القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الانتقال من المستوى آس إلى مستوى الكونكر في ببجي موبايل pubg

تنزيل لعبة ببجي موبايل ببجي موبايل ، كيفية الانتقال من المستوى آس إلى مستوى الكونكر في ببجي موبايل pubg

كيفية الانتقال من المستوى آس إلى مستوى الكونكر في ببجي موبايل pubg

لعبة ببجي موبايل أحد أهم الألعاب المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. ويتم تصنيف اللاعبين في ببجي على أساس مهاراتهم والألقاب التي يحصلون عليها .

يوجد عدة تحديات عليك اجتيازها لتتمكن من الحصول على رتبة أعلى. وتتراوح هذه الرتب من البرونز والفضة إلى الذهب وذلك حسب سرعة اللاعبين في زيادة مستواهم في اللعبة


سنقدم لك مجموعة نصائح للوصول إلى مستوى الكونكر من مستوى الآس Ace في ببجي موبايل.

التواصل الفعال

التواصل الفعال هو المفتاح للفوز والحصول على عشاء الدجاج في نهاية المباراة. استكشاف موقع الأعداء ومناقشة الاستراتيجيات قبل مواجهة الأعداء في اللعبة هو طريقة فعالة لتصفية المزيد من الخصوم.

ويصبح التواصل الفعال ضرورة هامة في مستوى مباريات الٱس “Ace” خاصةً أن فرق العدو تعتمد بشكل كبير على التواصل وجمع المعلومات واتباع استراتيجيات لعب مدروسة.

البقاء على قيد الحياة

إذا كنت تلعب في مستوى الٱس يجب أن تكون أكثر حذراً. فالهجوم الشرس في هذه الحالة غير فعال، إلا إذا كان لديك معلومات كاملة عن موقع العدو والأسلحة التي يستخدمها  ، يجب أن يكون هدفك البقاء على قيد الحياة في مثل هذه المباريات.

الحصول على أسلحة متنوعة

لا بأس إن كنت تفضل أنواع محددة من الأسلحة في ببجي. ولكن في كل حالة يوجد سلاح يعمل بكفاءة أفضل ، لذلك في حال تمكنك من الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة سيكون لديك فرصة أفضل لتحقيق الفوز في المباراة.
لذلك ننصحك في كل مرة بجمع مجموعة مختلفة من الأسلحة والتدرب على استخدامها لتتمكن من التغلب على العقبات المختلفة التي قد تواجهك.

تعليقات