القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كلاش رويال اخر اصدار اندرويد Clash Royale ‏

تنزيل لعبة كلاش رويال اخر اصدار اندرويد  Clash Royale ‏

تنزيل لعبة كلاش رويال اخر اصدار اندرويد  Clash Royale

تحميل لعبة كلاش رويال اخر اصدار برابط مباشر من متجر بلاي ، حقاً لعبة Clash Royal لعبه شيقه للغايه من الألعاب التي يكثر استخدامها في الفترات الاخيره وهي تتكون من تعدد اللاعبين تلعب أدوارها في في شخصية رويال  والعديد من الشخصيات الموجودة في اللعبة.

فيمكنك الترقية عن طريق البطاقات التي تحصل عليها من اللعبه او عن طريق الذهب الذي تحصل عليه عند تخطي مستوى او ابراز شيئ جديد ويمكن القيام بالعديد من التعزيزات والدفاعات من أجل الحصول على أشياء تساعدك على تخطي مراحل واكتساب أدوات تفيدك  يوجد العديد من شخصيات Royal التي نتعرف عليها الآن.

الأمراء والفارسات و التنانين الصغيرة عن طريق الملك من فوق الأبراج الكبيره الضخمه يمكن سحق الهزيمة بالعدو الذي يزحف من أجل هدم ما قامت ببناءه وعدم التمكن منك وإلحاق الهزيمة وتحقيق المكسب في ساحة المجد والحصول علي الجوائز وقم بأنشاء العديد من المجتمعات الخاصة بك من أجل تكوين حروب للدخول إليها والعمل على تقديم النفقات من المجتمعات الأخرى في حالة الدخول في معارك ضد ملوك أخرى.


نبذة مختصرة عن لعبة كلاش رويال

تعتبر لعبة كلاش رويال من العاب التشويق والاثارة ، والان يمكنك تنزيل اللعبة من أي متجر خاص بنظام تشغيل أندرويد أو ios والاستمتاع بها وبداية الحرب ويمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية عن طريق بطاقات ائتمان او بطاقة بنكية إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة، يرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات الهاتف المستخدم.

قم بأستخدام وتكوين مجموعات من المعارك التي لا مثيل لها ابدا التي ترفع من شأنك أمام الأعداء الذين يفكرون في غزوك تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد، وفقا لسياسة الخدمة وخصوصيتها لا يمكن اللعب لأقل من 13 عام و تنزيل اللعبة تحتاج لشبكة انترنت او بيانات هاتفك ويمكن ارسال شخص يستخدم اللعبه اليك بدون تحميل او استخدام بيانات.

تتمتع Clash Royal بجرافيك عالي ومريح جدا للعب وتصميم أنيق يليق بك كمستخدم كلاش رويال وتحديث اللعبة دائما و اضافة اشياء جديدة دائما وسرعة اللعبة ووصول العديد من الهدايا اذا كنت مستخدم يومي بمعني انك تقول باللعب يوميا، وتتمكن من عمل دردشه مع  أشخاص بالخارج والتعرف عليهم من خلال اللعبه.

مميزات لعبة كلاش رويال Clash Royal

1.كلاش رويال مجانيه التحميل ويمكن شراء اشياء بأموال داخل اللعبه اذا احببت ذلك ويمكن الغاء ذلك الميزه وتحميلها من اي متجر خاص بالهواتف أندرويد و ios.

2.مبارزه وحرب اللاعبين حول العالم وتكوين صداقات في كل المعارك التي تخوضها والحصول على الصناديق التي تمكنك من شراء الأدوات لأنها تحتوي على نقاط وذهب يمكنك استغلالها بالتبديل بأدوات تفيدك بالحرب.

3.القيام بتلقي التدريبات الخاصه بالبطل أو الملك الخاص بك الذي يكون لك حرية إعطاء الأوامر له وتعليمه فنون الحرب وإبراز ذلك أثناء المعارك.

4.التقدم نحو الافضل من اجل الوصول الى قمة العرش ويكون لديك كل الإمكانيات التي تمكنك من سحق العدو الذي يزحف اليك. Clash Royale .

5.ويمكنك دعوتك لأصدقائك للعب معا أثناء الحرب وتكوين تحالفات من أجل البقاء قوه واحده وإلحاق الهزيمة بالجيوش تلحق بكم.

6.الحصول على المهام والجوائز المقدمة لك يوميا أو شهريا من أجل فتح الصناديق وكسب الكثير من الأدوات.

7.تدمير الابراج الخاصه بالعدو من أجل الدخول لساحة المعركة بدون أي عوائق أو حواجز.

8.قم الفوز والتربع على عرش اللعبة واجتاز الحروب القتالية التي تمنعك من الوصول الى مستويات اكثر لتكون من أسرة لعبه Clash Royal.

9.تكوين الامبراطوريات وبناء الأبراج واستخدام الأسلحة المتطورة التي تستفيد منها وتؤثر في صحة عدوك من اول مره بدون الضرب اكثر من مره ونفاذ اسلحتك وذلك يرجع لاهتمامك والحصول على دروع قوية.


تعليقات