القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم النصائح لتحقيق الفوز في وضع الفريق في لعبة فري فاير

أهم النصائح لتحقيق الفوز في وضع الفريق في لعبة فري فاير، تنزيل لعبة فري فاير ، فري فاير

أهم النصائح لتحقيق الفوز في وضع الفريق في لعبة فري فاير

اهم النصائح لتحقيق الانتصار في وضع الفريق في فري فاير ، توفر فري فاير للاعبين عدة أوضاع للعب ومنها وضع الفريق (سكواد) والذي يشكل تحدياً صعباً بالنسبة للاعبين، ولذلك قمنا بجمع أهم النصائح التي تساعدك على الفوز في وضع الفريق.

الحصول على ما يكفي من الغنائم لجميع اللاعبين

يحتاج جميع اللاعبين في الفريق الحصول على غنائم وأسلحة، لذلك يجب على أعضاء الفريق اختيار المكان الذي تتوفر فيه كميات كبيرة من الغنائم تكفي لجميع الأعضاء، والتركيز على الغنائم والمعدات الأساسية مثل الدروع، خوذة، بندقية.

تعيين قائد فريق

لا يمكن أن ينجح الفريق بدون وجود قائد له، لأنه سيحتاج فريقك إلى قائد يتخذ القرارات حول المكان الذي سيذهب إليه أو الذي سيقاتل فيه، وأيضاً لتوزيع المهام على كل شخص.

قائد الفريق ليس بالضرورة ان يكون أكثر اللاعبين عدوانية أو أكثرهم مهارة، ولكن يجب أن يكون أكثر أعضاء الفريق قدرة على اتخاذ القرارات.

حتى لو كان فريقك مليء باللاعبين العاديين، عليك اختيار قائد للفريق على أي حال. فوجود خطة سيئة أفضل من عدم وجود أي خطة.

التمسك بأعضاء الفريق

أحد أهم القواعد عندما تلعب ضمن فريق في فري فاير أن تقوم بالحفاظ على حياة أعضاء الفريق. فأن تلعب بفريق كامل أسهل بكثير من أن تلعب وحدك ضد فريق آخر.

عندما تلعب ضمن فريق لا يجب أن تقلق بشأن الموت لأن زملائك في الفريق موجودون لإنقاذك. ولكن عندما تفقد أعضاء فريقك، فلن يكون هناك أي فرصة لإنقاذك وبالتالي ستخسر سريعاً.

عدم إطلاق النار بشكل عشوائي

الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في وضع فريق يقعون في خطأ إطلاق النار المبكر، مما يسبب لهم الخطر لأن الأعداء سيكتشفون مواقعهم بسرعة.

وقد تقوم بقتل أحد أعضاء فريق العدو بشكل عشوائي، وهذا سيعرضك للقنص من قبل باقي أعضاء الفريق.

لذلك إذا كنت تريد قتل شخص ما في وضع فريق، يجب أن تتأكد من قتل جميع أعضاء الفريق، لكي تضمن نتيجة جيدة.

تعليقات