القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج X-VPN الكاسر لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والجوال مجانا

فتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج vpn,افضل برنامج vpn للكمبيوتر,برنامج فتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد,تحميل برنامج كسر البروكسي للكمبيوتر,vpn للكمبيوتر,تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر,تحميل برنامج بروكسي 2020 للكمبيوتر,افضل برنامج vpn,برنامج لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا,تحميل برنامج الموقع المحجوب

تحميل برنامج X-VPN الكاسر لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والجوال مجانا

برنامج الكاسر:مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام,قم بتحميل تطبيق بروكسي لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا التحديث الاخير.

انتشر في السنوات القليلة السابقة اجهزة الهواتف المحمولة الذكية, التي تعتبر طفرة تكنولوجية في عالم الجوالات لما تمتع به هذه الاجهزة من مكونات و خصائص مميزة, حتى اصبحت ضرورة لجميع المستخدمين وقللت من استخدام اجهزة الكمبيوتر بشكل كبير, حيث انها تدعم تثبيت الالعاب والتطبيقات التي تنافس برامج الكمبيوتر للقيام بالعديد من الوظائف المختلفة.

تطبيق فك حظر المواقع والتطبيقات

مع زيادة انتشار التطبيقات المختلفة والتوسع في تصفح مواقع الويب بشكل كبير بعد انتشار الشبكة العنكبوتية في جميع انحاء العالم،كان من المفترض تقديم بعض التطبيقات الهامة والتي تعتبر ضرورية لدى الكثير من المستخدمين حول العالم ولا غنى عن تثبيتها عند حصولك على جوالك جديد.

ومن بين هذه البرامج سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل برنامج دليلي Dalily الذي ينافس بشدة تطبيق ترو كولر, حيث يساعد البرنامج على معرفة اسم وبيانات المتصل من رقم غريب غير مسجل على قائمة جهات الاتصال, حيث يمتلك البرنامج قاعدة بيانات ضخمة من قوائم جهات الاتصال التي سبق وتم مشاركتها من قبل المستخدمين.

تنزيل برنامج الكاسر X-VPN للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر

اليوم موعدنا مع برنامج X-VPN احد أفضل تطبيقات الكاسر بروكسي, يساعدك على اجتيار الحجب من الدخول الى بعض التطبيقات ومواقع الويب في العديد من الدول المختلفة حول العالم بتغيير IP. برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock للتصفح الخفي للإنترنت – 2022 X-VPN – Anti-Track & Unblock .

وهو عبارة عن شبكة افتراضية تتيح لك الاتصال بالإنترنت بشكل خفي تماما، وبإمكانك تغيير عنوان ip، ولا يستطيع أحد معرفة المكان الذي دخلت منه على الشبكة ولا الوقت الذي دخلت فيه، ويتيح لك برنامج x vpn التصفح على الإنترنت بأمان تام حتى المواقع المحجوبة عن بعض الدول تستطيع دخولها بسهولة دون تتبع من أي جهة.

معلومات عن برنامج الكاسر بروكسي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج X-VPN يوم 29 من شهر يونيو عام 2017 عن طريق Free Connected Limited, حيث يقدم التطبيق خدمة تغيير عنوان الاي بي IP الى دولة اخرى من اختيار المستخدم, مما يساعدك على كسر الحجب الذي تقوم به بعض الدول على تطبيقات ومواقع ويب معينه لبعض الاسباب سواء كانت اقتصادية او سياسية وتنافي العادات والتقاليد لبعض الدول.

كما ان تطبيق الكاسر للبروكس يتمتع بتغيير IP بواجهة ذات تصميم بسيط وانيق تساعد على سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح, حيث المطلوب من المستخدم الضغط على زر واحد على واجهة البرنامج وسوف يقوم التطبيق بتغيير IP بشكل تلقائي, يستطيع المستخدم اختيار الدولة بشكل يدوي الذي يريد الدخول من خلالها, عن طريق قائمة تضم اكثر من 50 موقع حول العالم, يضم البرنامج اكثر من 8000 خادم حتى يقوم التطبيق بالإرتباط بأسرع واقرب سيرفر للحصول على خدمة جيدة ومستقرة.

يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج فوكست ريدر Foxit PDF Reader للجوال والكمبيوتر

تحميل تطبيق بروكسي X-VPN للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

مايميز تنزيل برنامج X-VPN للموبايل انه يدعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح ، برنامج الكاسر الذي يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

ويتميز برنامج X VPN بحجمة الصغير جدا وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يعمل برنامج X-VPN على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق الكاسر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور.

مميزات تطبيق X-VPN للموبايل والكمبيوتر

  • تستطيع تحميل برنامج الكاسر مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من العاب وافضل التطبيقات وبرامج كمبيوتر على موقع 5gear-turbo
  • يساعد المستخدمين في الحصول على المزيد من الخصوصة والامان والسرية اثناء تصفح مواقع الويب.
  • يضم ما يصل الى 11 بروتوكول مختلف للدخول الى شبكة الانترنت بخدمة سريعة ومستقرة.
  • يضم التطبيق ما يصل الى اكثر من 8000 خادم موزع بالكثير من الدول حول العالم للإرتباط بأسرع و اقرب خادم.
  • يدعم البرنامج الدخول عن طريق اكثر من 11 دولة مختلفة يتم زيادتهم بشكل دوري مع التحديثات.
  • يستطيع المستخدم ترك البرنامج يقوم بإختيار السيرفر والدولة بشكل تلقائي للحصول على أفضل و اسرع خدمة.
  • يضم اداة مخصصة لقياس سرعة خدمة الانترنت في جميع الخوادم والدول المختلفة للإشتباك بالاسرع والافضل.
  • يدعم العمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك تستطيع تنزيلة من خلال الموقع الرسمي.
  • يسمح بعمل ربط على اجهزة العاب بلايستيشن عن طريق ادخال بعض البيانات والاستمتاع بها بسرعة جيدة.
  • لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد للدخول المجاني او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي.
  • يعمل برنامج كاسر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج X-VPN على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور.
  • يتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط يدعم الكثير من اللغات المختلفة منها دعم اللغة العربية بواجهة كاملة لا يحتاج الى شرح.
  • حجم صغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل برنامج الكاسر للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 42 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 18 أكتوبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 166.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.
فتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج vpn,افضل برنامج vpn للكمبيوتر,برنامج فتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة,تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد,تحميل برنامج كسر البروكسي للكمبيوتر,vpn للكمبيوتر,تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر,تحميل برنامج بروكسي 2020 للكمبيوتر,افضل برنامج vpn,برنامج لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا,تحميل برنامج الموقع المحجوب

تحميل برنامج الكاسر للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 106.3 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 6 نوفمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 27.2.
  • نظام التشغيل : IOS 9.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.7 نجمة.
يمكنك تجربة : تنزيل برنامج نوميرو إي سيم Numero SIM نوميرو إي سيم للاندرويد والايفون مجانا

تنزيل برنامج الكاسر

إذا كنت تعاني من حجب بعض التطبيقات ومواقع الويب في الدولة التي تتواجد بها،فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج X VPN مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوتر واجهزة الماك التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, يمكنك الأن تخطى هذا الحجب وفتح المواقع عن طريق تطبيق X VPN بسرعة جيدة وخدمة مستقرة.



تحميل برنامج X VPN للاندرويد
تنزيل برنامج X VPN للايفون
تحميل برنامج X VPN للكمبيوتر واللابتوب

تنزيل برنامج X VPN للماك

تعليقات