القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل وأهم المواقع للهبوط في خريطة كالاهاري في فري فاير

فري فاير,تسريبات فري فاير,فري فاير بث مباشر,فري فاير علي عمر,فري فاير ضحك,فري فاير 2020,جديد فري فاير,فري فاير قلتش,فري فاير مباشر,تسريبات فري فاير 2020,تحميل فري فاير,تهكير فري فاير,تحديث فري فاير,تسريبات فري فاير 2020 الشرق الاوسط,تسريبات فري فاير ak,تسريبات فري فاير don,تسريبات فري فاير الفاير باس القادم,تسريبات فري فاير an94,فري فاير كيف تجيب جواهر,تسريبات فري فاير فاير باس,تسريبات فري فاير الجديده,تسريبات فري فاير cube magic,تحدي فري فاير,فري فاير مهكره,تسريبات فري فاير متجر التخفيضات

 

افضل وأهم المواقع للهبوط في خريطة كالاهاري في فري فاير


اهم المواقع للهبوط في خريطة كالاهاري في لعبة فريق فاير ، يوجد في فري فاير مجموعة متنوعة من الخرائط، والتي توفر للاعبين تجارب لعب مختلفة. وتعد خريطة كالاهاري إحدى الخرائط الأكثر شعبية في فري فاير، ويلعب اللاعبون في هذه الخريطة في الوضع الكلاسيكي.

 

المصفاة Refinery

يجذب هذا الموقع الكثير من اللاعبين بسبب كمية الغنائم الموجودة التي يمكن العثور عليها. وإذا كنت لاعباً عدوانياً ستستمع كثيراً عند الهبوط في المصفاة لأنك ستجد الكثير من الأعداء لقتلهم.

 

تقع المصفاة وسط خريطة كالاهاري وهذه ميزة إضافية للموقع حيث يمكن للاعبين الدوران بسهولة والتوجه إلى المناطق الٱمنة.

 

موقع الغواصة The Sub

وهو أحد مواقع الهبوط الشعبية في فري فاير. حيث يمكن للاعبين العثور على كميات جيدة من المدافع والمعدات والأسلحة. ومن المرجح أن تعثر على سيارة في هذا الموقع والتي يمكنك استخدامها للتنقل بسهولة.

 

موقع Confinement

غالباً يتم تجاهل موقع من قبل اللاعبين لأنه يقع في زاوية خريطة كالاهاري. يمكن أن تعثر على كميات كبيرة من المسروقات والتي تكفي لفريق كامل. وهذا الموقع يمتلك معدل خطر منخفض لأن معظم اللاعبين لا يفضلون الهبوط فيه.

 

ويوجد العديد من المناطق الأخرى في خريطة كالاهاري مثل foundation و marmmoth حيث يمكنك العثور على كميات جيدة من الغنائم.

تعليقات