القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أفضل 6 ألعاب بلاي ستيشن PS4 التى يمكن تحميلها من الستور مجانا

تنزيل أفضل 6 ألعاب بلاي ستيشن PS4 التى يمكن تحميلها من الستور مجانا ، تنزيل افضل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا بروابط مباشرة ، تحميل العاب بلاي ستيشن ، افضل العاب الستوري ، العاب 2020 بلاي ستيشن

تنزيل أفضل 6 ألعاب بلاي ستيشن PS4 التى يمكن تحميلها من الستور مجانا

تحميل افضل العاب بلاي ستيشن ps4 مجانا اخر اصدار برابط مباشر ، في بعض الأحيان قد تشعر برغبة فى بدء لعبة جديدة تمامًا ، ولكن ربما لا ترغب في إنفاق المال من اجل شرائها. لحسن الحظ ، أصبحت الألعاب المجانية أكبر من أي وقت مضى ، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للتنزيل. يمكن للكثير منهم حتى منافسة الألعاب التي يتعين عليك دفع ثمنها.

عندما يتعلق الأمر بألعاب البلايستيشن PS4 المجانية ، فإن ما تحصل عليه يمكن أن يكون في بعض الأحيان عبارة عن حقيبة مختلطة. من الصعب معرفة ما إذا كان ما تقوم بتنزيله سيكون لعبة عالية الجودة ، أم أنه تم بذل القليل من الجهد في هذا الأمر.

لذلك لا يتعين عليك قضاء وقتك في إجراء التجربة والخطأ فقط للعثور على لعبة للعبها ، فإليك قائمة بأفضل ألعاب البلايستيشن PS4 المجانية التي يمكنك تنزيلها الآن.

1.تنزيل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للبلايستيشن PS4 مجانا

تنزيل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للبلايستيشن PS4 مجانا ، تنزيل لعبة ليجندز بلاي ستيشن مجانا برابط مباشر اخر اصدار ، تحميل لعبة ليجندز 2020 مجانا ، بلاي ستيشن ، مجانا ، ليجندز اخر اصدار

تحميل لعبة ليجنديز اخر اصدار برابط مباشر اخر اصدار بلاي ستيشن ، إذا كنت في حالة مزاجية لمعرفة ما تدور حوله ألعاب battle-royale ، فإن Apex Legends هو مكان رائع للحصول على هذا الإمر. علاوة على ذلك ، يمكنك بدء اللعب مجانًا تمامًا. أصبحت هذه اللعبة شائعة كبديل للعبة Fortnite ، وهي تميز نفسها عن هذه اللعبة وغيرها من ألعاب battle royale بحركاتها سريعة الخطى وضوابطها الصارمة.

يتم لعب Apex Legends كلعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، حيث تلعب في فريق من ثلاثة أشخاص من بين 20 فريقًا آخر. ميزة أخرى مبتكرة لهذه اللعبة هي نظام الاتصال ping ، والذي يسمح لك بالتحدث إلى زملائك في الفريق حتى لو لم يكن لديك ميكروفون لاستخدامه.

2.تحميل لعبة Smite للبلايستيشن PS4 مجانا

تحميل لعبة Smite للبلايستيشن PS4 مجانا ، تنزيل لعبة سميت بلاي ستيشن مجانا اخر اصدار من الستوري برابط مباشر ، تحميل لعبة سميت ، تحميل لعبة Smite للبلايستيشن اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة سميت اخر اصدار بلاي ستيشن برابط مباشر من الستوري ، إذا كنت من محبي ألعاب MOBA (ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) مثل League of Legends أو Dota 2 ، فستكون هذه اللعبة في زقاقك. إنها تعمل بشكل مشابه جدًا لتلك الألعاب ، حيث تلعب في فريق مكون من خمسة لاعبين آخرين ضد فريق منافس.

تدور هذه اللعبة حول استخدام عدة آلهة  دينية مختلفة ، مثل اليونانية أو المصرية. تستخدم اللعبة شخصيات من الأساطير كشخصيات قابلة للعب ، ولديك هجمات وقوى خاصة لاستخدامها مع كل منها.

Smite هي واحدة من أكثر ألعاب MOBA التي يتم لعبها ، لذا فهي بالتأكيد تستحق التجربة إذا كنت تحب ألعاب PS4 الإستراتيجية القائمة على الفريق.

3.تحميل لعبة Warframe للبلايستيشن PS4 مجانا

تحميل لعبة Warframe للبلايستيشن PS4 مجانا ، تنزيل وارفريم برابط مباشر بلاي ستيشن اخر اصدار ، تنزيل لعبة Warframes بلاي ستيشن برابط مباشر مجانا اخر اصدار من الستوري

تنزيل لعبة وار فرم بلاي ستيشن اخر اصدار برابط مباشر ، هل تبحث عن لعبة تلعبها على غرار لعبة Destiny؟ أو ربما تحب ألعاب الرماية بالخيال العلمي؟ Warframe هي لعبة منظور الشخص الثالث والتي تتضمن استكشاف عالم مفتوح كسباق فضائي يسمى Tenno. تستخدم هذه الكائنات الدروع الآلية ، المسماة Warframes ، والتي توفر القدرات والأسلحة.

