القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأسلحة في الموسم الثامن من لعبة ببجي pubg

أهم الأسلحة في الموسم الثامن من لعبة ببجي pubg

أهم الأسلحة في الموسم الثامن من لعبة ببجي pubg

مع التحديثات المتتالية لعبة ببجي pubg موبايل يتم إضافة أسلحة جديدة. ويجب على اللاعبين أن يتأقلموا مع التغييرات في اللعبة وأن يتعلموا مهارات جديدة تساعدهم على الفوز في المباريات والحصول على عشاء الدجاج ، في الموسم الثامن أتاحت ببجي للاعبين إمكانية الوصول إلى خرائط وأسلحة جديدة، ويجب على اللاعبين اختيار أفضل الأسلحة المتوافرة ليتمكنوا من تحقيق الفوز في المباراة.


في هذا الدليل ستتعرف على أفضل الأسلحة المتوافرة في الموسم الثامن من ببجي موبايل وكيفية العثور عليها ، معظم الأسلحة القوية لا تتواجد في الخريطة بشكل عشوائي بل يحب على اللاعبين العثور عليها داخل صناديق الإسقاط (الدروب).

فتح الصندوق سيتيح للاعبين الوصول إلى جميع أنواع العناصر الجديدة مثل الأسلحة والمرفقات ومواد الشفاء ، ويجب أن تضع باعتبارك أن جميع اللاعبين الٱخرين في اللعبة سيكون لديهم نفس التفكير ويرغبون بالحصول على المزيد من الإمدادات لذلك يجب أن تكون مستعداً لمحاربتهم في حال حدوث اشتباكات.

أفضل الأسلحة في الموسم الثامن من ببجي:

سلاح Groza

سلاح سلاح Groza في لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن

يعد هذا السلاح من أفضل البنادق الهجومية التي يمكن للاعبين الحصول عليها في اللعبة. تستخدم بندقية Groza ذخيرة من نوع 7.62، ولديها ضرر عالي 47% وسرعة الرصاصة 715 م/س. ولديها أعلى معدل إطلاق نار بالنسبة للبنادق الهجومية المتوافرة في اللعبة. ويمكن للاعبين استخدام هذا السلاح بشكل فعال جداً في كل من النطاقات الصغيرة والمتوسطة. يمكن أن تعثر على هذه البندقية في صناديق الإسقاط فقط.

سلاح AUG

سلاح سلاح AUG في لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن

قد لا تكون بندقية AUG قوية مقارنة بالبنادق الهجومية الأخرى مثل Groza، ولكنها تعد سلاحاً قوياً للغاية. معظم الأسلحة الهجومية ARs في ببجي تمتلك كمية كبيرة من الارتداد مما يجعل من الصعب إصابة الهدف بدقة. ولكن بندقية AUG تمتلك معدل ارتداد معدوم عند إطلاق النار مما يعني أن كل طلقة تقريباً ستهبط حيث يريد اللاعب.

سلاح M24

يمكن أن تعثر على هذا السلاح في صناديق الإسقاط. يصنف الكثير من اللاعبين بندقية AWM على أنها أفضل بندقية قنص، ولكن لا يجب أم تهمل بندقية M24 المذهلة. ورغم أنها لا تسبب الكثير من الضرر مثل القناصات الأخرى إلا أنها تمتلك معدل إعادة تحميل أسرع بكثير ومعدل الارتداد منخفض نسبياً. لذلك تعد بندقية M24 خياراً رائعاً للاعبين.

سلاح M416

يمكن أن تعثر على سلاح M416 في مواقع عشوائية وليس في صناديق الإسقاط. ويعد أحد أهم وأفضل الأسلحة في ببجي موبايل.
يمكن للاعبين استخدام سلاح M416 مع مجموعة متنوعة من المرفقات المختلفة التي يمكن أن تسبب تغيراً جذرياً في طريقة استخدام السلاح ، يمكن استخدام سلاح M416 مع نطاق بعيد المدى في حال إطلاق النار على الأعداء من مسافة بعيدة. كما يمكن استخدام نطاق أصغر لتدمير لاعبين ٱخرين على مسافات قريبة.

سلاح Uzi

سلاح سلاح Uzi في لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن

هذا السلاح غير شائع الاستخدام ولكنه يمتلك ميزات رائعة، فمعدل إطلاق النار قادر على تدمير درع العدو والقضاء عليه، ويعد سلاحاً مثالياً للقاءات القريبة ، عادة ما سيتخدم هذا السلاح في بداية اللعبة للتخلص من الأعداء في أسرع وقت كما أن توافره بسهولة تجعله الخيار الأول عند نزول اللاعبين إلى المعركة.

لا ينصح باستخدام هذا السلاح أثناء منتصف المباراة ولا نهايتها و ذلك لصعوبة إصابة الاهداف على مسافات متوسطة أو بعيدة.

تعليقات