القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الواتس اب برابط مباشر

تنزيل الواتس تحميل واتساب تنزيل أفضل برنامج تواصل اجتماعي تنزيل برنامج واتس اب تحميل برنامج الواتس

تحميل تطبيق الواتس اب برابط مباشر

يعد برنامج الواتس أب من تطبيقات المراسلة المجانية المتاحة على المتاجر المختلفة التي تسمح لك بإرسال الرسائل النصية والتواصل مع جهات الاتصال التي لديك  ومخزنة على جهازك الخلوي الخاص بك ، فهو يضمن لك العديد من المميزات مع الإمكانيات الكبيرة الخاصة بالخصوصية التامة.

كذلك فهو يسمح لك بمشاركة جميع الملفات الموجودة على جهازك الخلوي او الكمبيوتر من الصور والفيديوهات مع الأصدقاء بكل سهولة، كذلك فهو يعمل على مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، كذلك يمكن إجراء لجميع المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والدردشة النصية ويمكن إرسال الرموز التعبيرية وكذلك الملصقات المتحركة ويمكن وضع الحالات المتعددة التي تفضلها مع تحديد الجهات التي تستطيع رؤيتها.

ويعمل على حظر جميع الجهات التي لا تريد تلقي الرسائل منها فهو مدعوم من قبل الكثير من المنصات لما يضمه من عناصر وخصائص مثالية فهو يعتبر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه يعمل على أجهزة المحمول وكذلك الكمبيوتر واللابتوب كما أنه يقوم بتوفير الخدمات المتعددة للمستخدمين مع الوظائف العديدة والتطورات المستمرة والتحديثات الرائعه.

كذلك فهو يسمح لك بالتسجيل وصنع حساب لك عن طريق رقم الهاتف ووضع الصور الشخصية وكذلك النبذة عنك، فهو يتيح لك إجراء المكالمات الدولية مع أي شخص داخل دول العالم وإرسال الملفات المهمة الخاصة بالعمل فهو يدعم كافة الصيغ الخاصة بالملفات والصور وكذلك الفيديوهات ولن تواجه المشاكل في تنفيذ العديد من الأوامر التي تريدلاها، كذلك يمكن إستقبال جميع الأشياء من الأصدقاء مع متابعة الحالات الخاصة بهم وغيرها من الأمور التي عليك اكتشافها عند تحميلك لهذا التطبيق الرائع.

نشأة وتأسيس تطبيق واتس آب | WhatsApp

كلمة واتس آب بالإنجليزية هي WhatsApp وهو تطبيق يساعدك على المراسلة الفورية مع جهات الاتصال الموجودة لديك على هاتفك ومشاركة جميع الملفات التي ترغب بها ومع الدعم الكامل لجميع الصيغ وهو مملوك وتابع لشركة فيسبوك العالمية حيث أنه تم تأسيسة عام 2009 وقد حاز على شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف لما يحتويه من إمكانيات كبيرة حيث يعتبر من الطرق الآمنة والسهلة في القيام بالمحادثات والمراسلة مع الأشخاص في البلاد المختلفة والحصول على مميزات عديدة، وتم تطويره من قبل من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم ( الرئيس التنفيذي أيضاً ).

كذلك فإنه في أبريل 2014 أصدرت الشركة المنتجة بيان يحتوي على أن عدد مشتركين تطبيق واتس آب تجاوز 500 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم وفي شهر أغسطس من نفس العالم تجاوز عدد المشتركين 600 مليون مشترك وفي شهر يناير 2015 أصبح عدد مستخدمي البرنامج 700 مليون مشترك أما في عام 2017 وصل العدد إلى 1.2 مليار مستخدم حول العالم.

كما أنه لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة داخل الهاتف الخاص بك مثل تطبيقات المراسلة الأخرى المملة والتي تحتوي على الملفات الضارة والمشاكل الكثيرة حيث أنه حجمه لا يتجاوز 29 ميجاة بايت ولذلك فهو يعمل بكفاءة عالية جدا ولن يسبب لك كافة المشاكل المتعلقة بنفاذ المساحة وسيكون لديك القدرة على التعامل الكامل مع كل الخصائص الموجودة.