يمكنك اللعب من خلال المهام بمفردك ، أو يمكنك التعاون مع ما يصل إلى أربعة أشخاص آخرين لإكمالها. تكتسب أيضًا خبرة من المهمات التي تساعدك على ترقية Warframe الخاص بك.

تعد لعبة PS4 المجانية هذه رائعة أيضًا من حيث أنها تحاول حقًا تجنب منح أولئك الذين يدفعون مقابل الميزات في اللعبة الكثير من المزايا. يمكنك الحصول على كل عنصر أو ترقيات تمامًا داخل اللعبة إذا لعبت ما يكفي.

رابط تحميل اللعبة Warframe

4.تحميل لعبة Neverwinter للبلايستيشن PS4 مجانا

تحميل لعبة Neverwinter للبلايستيشن PS4 مجانا ، تنزيل لعبة Neverwinter للبلايستيشن PS4 مجانا برابط مباشر اخر اصدار

تنزيل لعبة Neverwinter بلاي ستيشن برابط مباشر اخر اصدار ، تعتمد هذه اللعبة على مدينة Dungeons & Dragons Forgotten Realms التي تحمل الاسم نفسه. لمحبي ألعاب لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يعد Neverwinter خيارًا رائعًا لساعات من اللعب.

تعتمد لعبة Neverwinter بشكل كبير على القصة وتوفر طريقة لعب بسيطة لتجربة مثيرة للاهتمام ولكنها غير رسمية. يمكنك الاختيار من بين ثمانية فئات مختلفة من Dungeons & Dragons للعب واستكشاف Neverwinter ، مع قوى وقدرات مختلفة لكل منها.

5.تحميل لعبة Brawlhalla للبلايستيشن PS4 مجانا

تحميل لعبة Brawlhalla للبلايستيشن PS4 مجانا ، تنزيل لعبة Brawlhalla بلاي ستيشن برابط مباشر اخر اصدار 2020

تنزيل لعبة Brawlhalla اخر اصدار برابط مباشر بلاي ستيشن ، تجتمع ألعاب القتال وألعاب المنصات معًا في هذا العالم ثنائي الأبعاد المليء بالألوان ، والذي يشبه أسلوب اللعب في لعبة Super Smash Bros. كما أنه من السهل التقاطها ، مع عناصر تحكم بسيطة ولكنها مرضية.

هدفك هو إخراج خصمك من المسرح عن طريق الإضرار بشخصيته. لديك العديد من الأرواح التي تُستنفد في كل مرة تُسقط فيها ، وكل من ينفد يخسر أولاً. يمكنك الاختيار من بين 50 شخصية للعب ، وهناك أيضًا أشكال مختلفة متاحة تسمح لك باللعب كشخصيات من عدة امتيازات أخرى ، مثل WWE و Tomb Raider و Adventure Time و Steven Universe.

6.تحميل لعبة DC Universe Online للبلايستيشن PS4 مجانا

تحميل لعبة DC Universe Online للبلايستيشن PS4 مجانا

تنزيل لعبة DC Universe اخر اصدار برابط مباشر من الستوري بلاي ستيشن احدث الالعاب ، يتيح لك DC Universe إنشاء بطلك الخارق (أو الشرير) واللعب في عالم DC Comics. يمكنك التفاعل مع الأبطال والأشرار المشهورين واستكشاف المناطق الشهيرة في عالم DC.

هذه اللعبة عبارة عن لعبة MMO قائمة على الحركة ، وتجمع بين المؤامرات المقنعة المستندة إلى الكون DC مع أسلوب اللعب المألوف MMO. وأفضل ما في الأمر ، أنه مجاني تمامًا للعب. على الرغم من أن اللعبة كانت موجودة منذ فترة ، إلا أنها لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة ولديها قاعدة مستخدمين نشطة.

ستتمكن من قضاء الكثير من الوقت في لعبة PS4 المجانية هذه ، وإذا كنت من محبي الأبطال الخارقين ، فهذا بالتأكيد يستحق النظر فيه. إنها لعبة فريدة من نوعها للغاية تظل ممتعة بغض النظر عن المدة التي تلعبها.

كانت هذه بعض من افضل العاب للبلايستيشن PS4 التى يمكنك الان تنزيلها مجانا و الاستمتاع بها , ارجوا ان ينال المقال اعجابك , لاتنسى مشاركته مع اصدقائك .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق