثيرة محببة للتعديل ولكن سعرها غالي وتعديلها غالي ومكلف .



تعليقات