القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Canva كانفا مجانا بروابط مباشرة برنامج تصميم صور الكولاج الرائعة والفلاير الاعلاني

 
تطبيق كانفا,كانفا,شرح تطبيق canva,شرح برنامج كانفا,شرح موقع كانفا,كانفا للتصميم,كانفا للمبتدئين,تطبيق canva,شرح كانفا,شرح تطبيق كانفا,اسرار موقع كانفا,موقع كانفا,موقع كانفا للتصميم,استخدم كانفا canva,تطبيق,كانفا تطبيق,تطبيق كانفا برو,كانفا برو,تعلم كانفا,تطبيق كانفا لمسة مذهلة,طريقة إستخدام تطبيق كانفا,برنامج كانفا فيديو,كانفا بالعربي,برنامج كانفا للتصميم,برنامج كانفا بالجوال,طريقة قص الصورة بإحترافية - تطبيق كانفا,برنامج كانفا عربي

تنزيل تطبيق Canva كانفا مجانا بروابط مباشرة برنامج تصميم صور الكولاج الرائعة والفلاير الاعلاني

برنامج تصميم الصور: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, سبق وتم تقديم روابط تحميل برنامج B612 الذي يرشح بأنه من أفضل واشهر تطبيقات الكاميرا والذي يستخدمه الكثير من الاشخاص كبديل لتطبيق الكاميرا الاساسي حيث انه يضم مجموعة من الادوات والتأثيرات الخاصة التي تجعل الصور اكثر احترافية.

لكن اليوم سوف نقدم لكم برنامج Canva الذي نعتبره كنز لجميع المصممين او المبتدئين او حتى الهواة فإذا كنت من مستخدمي الانستقرام او اليوتيوب ومن منشئي المحتوى فهذا التطبيق سوف يسهل عليك الكثير من الوظائف لصناعة صور البروفايل والأغلفة والقصص والمنشورات لجميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فهو يضم مجموعة ضخمة من القوالب الجاهزة بشتى المجالات التي تستطيع الاستعانة بها لصناعة التصميم الذي تريده بسهوله.

تحميل برنامج تصميم الصور والفيديو مجانا على الاندرويد والايفون والكمبيوتر

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج كانفا يوم 27 نوفبر عام 2017 لكن تأسست الشركة خلال عام 2012 على ايدي كلا من ميلاني بيركنز وكليف أوبريشت وكاميرون آدامز ووصل عدد الموظفين الى 1157 بشهر أغسطس عام 2020 ومقرها الرئيسي بمدينة سيدني بدولة استراليا, Canva هي منصة تصميم جرافيك تسمح للمستخدمين إنشاء رسومات الوسائط الاجتماعية والمصلقات والعروض التقديمية وبعض المحتوى المرئي الاخر, يعمل تطبيق كانفا على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج Canva على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, توفر الشركة ايضا نسخة مخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر سواء بنظام تشغيل ماك او مايكروسوفت ويندوز يمكنك تحميلها عن طريق الموقع الرسمي.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من برامج وألعاب كما هو الحال مع برنامج كانفا يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

خصائص برنامج تصميم الصور

  • تستطيع تحميل برنامج تصميم الصور Canva مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات على موقع 5gear-turbo.
  • Canva هي منصة تصميم جرافيك تسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعة متنوعة من الصور الاحترافية الرائعة.
  • يتسم البرنامج ببساطه التحكم والتشغيل فهو يعمل من خلال واجهة السحب والإفلات التي توفر سهوله استخدام.
  • يدعم برنامج كانفا الكثير من اللغات المختلفة من ضمنها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يساعد على زيادة سهوله الاستخدام على المستخدمين من منطقة الشرق الاوسط بدون الحاجة الى شرح.
  • يضم البرنامج مصمم شعارات محترف وأغلفة للكتب ومدونات لمشاريع العمل والدراسة.
  • يمكنك تصميم الدعوات الالكترونية لمختلف المناسبات كالأعياد والأعراس والمناسبات الاخرى.
  • يحتوي Canva على اكثر من 50000 قالب احترافي جاهز للتعديل بمختلف المجالات والاستخدامات.
  • تستطيع تصميم صور شخصية وكفرات ( أغلفة ) خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثال انستجرام وفيس بوك وتويتر.
  • يمكنك إنشاء صور اغلفة خاصة بمقاطع الفيديو على موقع يوتيوب مع إمكانية عمل مونتاج لمقاطع الفيديو ايضا.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة متميزة من القصص ( استوري ) جميلة لاستخدامها بإنستقرام وتطبيق واتس اب.
  • يمكنك تصميم صور الكولاج الرائعة والفلاير الاعلاني او بطاقات التذكير بتاريخ حفل الزواج وبوسترات الحفلات.
  • تستطيع تكوين فريق عمل على التطبيق مجانا لمشاركة وتعديل التصميم ما بين اعضاء الفريق.
  • يمكنك مشاركة العمل بعد الانتهاء من تصميمه بشكل مباشر على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يعمل تطبيق كانفا على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Canva على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يمكنك تجربة البرنامج على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك من خلال تنزيله من الموقع الرسمي.

الخصائص الجديدة على تطبيق كانفا

  • تستطيع الآن إجراء تحسينات تلقائية على الصور بضغطة واحده والتركيز التلقائي.
  • يمكنك إضافة تأثيرات جذابة مثال التباين للون الواحد والأحرف والبكسلة والفسيفساء.
  • معاينة شكل تصميمك على المنتجات المختلفة من اكواب و ملابس مع إضفاء الطابع الاحترافي على منصات التواصل الاجتماعي.
  • إضافة المزيد من قوالب التصميم الجديدة الاكثر احترافية الرائعة.
  • تم التعديل على واجهة المستخدم لزيادة سهوله استخدام التطبيق والتعرف على تأثيرات الرسوم المتحركة بشكل افضل.
  • العمل على تحسين الاداء بشكل عام للتطبيق لتقديم تجربة اكثر سلاسة وسرعة للمستخدمين.
  • تم اصلاح الكثير من المشاكل والأخطاء التي كانت تقابل المستخدمين من قبل.

تطبيق كانفا,كانفا,شرح تطبيق canva,شرح برنامج كانفا,شرح موقع كانفا,كانفا للتصميم,كانفا للمبتدئين,تطبيق canva,شرح كانفا,شرح تطبيق كانفا,اسرار موقع كانفا,موقع كانفا,موقع كانفا للتصميم,استخدم كانفا canva,تطبيق,كانفا تطبيق,تطبيق كانفا برو,كانفا برو,تعلم كانفا,تطبيق كانفا لمسة مذهلة,طريقة إستخدام تطبيق كانفا,برنامج كانفا فيديو,كانفا بالعربي,برنامج كانفا للتصميم,برنامج كانفا بالجوال,طريقة قص الصورة بإحترافية - تطبيق كانفا,برنامج كانفا عربي

تنزيل برنامج Canva عربي

جاء هم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق تصميم الصور والفيديو كانفا مجانا على موقع 5gear-turbo لعمل على اجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي التصميم وتقوم بإدارة حساب على احد مواقع التواصل الاجتماعي وتهتم بمشاركة مقاطع الفيديو والصور انصحك بتجربة برنامج Canva الذي سوف يجعل من عمل التصميم سهله لك ويوفر الكثير من الوقت.




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Packing your bag with small bucks gets you wealthy quicker than waiting for a huge jackpot to come back. There are six reels in a traditional Megaways slot, and up to as} seven symbols can present on each reel. The Megaways mechanism determines and 솔카지노 randomizes the variety of symbols that emerge.

    ردحذف

إرسال تعليق