القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح بالصور كيفية تحسين تسريع البنج في لعبة ببجي او فري فاير او فورت نايت اندرويد

طريقة تسريع البنج في العاب ببجي فورت نايت فري فاير، تحميل لعبة فري فاير ، تحميل لعبة ببجي ، تحميل لعبة فورت نايت برابط مباشر

شرح بالصور كيفية تحسين تسريع البنج في لعبة ببجي  او فري فاير او فورت نايت اندرويد

سرعة البينج (Ping) هو عامل قوي جدًا في العاب اندرويد الاون لاين خاصةً القوية منها مثل فري فاير أو ببجي أو فورت نايت لضمان تجربة لعب مستقرة بدون تعليق أو تهنيج.

تسريع البنج لعبة الببجي والفري فاير والفورت نايت ، تنزيل لعبة ببجي ، تنزيل لعبة فري فاير ، تنزيل لعبة فورت نايت

في الكثير من الأحيان، مشكلة البينج البطئ تتسبب في تجربة لعب سيئة للغاية مما ينتج عنه خسارة المعركة رغم أنك في الواقع لاعب ماهر. لذا، اليوم سنقوم بشرح بعض الخطوات السهلة بشكل تفصيلي للتخلص من مشكلة البينج البطئ وكيفية تسريعه لتتمتع باستقرار اللعبة.

مشكلة البنج العالي في لعبة فري فاير أو ببجي او فورت نايت

لعبة فري فاير وأيضًا ببجي موبايل شأنهما شأن الكثير من العاب باتل رويال الأخرى مثل كول اوف ديوتي لهما نظام محدد للمستويات والنقاط المكتسبة من اللعبة، مما يجعل اللاعبين يتنافسون بشراسة أثناء اللعب. ومن الجهة الاخرى، مجرد أنك تمتلك بعض المهارات المميزة في أي منهما لا يعني بالضرورة أن تحصل على تجربة لعب ممتازة وذلك لأن هناك عِدة عوامل اخرى تتحكم في هذا الأمر مثل عدد الإطارات (FPS)، أو سرعة البينج (سرعة إتصالك بخوادم اللعبة) وهو ما نتحدث عنه اليوم.

ما هو البنج (Ping

البينج باختصار هو ذلك الوقت الذي يستغرقه هاتفك في إرسال البيانات إلى خادم اللعبة، والوقت المستغرق أيضًا في تلقيه البيانات من هذا الخادم مرة أخرى. وهذا الوقت عادةً ما يتم قياسه بوحدة المللي ثانية (milliseconds). وفي الخطوات المذكورة بالأسفل، سنقوم بإرشادك بواسطة بعض الخطوات التي ستسمح لك بتحسين إتصال الهاتف وتسريع البينج في لعبة فري فاير أو ببجي، أو باختصار أي لعبة اون لاين تحب تشغيلها على هاتفك.

تسريع البنج في Free Fire & PUBG 

بشكل عام، ليس هناك طريقة محددة ستسمح لك بعملية تسريع البينج أو زيادة سرعته في الألعاب لأن ذلك عادةً ما يعتمد على سرعة الإنترنت وكذلك جودته لديك، ولكنك رغم ذلك بإمكانك تجربة هذه الطرق التي ربما تساعدك على تحسينه نوعًا ما إذا كان لديك إتصال إنترنت سيئ من الأساس.

1. إيقاف التحديثات التلقائية

تسريع البنج لعبة الببجي والفري فاير والفورت نايت ، تنزيل لعبة ببجي ، تنزيل لعبة فري فاير ، تنزيل لعبة فورت نايت

تطبيق Google Play Store يحتوي على إعداد يسمح له بتحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك كلما توفر تحديث جديد لها وذلك تلقائيًا بدون تدخل منك. تحديث التطبيقات غالبًا ما يتسبب في بطئ سرعة الإنترنت وسحبها بالكامل من جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر، مما ينتج عنه في نهاية المطاف سرعة Ping بطيئة أو بينج عالي في لعبة فري فاير وأيضًا ببجي.

لذا، قبل بدء تشغيل اللعبة كالمعتاد، إتجه أولًا إلى متجر تطبيقات بلاي على الهاتف، ثم قم بإغلاق التحديثات التلقائية للتطبيقات على الأقل أثناء تشغيلك للعبة، ثم بإمكانك تفعيله مرة أخرى بعد أن تنتهي.

2. إيقاف المزامنة التلقائية

تسريع البنج لعبة الببجي والفري فاير والفورت نايت ، تنزيل لعبة ببجي ، تنزيل لعبة فري فاير ، تنزيل لعبة فورت نايت

خاصية المزامنة أو sync على الهواتف الذكية ربما تكون أيضًا سبب أساسي لمشكلة High Ping سواء في لعبة Free Fire أو PUBG. وظيفة هذه الخاصية هي مزامنة بيانات الهاتف باستمرار مع حساب جوجل أو Samsung Cloud أو Mi Cloud أو حتى iCloud لبعض الأشياء الهامة مثل الصور، جهات الإتصال، الرسائل النصية وما إلى ذلك. 

إيقاف هذه الخاصية (أثناء اللعب فقط) ربما يقوم بتقليل مشكلة البينج العالي بشكل ملحوظ لأن هذه الخدمة معتمدة على سرعة الرفع والتي عادةً مع تكون بطيئة مقارنةً بسرعة التحميل. ورغم ذلك، إيقاف هذه الخاصية يعني أنك ستحتاج عمل هذه المزامنة يدويًا بعد ذلك كلما أضفت أي شئ جديد، لذا أنصح بتشغيلها مرة أخرى عندما تنتهي من اللعب.

3. إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية

فكرة إغلاق أو قفل الطبيقات التي تعمل حاليًا في الخلفية على هاتفك الذكي سينتج عنه تقليل إستهلاك الذاكرة العشوائية (Ram). وفي بعض الأحيان، هذه الخطوة أيضًا تقوم بتحسين إتصال الهاتف بخوادم اللعبة لأنها ستجد كافة الموارد التي تحتاجها للعمل بسلاسة. 

هناك بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية باستمرار مثل انستقرام، فيسبوك، ماسنجر، سبوتيفاي أو تويتر بخلاف استهلاكلها لموارد الهاتف مثل المعالج أو البطارية وحتى الرام، هي تستمر أيضًا في إستنزاف بيانات الإنترنت التي يتلقاها هاتفك وبالتالي تؤثر على أي لعبة تقوم بتشغيلها حاليًا. لذا، تذكر أن تقوم بإغلاق أي منها قبل تشغيل أي لعبة اونلاين.

وهنا نزودكم بالالعاب التي تحدثنا عنها في موضوعنا ان اردتم تحميلها ببجي ، فري فاير ، فورت نايت





تعليقات