القائمة الرئيسية

الصفحات

معنى شعار شركة أودي | هل تعلم ما معنى شعار Audi

معنى شعار شركة أودي | هل تعلم ما معنى شعار Audi

معنى شعار شركة أودي | هل تعلم ما معنى شعار Audi

  •  فئة كبيرة من الناس تحب  سيارات أودي لما تتمتع به هذه السيارات من تصميم جميل ومحركات جبارة وقوية, ومحبة هذه السياره لفئه كبار الاعمال لأنها سياره تدل على الفخامه والقوه بنفس الوقت .

وذلك يعتقد بعض الناس  بأن شعار أودي له علاقة بالألعاب الأولمبية، إلا أن هذا الأمر ليس صحيح على الإطلاق، من هنا إطلع على الآتي حتى تكون على علم بمعنى هذا الشعار .

Volume 0%


  • تعود قصة الشعار إلى سنة 1932 حيث تم دمج أودي مع ثلاث شركات ألمانية بارزة في تلك الفترة وهي هورش horsh وDKW وونديرر الأمر الذي أدى إلى ظهور شركة سُميت بـ " أوتو يونيون" (Auto Union).
  • إذاً ولو نظرت إلى شعار أودي سوف تلاحظ بأنه يحتوي على أربع حلقات، وهذه الحلقات تشير كل واحدة منها إلى إحدى شركات "أوتو يونيون" الـ 4. وبعد أن التغت الشراكة بين هذه الشركات في ستينيات القرن الماضي، بقيت أودي تصنع السيارات وحدها معتمدةً على الدوائر الـ 4 المتشابكة مع بعضها البعض كشعار.
  • في 29 يونيو 1932 ، تم دمج Audiwerke و Horchwerke و Zschopauer Motorenwerke J. S. Rasmussen AG (DKW) بمبادرة من بنك ولاية ساكسونيا لتشكيل Auto Union AG. تم إبرام اتفاقية شراء وتأجير في نفس الوقت مع Wanderer للاستحواذ على قسم السيارات. كانت المكاتب الرئيسية للشركة الجديدة في كيمنتس. بعد الاندماج ، كانت شركة Auto Union AG ثاني أكبر مصنع للسيارات في ألمانيا. يتألف شعار الشركة من أربع حلقات متشابكة ، ترمز إلى الوحدة التي لا تنفصم للشركات الأربع المؤسسة. تم الاحتفاظ بأسماء العلامات التجارية Audi و DKW و Horch و Wanderer. تم تعيين كل سوق من العلامات التجارية الأربعة لقطاع معين في المجموعة: DKW - الدراجات النارية والسيارات الصغيرة. Wanderer - سيارات متوسطة الحجم ؛ أودي - السيارات في فئة السيارات متوسطة الحجم الفاخرة ؛ وهورش - السيارات الفاخرة في أعلى السوق.
إذا، لا علاقة لشعار أودي بشعار الألعاب الأولمبية، والآن أصبحت تعرف لماذا تعتمد هذه الشركة الألمانية على أربع دوائر متشابكة ببعضها البعض, بعض الناس اول ما تشوف شعار أودي يروح فكرها للألعاب الألومبيه , ولكن ليس لها علاقه نهائي في الأولمبيات . 


تعليقات