القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج كشوف Kushoof مجانا على الجوال

 

برنامج كشوف,استخدام برنامج كشوف,كشوف,تحميل كشوف,ملف كشوف,اداة كشوف,كشووف,تطبيق كشوف,كشوف مدرستي,التعليم,عاهد الحمامي,التعليم عن بعد,الثقافة للجميع,رصد درجات الطلاب,رصد الدرجات في كلاس روم,معلم,تعليم,كشف اسماء,معلومة سريعة,اسماء الطلاب,كريقة اسماء الطلاب,مدرستي,منصتي,منصة,قائمة اكسل,رفع اسماء طلاب,تقييم طلاب


تنزيل برنامج كشوف Kushoof مجانا على الجوال

تحميل تطبيق كشوف لمتابعة وتقييم وتحضير الطلاب على الاندرويد والايفون

تطبيق كشوف: اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع  5gear-turbo سوف نقدم لكم اليوم برنامج كشوف الذي يساعد المعلم في تسجيل حضور الطلاب بشكل مرتب و متابعة تقييمهم من على اجهزة الهواتف المحمولة.


معلومات عن برنامج كشوف  Kushoof

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج كشوف يوم 5 من شهر يوليو عام 2020 عن طريق المطور السعودي Abdullaziz Alnaiem, يعتبر التطبيق الاول من نوعه في جميع انحاء العالم لمتابعة و تقييم و تحضير الطلاب بدون الحاجة الى سجلات و ملفات ورقية, حتى يستطيع المعلم متابعة الاحصائيات لجميع الطلاب بطريقة اسرع و اسهل لكل طالب على حدى و معرفة نتائج التقييمات و مدى مستوى الطلاب التعليمي, يتمتع برنامج Kushoof بحجمه الصغير جدا وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

يدعم تطبيق كشوف كلا من اللغة الانجليزية و العربية مما يزيد من سهوله استخدامه على الاشخاص بالوطن العربي بدون الحاجة الى شرح, يتمتع البرنامج بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم النمط الليلي لراحة العين اثناء استخدامه بالظلام.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني و جديد من العاب و تطبيقات كما هو الحال مع تطبيق كشوف يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برنامج Kushoof على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 يمكنك تجربة برنامج كشوف على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميله من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, لا يحتاج البرنامج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث انه يعتمد على نظام عمل اوف لاين OFF Line, يستطيع المعلم انشاء العديد من الصفوف داخل التطبيق و إدراج الطلاب لكل صف و مشاهدة هذه الفصول و عدد الطلاب لكل منهم بالواجهة الرئيسية, يمكنك إضافة اكثر من مادة دراسية بكل صف مع إمكانية اخذ نسخة احتياطية.

خصائص تطبيق كشوف   Kushoof

  • تستطيع تنزيل برنامج كشوف مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من برامج و العاب على موقع 5gear-turbo.
  • يمكنك من إنشاء عدة فصول و إضافة طلاب لمتابعة تقييمهم و تسجيل الحضور للطلبة و الطالبات.
  • تستطيع إضافة اكثر من مادة دراسية للفصل الواحد مع الإضافة اليدوية لأسماء الطلاب بدون الحاجة الى كشوف ورقية.
  • يمكنك للمعلم اخذ نسخة احتياطية للكشوف لاستخدامها عن حدوث اي عطل بالجهاز.
  • يقدم تطبيق كشوف Kushoof تسعه ايقونات لتقييم الطلاب و الطالبات.
  • تستطيع إدراج اسماء الطلاب بطريقة سريعة من خلال ملف اكسل.
  • يقوم التطبيق بالترتيب التلقائي للطلاب حسب الحروف الابجدية او على حسب المستوى الدراسي.
  • يتم تحضير الطلبة و الطالبات بطريقة بسيطة و سهله عن طريق ضغطه واحده فقط.
  • ستطيع تسجيل نتيجة اختبارات الطلاب و رصدها و طباعتها في اي وقت بطريقة بسيطة و سريعة.
  • يمكن لأولياء الامور متابعة تقدم ابنائهم من خلال استقبال ملف الطالب من المعلم بجميع التقييمات.
  • يوفر التطبيق ميزة استخراج ملفات الطلاب و التقييمات بطباعتها في كشوف ورقية.
  • يتميز البرنامج بواجهة بتصميم بسيط و انيق مع توفير ثيم للوضع الليلي.
  • يهتم مطور التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يعمل تطبيق كشوف على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Kushoof على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع البرنامج بالحجم الصغير جدا و هو ما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.
  • يدعم البرنامج العمل بنظام OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت.

تنزيل تطبيق كشوف Kushoof

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق Kushoof مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تريد تحويل نظام تحضير الطلاب الى نظام الكتروني اكثر تطور من خلال استخدام الجوال, عليك البدء في متابعة الطلاب عن طريق برنامج كشوف الآن.





 

تعليقات