كذلك فهو متوافق مع كافة الأجهزة المتواجدة حيث يعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة IOS وكذلك يمكن تنزيل برنامج المحاكى على جهاز الكمبيوتر وسوف يعمل معك بجودة عالية بدون مشاكل او تقطيع لذلك مهما كان نوع الهاتف لديك سوف يعمل معك وتستطيع إجراء كافة المكالمات والمحادثات مع الأصدقاء والتواصل معهم بدون مشاكل.

كذلك فهو يعمل على جميع هواتف الأندرويد حيث يتطلب نظام تشغيل 4.3 فما فوق وبذلك سوف يعمل عند التثبيت، كما أنه يتم تحديث التطبيق باستمرار مع تحديث النسخ القديمة لكي يتم إضافة المميزات الجديدة كما أن آخر إصدار.

كذلك فهو مقيد داخل متجر جوجل بلاي بأنه مقيم لمن يبلغ من العمر 3 سنوات فما فوق وتم تنزيلة من المتجر ما يزد عن 5 مليار مرة وهو رقم ضخم ويدل على مدى الخدمات والتقنيات الحديثة التي يقدمها هذا التطبيق الرائع ، كذلك لن تواجهك المشاكل المتعلقة باللغة داخل تطبيق واتس آب حيث أنه متوفر بالعديد من اللغات ومن ضمن تلك اللغات اللغة الإنجليزية وكذلك يوجد اللغة العربية لكل المستخدمين داخل الوطن العربي.

لذلك لن تكون مشكلة بالنسبة لك ويمكن التنزيل واختيار اللغة المناسبة لك ويمكن لأي شخص في العالم التعامل معه واختيار بين اللغات المتنوعة والمختلفة التي يوفرها التطبيق ، حيث تم تصميمه ليتناسب مع جميع الفئات والأعمار وكذلك الجنسيات فهو يضم العديد من المميزات الرهيبة والممتعة والقوية التي تعمل التواصل بجودة عالية وبتقنيات فائقة السرعة.

كذلك فهو لا يتطلب منك القيام بدفع الرسوم أو القيام بالاشتراك الشهري أو السنوي حيث أنه مجاني بشكل متكامل وجميع الخصائص والقوائم المتواجدة بداخله مجانية ستظل مجانية طوال الوقت وتلك هي الميزة الرائعة والمذهلة التي يبحث عنها الكثير في التطبيقات المتعلقة بالتواصل حيث أنه معظمها يتطلب الاشتراك باهظ الثمن مع التكلفة العالية.

كما أنه يحافظ على سرية الرسائل والمكالمات ولا يشاركها مع أي مستخدم أو يقوم بسحب الصور والمحتويات الشخصية من داخل الهاتف حيث يتمتع بدرجة عالية من الأمان حيث أنه يقوم بعملية التشفير من البداية وحتى النهاية.

كيفية تحميل واتس آب | WhatsApp

يتوفر لديك الطرق المتنوعة والخاصة بالتحميل والتنزيل بما يتناسب مع ذوقك حيث أنه متاح لك للتحميل في أي وقت فهو يتواجد على جميع المتاجر على شبكة الإنترنت ويمكن تنزيله، كذلك يمكن تحميله عبر موقعنا بشكل مباشر بدون إعلانات مزعجة مجانًا بدون دفع الرسوم.

ونوفر لك روابط أيضًا للتحميل عبر الدخول على متجر جوجل بلاي الرسمي والقيام بالتنزيل وبذلك لديك الحرية في اختيار الطريقة المناسبة لك في التنزيل، كذلك يوجد بعض المتاجر التي توفر جميع الإصدارات السابقة ويمكن تنزيلها كذلك إذا كان هاتفك يعمل بنسخة قديمة، كذلك يمكن تنزيل النسخة الخاصة بجهاز الكمبيوتر ويمكن ذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج وبعد ذلك عليك رمز الاستجابة السريع وبعدها سوف يقوم بالتحميل معك تلقائيًا.

كيفية تثبيت واتس آب على جهاز الهاتف اندرويد

بالنسبة لتثبيت البرنامج على الهواتف فهو سهل الاستخدام حيث أنه كل ما عليك فعله هو القيام بتحميله عبر موقعنا من الروابط المجانية التي نوفرها لك وسوف تجد أن ملف التثبيت تم تنزيله بكل سهولة ، بعد ذلك عليك القيام بالضغط عليه سوف يتم التثبيت مثل البرامج الآخرى ولن تستغرق منك تلك العملية سواء بضع ثوان.

بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق بعض الأذونات الخاصة مثل الوصول إلى جهات الاتصال لديك وكذلك الوصول إلى المعرض الخاص بك لكي تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات وكافة الملفات الموجودة ، بعد ذلك يمكن الدخول على قائمة الإعدادات الخاصه بالتطبيق بعد الفتح وعليك إنشاء حسابك الشخصي عبر رقم الهاتف فقط وتلك هي الميزة حيث لا يتطلب القيام بإنشاء حساب عبر البريد وغيرها من الخطوات المعقدة والصعبه والتي لا يعرفها البعض.

بعد إدخال رقم الهاتف سوف يصلك كود التفعيل عبر الرسائل النصيه العادية قم بإدخال الكود وسوف يعمل معك وبعدها قم بوضع صورتك الشخصية والنبذة عنك وكافة البيانات التي تريدها، أما بالنسبة للكمبيوتر عليك من تحميل البرنامج المحاكي الخاص بتشغيل البرنامج على الجهاز بعد ذلك وعند التثبيت سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية وقم بالبحث عن اسم التطبيق وبمجرد الظهور والضغط سوف يتم التنزيل ويعمل معلك مباشرةً بدون عوائق أو مشاكل وبكل سهولة.

الميزات الجديدة في آخر تحديث واتس آب  WhatsApp

تستطيع عبر التحديث الجديد الخاص بالبرنامج القيام بمكالمات الفيديو الجماعية مع الأصدقاء والأهل والاقارب مع التقنيات عالية الجودة كذلك تم إصلاح المشاكل الخاصة بإرسال الصور والملفات الصوتية وكذلك التي كان تواجهك عند وضع الحالة، كذلك في التحديث الجديد يمكنك الربط بين الواتس آب ومواقع التواصل مثل الفيسبوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعية.

تحميل تطبيق واتس اب ماسنجر Whatsapp Messenger

تحميل واتس اب ماسنجر Whatsapp Messenger هو اسهل و اسرع طريقة إرسال الرسائل لأي صديق أو متصل من الهاتف المحمول على قائمة المتصلين ، و الشرط الوحيد ان يكون الاصدقاء المراد التواصل معهم ان يقوموا ب تحميل واتساب للموبايل على هواتفهم المحمولة الخاصة بهم لتبادل الرسائل مع بعضهم.

وفى الوقت الحالى Whatsapp Messenger يتطابق مع كل أجهزة الهواتف المحمولة الموجودة فى الاسواق التي تعمل بنظام اندرويد ، على سبيل المثال اندرويد و الايفون و symbian و هاتف ويندوز فون و هذا معناه أنه سيكون بإمكانك التواصل مع اى صديق عبر تطبيق واتس اب اي كان نوع الموبايل الذي يستخدمه هذا الصديق و يمكنك ايضا من خلال تطبيق واتساب Whatsapp For Android إدارة أو إنشاء مجموعات ، و ايضا يمكن لأي شخص الانضمام للمجموعة لطالما تمت دعوته من قبل المسئولين و القائمين على المجموعة.

تحميل واتس اب : ومن الجدير بالذكر ان مستخدمي تطبيق واتس اب يمكنهم ارسال اي رسالة نصية أو صوتية و يمكنهم ايضا ارسال صور و فيديوهات و روابط لأى صديق على التطبيق و الضغط الآلى يجعل تحميل الصور أكثر سهولة و يسر و تطبيق واتس اب مجانى ، حيث يمكنك استخدامه بكل سهولة و يسر بدون دفع اى رسوم اشتراك للرسائل النصية ، و ايضا برنامج واتساب يتوافق مع Whatsapp PLUS مادام الأمر يتعلق بإرسال الرسائل واستلامها وارسال الصور والفيديوهات.

