القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أو لاب توب مجانا | PUBG Mobile

تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أو لاب توب مجانا | PUBG Mobile


تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أو لاب توب مجانا | PUBG Mobile

تم تصميم (PUBG Mobile)  (PUBGM) حصريًا من ساحة معركة Playerunknown الرسمية للجوال. PUBG Mobile PUBGM هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games مع أكثر ألعاب الحركة المجانية تشغيلًا. إنها لعبة ضد لاعب مطلق النار حيث يقاتل ما يصل إلى مائة لاعب في معركة رويال ، وهو نوع من آخر رجل كبير يقف واقفا الموت حيث يقاتل اللاعبون للبقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر مكسب يفوز. كن واحدًا ، على قيد الحياة في النهاية مع تجربة شاشة كبيرة.

يقترح تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مع GameLoop حيث يمكن أن يقدم لك المساعدة التالية:

* تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى ، تتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة اللعب المرن والسلس على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم ، فإن المحرك الحصري - AOW لمحرك GameLoop يضمن للاعبين تحسين مهارات الرماية والتصويب الدقيقة بأقل تأخر وإلزام في اللعبة.

* دقة 2K ، دعم رسم تحفة 3A. إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile ، فإن GameLoop يمكن أن تجلب لك تجربة لعب غامرة ، بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض مفصل لتصميم الخريطة وبنادق محددة يستخدمونها.

متطلبات الجهاز لتشغيل اللعبة على PC


* متطلبات المعدات الدنيا ، الحد الأدنى. 2 جيجا رام. على الرغم من أن Free Fire لديها متطلبات عالية لجودة المعدات. قامت GameLoop بإصلاح هذه المخاوف وخفض المتطلبات ، يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على جهاز الكمبيوتر دون القلق بشأن انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل المساحة المحدودة.

* دفع طرف ثالث حصري. بصرف النظر عن وحدة التحكم والتحسين الجغرافي ، تقدم GameLoop حل دفع حصريًا وفريدًا وثالثًا ، مما يضمن إمكانية استهلاك اللاعبين بشكل مباشر وأكثر أمانًا على GameLoop.



لتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر اضغط هنا 

تعليقات