القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي pubg تستعد لإطلاق وضع الحمولة 2.0 وتوعد بمفاجأة مثيرة

pubg,ببجي,pubg mobile,ببجي موبايل,هكر ببجي,بابجي,بوبجي,نصائح ببجي موبايل,تحديات ببجي موبايل,بث ببجي,لعبة ببجي,ببجي مغربي,ببجي جزائري,هكر ببجي موبايل,فتح صناديق ببجي,ببجي موبايل قناة,ببجي موبايل قناص,ببجي موبايل نصائح

 

ببجي pubg تستعد لإطلاق وضع الحمولة 2.0 وتوعد بمفاجأة مثيرة


لعبة ببجي pubg تستعد لاطلاق وضع الحمولة 2.0 وتوعد بمفاجات كثسرة ومثيرة ، كان مطورو ببجي موبايل، على مدار الأسبوع الماضي، يثيرون اهتمام اللاعبين بقدوك تحديث لأحد الأوضاع الأكثر دموية وإثارة على الهاتف المحمول للعبة ببجي وهو وضع الحمولة 2.0.

 

ويشار إلى أن مطوري اللعبة قاموا بنشر هذا الوضع لأول مرة في أكتوبر 2019، حيث بدأ اللاعبون في اختياره بكثرة، ولكن لسبب مجهول تمت إزالة الوضع وتم نسانه.

 

والآن يعود وضع الحمولة بحلته الجديدة، حيث يعتبر هذا التحديث الأكبر بعد تحديث ببجي موبايل إلى الإصدار 1.0.

 

وفي حال لم يكن لديك فكرة عن وضع الحمولة، فإليك أبرز ما يمكنك فعله، حيث يختلف هذا الوضع عن الوضع الكلاسيكي بنوع الأسلحة المستخدمة.

 

ففي وضع الحمولة في ببجي موبايل يمكن استخدام الأسلحة الثقيلة والقدرة على استخدام طائرة هليكوبتر أيضا، ويمكن إحياء أعضاء الفريق عبر الحصول على بطاقتهم ونقلها إلى أقرب برج راديو.

 

ويمكن للاعبين، في وضع الحمولة 2.0، من استدعاء طائرة دون طيار والتحكم في الضربات الوجهة التي ستقوم بها أيضا، حيث يمكن ملاحظة ذلك من خلال الفيديو الذي قدمه المطورين.

 

جدير بالذكر أنه إلى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق وضع الحمولة 2.0 في ببجي موبايل، ولا يزال المطورون يقدمون الوعود، بأنه بأقرب فرصة ممكن سيتم إطلاق الوضع الجديد.

تعليقات