القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Alien Shooter الين شوتر للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الين شوتر,alien shooter,لعبة alien shooter,لعبة الين شوتر,تحميل لعبة alien shooter 3,تحميل لعبة الين شوتر alien shooter,تحميل لعبة alien shooter للكمبيوتر,تحميل لعبة alien shooter كاملة للكمبيوتر,تحميل لعبة alien shooter 2 - the legend للكمبيوتر,لعبة الين شوتر للكمبيوتر,تحميل لعبة الين شوتر القديمة,تحميل لعبة alien shooter 3 كاملة برابط واحد ميديا فاير,تحميل لعبة الين شوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة alien shooter,تحميل لعبة الين شوتر 1 من ميديا فاير

تحميل لعبة Alien Shooter الين شوتر للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

لعبة الين شوتر:مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام,قم بتحميل وتثبيت لعبة الين شوتر للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2022.

تنزيل لعبة الين شوتر للكمبيوتر واللابتوب اخر تحديث

اصدقائي الاعزاء اليوم سوف نقدم لكم احد اشهر العاب المغامرات والتشويق والتي تصنف تحت نوع العاب اكشن والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم, عودناكم على عرض الكثير من الالعاب الخاصة للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة سواء بنظام تشغيل اندرويد او نظام تشغيل اي او اس IOS كما ان اللعبة تعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب واشتهرت على اجهزة الحاسوب بشكل كبير بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بعدة اصدارات مع عدم الحاجة الى مواصفات وخصائص عاليه للعمل فهي تعمل على اجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة.

قصة لعبة الين شوتر

بعد تحميل لعبة Alien Shooter  على جهازك سوف تكتشف ان قصة اللعبة تدور حول غزو فضائي من قبل الكثير من الوحوش على الارض للاستيلاء عليها, تقوم هذه الوحوش بمهاجمة البشر وعليك مساعدة البشر بالتخلص من هذه الكائنات وانقاذهم من ايدي هذه الوحوش.لا تشبه هذه اللعبة بالعاب الاكشن المعتاد عليها سواء من اجواء اللعبة او زوايا التصوير او الاعداء المطلوب منك القضاء عليهم على الرغم من تصنيفها تحت نوع العاب التصويب او اطلاق النار تسمى لعبة الين شوتر.

يمكنك تجربة : تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر تحديث

تنزيل لعبة الين شوتر Alien Shooter للاندرويد والايفون مجانا

تتميز تحميل لعبة Alien Shooter للموبايل انها تتمتع بجرافيك عالي الجودة مع رسوم والوان ذات جودة عالية تجذب اليها انظار اللاعبين لها كما انها تضم العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من حماس اللاعبيين اثناء اللعب داخل Alien Shooter 2019.

يتم اللعب داخل اللعبة بنمط اللعب الفردي كما انك تستطيع اللعب بنظام الاوف لاين Off Line بدون الحاجة لخدمة الاتصال بشبكة الانترنت للاستمتاع بها بأي مكان وبجميع اوقاتك, تحتوي اللعبة على العديد من المستويات التي يصل عددها الى 60 مرحلة مختلفة من حيث الصعوبة فهي تبدأ سهله بالمستويات الاولى و تزداد صعوبة مع تدرجك صعودا بالمراحل, اللعبة تحتوي على 1000 وحش على الاقل ولكن يظهر لك 100 وحش فقط على الخريطة مع اظهار 9 انواع من الاسلحة المختلفة والمتطورة مع قدرتك على شراء اسلحة اكثر تطور.

معلومات عن لعبة Alien Shooter

الجدير بالذكر انة تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Alien Shooter عام 2003 تم تطويرها واصدارها بواسطة الاستوديو الروسي Sigma Team وهي لعبة فيديو من نوع مطلق النار من اعلى الى اسفل وهو اللقب الاولي في سلسلة Alien Shooter والذي تتبعها الاصدار الثاني من اللعبة تحت اسم Alien Shooter: Vengeance.

كما انه تم اصدار تحديثات ونسخ جديدة من اللعبة منذ عام 2008 حتى عام 2010, اولى اصدارات اللعبة تعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب بنظام تشغيل ويندوز باصدارات متعددة تستطيع تحميلها الان بروابط مباشرة سريعة من اسفل الموضوع, تعمل الين شوتر على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, تتميز اللعبة بحجمها الصغير الذي يتيح للمستخدمين بتحميلها وثتبيتها على اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر بكل سهوله.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة Alien Shooter للموبايل والكمبيوتر

  • تستطيع تنزيل لعبة Alien Shooter مجانا كما عودناكم على موقع 5gear-turbo من تقديم العديد من الالعاب والتطبيقات مجانا.
  • تعمل الين شوتر على الجوالات بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها الان من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • اول اصدار من اللعبة يعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب بنظام تشغيل ويندوز باصدارات متعددة تستطيع تحميلة برابط مباشر سريع من اسفل الموضوع.
  • يمكنك تنزيل الين شوتر للعمل على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS يمكنك تنزيلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتميز Alien Shooter بحجمها الصغير الذي يساعد المستخدمين من تنزيل وتثبيت اللعبة على جوالاتهم واجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة سواء من الهارد ديسك او ذاكرة التخزين.
  • تحتوي الين شوتر 2019 على العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من حماس اللاعبيين داخل اللعبة.
  • تضم اللعبة اكثر من 1000 وحش فضائي ولكن سوف يظهر لك 100 وحش فقط على الخريطة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة التي تستطيع استخدامها وسوف يظهر لك 9 اسلحة مختلفة فقط مع امكانية شراء اسلحة اكثر تطور منها الار بي جي.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات ولكن يختلف عددها ما بين 9 او 10 مستويات بالنسخة الخاصة بالكمبيوتر وحوالي 60 مرحلة بالنسخ الخاصة بالهواتف المحمولة.
يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة دراغون بول زد  للاندرويد والايفون برابط مباشر

اهم الخصائص الجديدة على لعبة الين شوتر في اخر تحديث

  • إصلاح الكثير من الاعطال مثال الخلل عند اهتزاز الكاميرا ومهارة الموجة الصدمية واخطاء النصوص ومربع الحوار.
  • وضع NEW Game الجديد الذي يتضمن وحوش واسلحة ودروع ومستويات جديدة.
  • تم دعم عصا التحكم في التحديثات الجديدة للاصدار الاول والثاني من الين شوتر.
  • العمل على زيادة معدل الاطارات في القوائم.
  • تحسين الاداء بشكل عام لتقديم تجربة أفضل واسرع من قبل للاعبين.

تحميل لعبة الين شوتر

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة الين شوتر مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بانظمة تشغيل مختلفة بروابط تحميل مباشرة سريعة مع عرض تحميل اكثر من نسخة من اللعبة سواء الاصدار الاول او الثاني للعديد من الاجهزة, سارع الان بتحميل اللعبة والبدء بالتخلص من الوحوش الفضائية والقضاء عليها لحماية الارض من الغزو الفضائي.


تحميل لعبة الين شوتر الجزء الاول للاندرويد
تحميل لعبة الين شوتر الجزء الثاني للاندرويد
تنزيل لعبة الين شوتر الجزء الاول للايفون

تنزيل لعبة الين شوتر الجزء الثاني للايفون
تحميل لعبة الين شوتر الجزء الاول للكمبيوتر
تحميل لعبة الين شوتر الجزء الثاني للكمبيوتر

تعليقات