القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 سماعات رأس لأجهزة لعبة ببجي pubg

أفضل 10 سماعات رأس لأجهزة لعبة ببجي pubg

أفضل 10 سماعات رأس لأجهزة لعبة ببجي pubg

يمكن أن تكون ألعاب الجوال مسببة للإدمان، وخاصة عندما يتعلق الأمر باللعبة الشهيرة “ببجي”، ولذلك نحن بحاجة لاستخدام سماعات رأس جيدة لأن ذلك سيعطينا فرص أفضل للفوز والتغلب على الخصم عند سماع خطواته.

حيث أن أفضل سماعة رأس للألعاب يمكن أن تميز وتنتج مؤثرات صوتية مثل خطى الزحف على العشب بالقرب منك، وإزالة سكين لقتل غير مرئي أو إعادة تحميل مسدس، وإذا تمكنت من سماع هذا قبل أن يتصرف خصمك، فستتغلب وتسيطر عليه.

وسنذكرهنا أفضل 10 سماعات رأس للعبة ببجي pubg


“Sennheiser HD 599 SE” سماعة الأذن المفتوحة

توفر هذه السماعات تجربة استماع مريحة، فهي خفيفة الوزن مع حشوة من الألياف الدقيقة، وهي مريحة للغاية على الأذنين وتوفر صوت متوازن بشكل جيد، ولن تشعر بأي تعب في الألعاب، حتى بعد لعب “ببجي” لساعات.

Sennheiser HD 599 SE gaming headphone

سماعة رأس “HC Gamer Life HC G1 Pro Best” للألعاب مع ميكروفون ، توفر سماعة الألعاب الاحترافية جودة صوت فائقة، حيث تحصل على ميزة من خلال سماع كل التفاصيل مثل خطى، وإسقاط دبوس، وحفيف الملابس، وأكثر من ذلك.

وتعتبر هذه السماعات ذاتية الضبط والتي تتكيف بشكل طبيعي مع أذنيك ووجهك، تتطلب مقبس 3.5 ملم ، ويوفر الميكروفون وضوحاً فائق للتواصل مع زملائك في الفريق بالإضافة إلى أنه قابل للفصل، مما يجعلها واحدة من أفضل سماعات الرأس لـ “ببجي موبايل”.

HC Gamer Life HC G1 Pro gaming headset with microphone

سماعة “Astro Gaming A40 TR X-Edition” ، تتميز سماعات الرأس هذه بأنها مريحة للغاية وخفيفة الوزن وبها بنية متينة توفر تركيباً خالياً من الضغط، ويشير “TR” هنا إلى ميزة “Tournament Ready” وهي مصممة لساعات طويلة من الألعاب المكثفة.

ويمكنك مزج ومطابقة علامات السماعات لأنها تأتي مع عصابات رأس قابلة للتبديل ووسائد أذن وميكروفونات، حيث يمكن أن يحولها من ظهر مفتوح إلى سماعة رأس عزل الضوضاء المغلقة.

Astro A40 TR X-Edition headphone for gaming

سماعات “Logitech G933 Artemis Spectrum” وسماعات “Wireless 7.1 Dolby” وسماعات “DTS Gaming Headphone” ، توفر هذه السماعة صوت عالي الوضوح، مما يجعلها واحدة من أفضل سماعات الرأس لـ “ببجي موبايل”، وأيضاً توفر 16.8 مليون ضوء ملون، حيث يمكن للاعبين اللعب حتى 12 ساعة بدون إضاءة و 8 ساعات مع الإضاءة، عبر اتصال لاسلكي 2.4 غيغا هرتز.

Logitech G933 Artemis gaming headphones for PUBG mobile

سماعة الألعاب “كوجر Immersa بروتي، تتميز سماعة الألعاب “Immersa” من “Cougar” بميزات متطورة مثل إضاءة “RGB” القابلة للتخصيص من 16.8 مليون لون، ومعادل برامج كامل، وأغشية مطلية بالتيتان 50 مم، وميكروفون مقاس 9.7 مم مع إلغاء الضوضاء.

ويوفر الصوت المحيطي الافتراضي تجربة بزاوية 360 درجة تتيح للاعب سماع الأصوات من جميع الاتجاهات بترددات من 10 هرتز إلى 20000 هرتز.

Cougar Immersa Pro Ti Gaming Headset

سماعة الألعاب “هايبر إكس كلاود ٢” – صوت محيطي 7.1 ، تتميز هذه السماعات بتصميم أنيق مع صوت محيطي افتراضي 7.1، مما يجعلها سماعة رأس عالية الجودة مع مستوى مريح، ويمكن ربط السوار الجلدي وسماعة الأذن باللون الأسود من خلال مفصلات معدنية على كلا الجانبين، ويمكن تعديل إطار من الألمنيوم خفيف الوزن مع نسيج من الريش.

HyperX Cloud II Gaming Headset for PUBG mobile

سماعة ألعاب “ستيريو” من “سلق” للألعاب ، مصممة بإطار معدني وجذاب للغاية على المظهر، ومصمم بكابل أسود مرن مع وحدة صغيرة متصلة للوصول إلى التحكم في مستوى الصوت ووظيفة كتم صوت الميكروفون، وتوفر وسادات الأذن ضوء “LED” يمكن ضبطه، وتشتمل محركات الصوت المميزة مقاس 53 مم والمضمنة في وسادة ذاكرة بيضاوية الشكل بنسبة 100% على الأذن تماماً لتمنحك أعلى تجربة محسنة من تجربة الألعاب التي تقضي على كل الضوضاء الخارجية.

Sliq Gaming Element Elite Stereo Gaming Headphones for PUBG

سماعات الرأس “OneOdio A71” للألعاب ، تعزز هذه السماعات دقة تحديد المواقع الصوتية، مما يجعلها مثالية للعب الألعاب، وستتيح لك تحديد مواقع أعدائك أثناء الألعاب بسرعة واتخاذ زمام المبادرة التي ستجعلك تشعر في مشهد اللعبة.

OneOdio A71 Over Ear Gaming Headsets

سماعات ألعاب “ستيريو EKSA E900” ، تعتبر سماعة رأس ذات بنية متينة، مع عقال معدني قابل للتعديل يوفر قبضة  قوية على الرأس، وتتيح الوسائد ذات الذاكرة السماكة مع غطاء الأذن الكبير والصغير ارتداء أطول دون ألم وتهيج.

EKSA E900 Stereo Wired Gaming Headphones with Noise Canceling Mic

سماعة الألعاب “BENGOO” مع 4 برامج تشغيل للسماعات ، تتميز بوجود رأس أسطواني قابل للدوران 45 درجة، ويمكن أن يتناسب مع أحجام مختلفة من الأذنين، وهي خفيفة الوزن خالية من الضغط على الرأس والأذنين.

وهناك ميكروفون يؤدي إلى إلغاء الضوضاء من حولك، مما يوفر اتصالات صوتية في الوقت الحقيقي دون تأخير.

                                                                                          BENGOO Gaming Headset  

وبحسب موقع “roboniqe” تم جمع قائمة من أفضل 10 سماعات رأس لـ “ببجي موبايل” التي لا يتم التحدث عنها بشكل شائع، ولكنها تعمل بشكل رائع.

تعليقات