القائمة الرئيسية

الصفحات

سلاح P90 في ببجي pubg موبايل وأهم مميزاته

سلاح P90 في ببجي pubg موبايل وأهم مميزاته،ببجي ،بابجي ، pubg، تنزيل ببجي ، تحميل ببجي

سلاح P90 في ببجي pubg موبايل وأهم مميزاته

سلاح P90 في ببجي pubg موبايل وأهم مميزاته أصبحت ببجي موبايل أحد أشهر ألعاب معركة رويال وأكثرها شعبية، وهي متوافرة على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ونظام IOS. وتوفر ببجي للاعبين رسومات واقعية وخرائط متنوعة، إضافة إلى التحديثات والإصلاحات المستمرة، وإدخال الأسلحة الجديدة، ولذلك تمكنت من جذب عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

يعد سلاح P90 من ضمن فئة SMG أحدث الإضافات إلى لعبة ببجي، في هذه المقالة ستتعرف على هذا السلاح وأين يمكن أن تعثر عليه وأهم ميزاته.

يمتلك سلاح P90 معدل إطلاق نار سريع ويستخدم ذخيرة 9 mm. ولكن يقتصر تواجد هذا السلاح على خريطة ليفيك فقط. وهي أصغر خريطة في ببجي ولا يوجد سوى 50 لاعب في كل مباراة، وتستمر المباراة لمدة أقصاها 15 دقيقة. ويمكن لك أن تعثر على P90 في الكثير من المواقع في خريطة ليفيك.

معدل الضرر يشبه معدل ضرر بندقية Uzi. ولكن الفرق الرئيسي هو معدل الحريق وإعادة تحميل كل بندقية، يمكن أن تحمل بندقية P90 خمسين (50) رصاصة كحد أقصى في الجولة الواحدة، مما يجعلها السلاح المثالي لاصطياد الأعداء على التوالي.

ولكن وقت إعادة تلقيم الذخيرة يمكن أن يخذل المستخدم.

سلاح P90 في ببجي pubg موبايل وأهم مميزاته،ببجي ،بابجي ، pubg، تنزيل ببجي ، تحميل ببجي

الميزة الأفضل في سلاح P90 هو معدل الارتداد المنخفض بالمقارنة مع بنادق مثل Uzi، وإمكانية استخدام سكوبات مثل x4 و x6.

يمكن للاعب تجهيز سكوب x6 واستخدام سلاح P90 للقتال في المسافات المتوسطة إلى بعيدة المدى. ولكن لا ينصح استخدامه للمسافات القريبة المدى، إلا في الحالات الاضطرارية.

تعليقات