القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار Clash of Clans

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans ، كلاش اوف كلانس ، تنزيل كلاش ، تحميل كلاش برابط مباشر من متجر بلاي

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار  Clash of Clans

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans برابط مباشر من متجر بلاي ، او لعبة صراع العشائر هي لعبة استراتيجية وإدارة فى الوقت المناسب تتطلب من لاعبها الحنكة والدهاء اللازمان للتغلب على اللاعبين الآخرين. حيث يلزم بناء قرية و إحاطتها بحصن منيع لصد هجمات الأعداء والغزاة  حيث يعيش فى قريتك الأعضاء الشجعان و بعدها تقوم بإرسالها في هجمات وغارات على الأعداء فتدمر معسكراتهم و قراهم لتثبت شجاعة الأعضاء و تجمع الغنائم من الاعداء .

تنقسم لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans إلى مرحلتين أساسيتين , فى أول مرحلة تقوم ببناء الهيكل العام للقرية و تقوم بتوظيف المواطنين في الأعمال المختلفة مع العلم انك ستدفع لهم بعض المال ليقوموا بهذا العمل . بينما المرحلة الثانية من اللعبة هى الهجوم على الأعداء و ذلك عن طريق تكوين جيش جرار و قوى ليتمكن من هزيمة الأعداء حيث يتطلب ذلك من اللاعب بعض الحكمة والدهاء و الاستراتيجية فى اللعب .

تقدم اللعبة عشرة وحدات مختلفة يمكنك تحسينها عن طريق اكتساب المال والخبرة , وأهم ما يميز هذه اللعبة انها مجانية ومتاحة على جميع أجهزة نظام أندرويد حيث انها لعبة مثيرة و مسلية و تجذب اهتمام لاعبيها ,هناك عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة حيث يصل عددهم الى ملايين الأشخاص حول العالم و من كل البلدان

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس  clash of clans

في لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans : غالبا ما تتعرض للهجوم من قبل الأعداء و انت بعيد عن اللعبة و درعك لأسفل او قد يتم محاصرته من خلالهم , ولكن لا تقلق بشأن ذلك فتعرض للهجوم يتيح لك فرصة فعندما تستعرضه قائمة الأشخاص الذين أغاروا عليك , فكل ما عليك فعله هو الثأر و الهجوم المعاكس عليهم.

وهذه ميزة فريدة حيث يمكنك فحص قراهم قبل الهجوم و الاغارة عليهم و ايضا يمكنك من معرفة المستويات الخاصة بهم و فحص المخازن و التخطيط الجيد والمنظم للهجوم عليهم , و ايضا يمكنك تدريب الوحدات المختلفة الخاصة بك على نوع معين من الهجوم .

و من الشائع في كلاش أوف كلانس ان الكثير يعتقد ان الثكنات هي فقط من أجل تدريب القوات والمستويات حيث يمكن لعدد كبير من القوات حتى عندما لا تكون متصلا بالانترنت , فعندما تصطف القوات بهذه الطريقة فإن الاكسير المطلوب حين ذاك "يستهلك" , ولكن ايضا يمكنك الغاء التدريب بدون اى عقوبة تقع عليك مما يعنى أنه يمكنك جمع قواتك حتى تملأ الثكنات  .

العوامل التى تؤثر على حجم السرقات التي تقوم بها كثيرة ولكن من أهمها مستوى "تاون هول" الخاص بك حيث اذا كان الخصم فى نفس مستوى "التاون هول" خاصتك أو أعلى 1 مستوى او اقل 1 مستوى فإنك تستطيع الحصول على نسبة 100% من الاشياء المراد سرقتها لكن على المستوى 3 تحصل على 125% , وعلاوة على ذلك فإن الخصم الذى قامت بمهاجمته يحصل على 50% و 25% على التوالى إذا حاول الهجوم عليك انتقاما لما فعلت.

سيكون من الصعب جدا الفوز على خصم يمتلك تاون هول من المستوى 9 , ولكن فى بعض الأحيان يكون الهدف الذى تريد الهجوم عليه سهلا , ولكن أهم ما فى الامر انه ستكون مواردكم آمنة من اى هجوم من لاعبين أقوياء , و أيضا يؤثر مستوى تاون هول على تكلفة البحث عن خصوم جدد.


تعليقات