خصائص و مميزات تطبيق واتساب Whatsapp Messenger

مما لا شك فيه أن تطبيق واتس اب Whatsapp يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات ، حيث يتيح لك خاصية my status لمستخدمي التطبيق حيث يمكنهم التعبير عن حالاتهم عن طريق مشارك فيديو أو صور ثابتة او صور متحركة مع الأصدقاء بدلا من استخدام النصوص العادية ، حيث تظهر هذه الحالة لكل الأشخاص و الاصدقاء الموجودين فى قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم و تظل موجودة لمدة 24 ساعة وبعد ذلك تختفي لوحدها كما هو الحال مع تطبيق snap chat.

و لإستخدام هذه الخاصية يجب الضغط على زر my status ، حيث يمكن مشاركة مقاطع فيديو او صور متحركة او صور ثابته او GIF ، و ايضا يمكنك استخدام الكاميرا مباشرة لتصوير صور وفيديوهات وإرسالها للأصدقاء مباشرة ، كما يمكنك ايضا مشاهدة الحالات التي يشاركها الأشخاص الموجودين في قائمة الاتصالات خاصتك، و من الجدير بالذكر ايضا انه اذا قمت بإرسال رسالة بدون اتصال انترنت فسوف يتم وضع الصورة مباشرة فى قائمة الإنتظار و حين الاتصال بالانترنت يتم إرسالها للشخص المراد إرسالها له و يمكنك ارسال العديد من الصور فى وقت واحد لتصل إلى 30 صورة بعدما كانت 10 صور فقط التي تستطيع ارسالها.

يتيح التطبيق الرائع ايضا خاصة مميزة وهي انه اذا اردت ارسال صورة لأحد الأصدقاء يمكنك اضافة رموز تعبيرية او كتابات نصية عليها ، و ايضا يمكنك التعديل على الفيديوهات حيث يمكنك اقتطاع جزء من الفيديو المراد إرسالها ، و أتاح تطبيق Whatsapp مؤخرا خاصية تغيير شكل و حجم الخط المستخدم فى الرسائل بطريقة سهلة و بسيطة ، حيث يمكنك الآن استخدام خاصية النص المائل أو النص العريض او اضافة خط يتوسط الكلام ليبدو وكأنه مشطوب ، حيث اذا اردت استخدام خاصية النص العريض يجب عليك وضع رمز نجمة * قبل الجملة المراد ارسالها و ستظهر بالخط العريض عند الإرسال لأي شخص تريد ارساله لها.

إذا أردت أن يكون الكلام مائلا فعليك بوضع علامة _ قبل الكلام ليصبح مائلا عند الإرسال ، و لأستخدام خاصية الخط الذي يتوسط الكلام يجب عليك استخدام علامة ~ قبل الكلام المراد ارساله و سيصبح هناك خط يتوسط الكلام عند ارسال الرسالة كما أضاف واتساب الى تحديثاته الاخيرة خصائص جديدة تساعدك فى القدرة على التحكم كما يمكنك اضافة او تزويد المجموعات أو Groups ، ايضا اضاف ميزة جيدة وهي خاصية الانتظار فعندما يقوم شخص بالاتصال بك وانت مشغول بمكالمة اخرى يقوم بظهور للمستخدم الآخر أنك مشغول الان بمكالمه اخرى.

نبذة عن تطبيق واتساب بيزنس Whats app Business

يعد تطبيق Whatsapp Business من التطبيقات التي تقدم خدمة ممتازة ورائعة جدًا لأصحاب الشركات واصحاب العمل الكبير حيث يسمح لهم التواصل مع العملاء والزبائن والمستهلكين بكل سهولة، وهو من التطبيقات التي تناسب أصحاب الشركات ورجال الأعمال حيث يساعدهم على التفاعل مع عملائهم مما يساعدهم على بيع منتجاتهم والترويج لها بكل سهولة ويسر.

كما أنه يتيح لك التطبيق البقاء على اتصال دائم مع عملائك حتى تتمكن من الترويج للمنتجات التي تريد بيعها بكل سهولة كما أنه أيضًا من التطبيقات المجانية التي تسمح لك التواصل مع العملاء دون دفع أي تكاليف، ومن أهم المميزات التي يتميز بها تطبيق Whatsapp Business أنه يتيح لك الرد السريع على العملاء والمستهلكين.

