القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين في لعبة ببجي pubg؟

ما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين في لعبة ببجي pubg؟ ، تنزيل لعبة ببجي موبايل ، افضل الاسلحة في لعبة ببجي ، pubg

ما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين في لعبة ببجي pubg؟

توفر ببجي موبايل للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة ولكل منها ميزات معينة. فما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين والتي يستخدمونها أكثر من غيرها ؟

سلاح M146

ما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين في لعبة ببجي pubg؟ ، تنزيل لعبة ببجي موبايل ، افضل الاسلحة في لعبة ببجي ، pubg ، سلاح M146

وهو السلاح المفضل لدى الكثير من اللاعبين بفضل استقراره وتوازنه. كما أنه أحد أقوى البنادق المتوفرة في اللعبة.
يمكنك أن تعثر على سلاح M146 في جميع خرائط ببجي وفي أنماط اللعب المختلفة. ويمكن أن يسبب سلاح M146 أضراراً مذهلة ومعدل إطلاق النار مرتفع ومعدل الارتداد منخفض،ولذلك يستخدم الكثير من اللاعبين هذا السلاح للقضاء على الأعداء.

سلاح Kar98k

هذا السلاح هو القناصة الأكثر شعبية في ببجي ويستخدمه اللاعبون كثيراً. ومن السهل أن تعثر على قناصة Kar98k في جميع خرائط ببجي.
هذا النوع من القناصات مفيد جداً للمسافات البعيدة والأراضي الشاسعة ولكن من الصعب أن تستخدمها في البداية، وتحتاج إلى الكثير من التدريب.

سلاح AKM

وهو البندقية الهجومية الأفضل في اللعبة ويمكن أن تعثر عليها في جميع خرائط ببجي. ويمتلك معدا عالي لإطلاق النار ومعدل ارتداد كبير لذلك من الصعب التعامل مع هذه البندقية في اللعبة.
ويجب عليك أن تتدرب كثيراً قبل استخدامك لسلاح AKM.

سلاح SCAR-L

ما هي الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين في لعبة ببجي pubg؟ ، تنزيل لعبة ببجي موبايل ، افضل الاسلحة في لعبة ببجي ، pubg  ، سلاح SCAR-L سكار

أحد أهم البنادق الهجومية حيث يسبب ضرر كبير ويحافظ على الاستقرار. ولكن هذا السلاح لا يتواجد إلا في خريطتي سانهوك وفيكيندي. وهو سلاح سهل الاستخدام بسبب انخفاض الارتداد.
ويعد سلاحاً مثالياً للمبتدئين حيث يمكنهم التعامل معه بسهولة.

سلاح M24

سلاح M24 من ضمن الأسلحة القوية والشعبية في ببجي موبايل، وتستخدم ذخيرة من النوع 7.62 mm. ويمكنك القضاء على الخصم بضربة headshot حتى لو كان يرتدي خوذة من المستوى 3. ويمكنك العثور على سلاح M24 في جميع خرائط ببجي.

ما هو سلاحك المفضل في ببجي؟

تعليقات