القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل انواع الأسلحة المتوفرة في ببجي pubg

تنزيل لعبة ببجي ، ببجي ، تحميل لعبة ببجي ، pubg ، تحميل بابجي ، تنزيل بابجي ، افضل انواع اسلحة ببجي ، اخر تحديث للعبة ببجي ، تنزيل اخر تحديث لعبة ببجي

افضل انواع الأسلحة المتوفرة في ببجي pubg

توفر ببجي pubg مجموعة متنوعة من الأسلحة، وعادةً يحتاج اللاعبون لامتلاك أكثر من سلاح ليتمكنوا من الفوز في المباريات والمسابقات، والحصول على عشاء الدجاج، وبالتالي يحتاجون إلى الحصول على معرفة كافية عن الأسلحة المتوفرة في اللعبة والسكوبات التي يمكن أن تستخدمها ونوع الذخيرة.

فيما يلي سنقدم لك معلومات هامة عن الأسلحة المتوفرة في ببجي pubg.


سلاح LMG


ويعد سلاحا قويا جداً لاسيما ضد مركبات العدو، ويمكن العثور على هذا السلاح فقط في صناديق الإسقاط (الدروب). يمكنك إضافة bipod لتأمين الاستقرار خاصةً عندما تلعب بشكل دفاعي. وبدون استخدام bipod ستعاني من الارتداد عند استخدام هذا السلاح.

بندقية M416

وهي البندقية المفضلة لدى الكثير من اللاعبين، وهي قادرة على إلحاق أضرار كبيرة، ومن السهل السيطرة على الارتداد.

ورغم أنها ليست الأفضل بالنسبة للقتال على المدى البعيد ولكنها أفضل من الكثير من الخيارات الأخرى. وإذا تمكنت من الحصول على المرفقات الخاصة بها فستكون بندقية M416 مثالية لمعظم الاستخدامات.

بندقية AKM


تمتلك أعلى معدل ضرر بطلقة واحدة مقارنة بباقي البنادق الهجومية. يمكنك استخدامها لإصابة هدف headshots ويمكنك إسقاط أي لاعب حتى لو كان يرتدي خوذة من المستوى 3. كما يمكنك الاعتماد على هذه البندقية للقتال على المدى المتوسط.

 ScarL

وهي مناسبة للاستخدام في المدى القريب والمتوسط. وهي ليست بمستوى m16 أو AKM. ولكن إذا كنت ترغب بإطلاق النار على السيارات فهو خيار جيد.

بندقية Vector


يسبب ضرر هائل على المدى البعيد ولكن استخدامه بدون ماغ الموسعة هو فكرة سيئة للغاية، لأن الرصاص سينفذ بسرعة هائلة، 13 رصاصة في الثانية. ويعد السلاح الأفضل للمدى القريب. وخاصة عند استخدام ماغ الموسعة وبعض المرفقات الأخرى.

UMP9

من أفضل الأسلحة من نوع SMG، ومن ميزاتها أنها تستخدم ذخيرة من نوع 9mm، وهذا النوع من الذخيرة متوفر بشكل كبير في اللعبة. وهو خيار جيد جداُ لاستخدامه كسلاح ثانوي مع قناصة.

S12K

إذا كنت تلعب في منطقة حضرية فسلاح S12K هو أفضل خيار لك. وعلى الرغم من كونها بندقية تمتلك معدل سريع لإطلاق النار، ولكن الضرر الذي تسببه ليس كبيراً. يمكنك إضافة ماغ الموسعة للحصول على نتائج أفضل.

بندقية M762


وهي بندقية هجومية بولندية حديثة، وتشبه AKM ولكنها أكثر استقراراً، ويمكن أن تستخدم معها قبضة المرفقات وهذا يساعدك على تخفيف الارتداد خاصة إذا كنت تحمل الكثير من المعدات.

بندقية M762 لا تتطابق تماماً مع AKM ولكنها تملك معدل نار أعلى بكثير، وهي أقرب إلى بندقية غروزا. وهي أكثر فتكاً من بندقية AKM.

 بندقية AUG A3

يمكن العثور على بندقية AUG A3 فقط من خلال صناديق الإسقاط الجوي (الدروب)، وتمتلك هذه البندقية معدل إطلاق نار عالي خاصة على المدى المتوسط. وهي أحد أكثر الأسلحة تنوعاً في ببجي عندما يتعلق الأمر بالمرفقات التي يمكن إضافتها. والتي تؤمن لها مجموعة من الميزات.

غروزا

وهي بندقية هجومية لا يمكن العثور عليها إلا في صناديق الإسقاط الجوي، وتعد جوهرة حقيقية لا مثيل لها من حيث الأضرار، حيث يمكنك تفريغ 750 طلقة في الدقيقة، بينما من خلال بندقية AKM يمكن تفريغ 600 طلقة في الدقيقة. ويمكن إضافة العديد من المرفقات إلى بندقية غروزا.

بندقية AWM

وتعد أفضل بندقية قنص في اللعبة، ولكن لا يمكنك العثور عليها إلا من خلال صناديق الإسقاط. 

ويمكنك تحقيق ضربات headshots مضمونة مهما كانت نوع الخوذة التي يرتديها الخصم. وتستخدم بندقية AWM طلقات 300 magnum القاتلة.

تعليقات