وذلك عن طريق إنشاء رسائل جاهزة تستطيع أستخدامها كل مرة دون أن تحتاج إلى الكتابة كل مرة والرد عليهم ، كما يوجد به أيضًا خاصية الرد الآلي التي من خلالها تستطيع إرسال بعض الرسائل الترحيبية إلى العملاء ، كما يمكنك أيضًا إرسال رسائل تحتوي على تفاصيل العمل التجاري الذي تقوم به.

كما يمكنك أيضًا إضافة ملف شخصي لعملك وذلك من خلال إضافة بعض المعلومات عن هذا العمل وعنوان هذا العمل كما يمكنك أيضًا وصف هذا العمل بكل سهولة وإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك، كل هذا يساعد العملاء والمستهلكين على أن يصلوا إليك بشكل أسرع وبهذا يمكنهم التواصل معك بكل سهولة ويسر ودون تعقيدات ، كما يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Whatsapp Business على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

مميزات تطبيق واتساب ماسنجرWhats app

يساعدك واتساب ماسنجر على سهولة الاتصال بجهات اتصالك حيث أنه بعد إنشاء جهة اتصال على هاتفك يظهر أمامك الواتس آب الخاصة بها وبهذا تستطيع التواصل معها دون أي صعوبة وبكل سهولة.

تستطيع من خلاله إرسال الرسائل والصور والفيديوهات إلى جميع جهات الاتصال الموجودة عندك على الهاتف والتواصل معهم في أي وقت واي ساعة.

يساعدك على معرفة الشخص الذي تريد التحدث معه إذا كان متصلًا أم لا، من خلال الدخول على صفحته حيث يتم كتابة آخر ظهور لهذا الشخص أو يقوم بكتابة متصل الآن، كل هذا يساعدك على سهولة الاتصال مع الأشخاص الآخرين حتى لاتزعجهم.

يستخدمه عدد كبير جدًا من الأشخاص من جميع أنحاء العالم حيث يصل عدد المستخدمين له أكثر من 5 مليار شخص حول العالم كله ، كما أنه أيضًا متاح في كل العالم المختلفة وهذا عكس الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تستطيع من خلاله إضافة الكثير من الحالات على الملف الشخصي لك وتستمر هذه الحالات لمدة 24 ساعة حتى يتمكن أصدقائك من مشاهدتها والاطلاع عليها في أي وقت.

لا يستهلك منك الكثير من الإنترنت حيث تستطيع تشغيله على أي جودة إنترنت حتى لوكانت ردئية أو ضعيفة، كما تستطيع أيضًا أن تقوم بتشغيله على الواي فاي أو بيانات الهاتف ولا يستهلك الكثير من الانترنت.

تستطيع من خلاله عمل جروب خاص بأصدقائك حتى يمكنك التحدث والتواصل مع بعضكم البعض، وتستطيع إضافة الكثير من الأصدقاء في هذا الجروب وليس هناك عدد محدد لعدد الأصدقاء الذين يتم إضافتهم في الجروب حسب العدد الذي تريده.

يمكن لجميع الأشخاص تنزيله على هواتفهم حيث أنه يشغل مساحة صغيرة من الهاتف عكس بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يشغل تقريبًا 30 ميجا بايت من مساحة الهاتف ويستطيع تحميلة الكبير والصغير.

يوجد به خاصية الحظر التي من خلالها تستطيع حظر الأشخاص الذين لا ترغب في التحدث معهم أو الأشخاص المتطفلين ومن خلال تفعيل هذه الخاصية لا يستطيع هؤلاء الأشخاص الوصول إليك وأضافتهم على القائمة السوداء.

يتميز أيضًا بالتحديثات المستمرة كل فترة حتى يتم تقديم أفضل خدمة لمستخدمي واتساب ماسنجر من جميع دول العالم المختلفة في كل العالم.

لا يطلب منك تسجيل الدخول في كل مرة تريد الدخول فيها على التطبيق حيث أن حسابك مفتوح دائما تستطيع الدخول عليه في أي وقت كما تشاء وأي ساعة تريدها.

يمكنك استخدامه بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع الاشتراكات الشهرية، كما تستطيع أيضًا تنزيله على الهاتف دون أن تقوم بدفع أي رسوم مجانا، حيث يطلب منك فقط الاتصال بالإنترنت والدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة واتساب والضغط على كلمة تثبيت وبعدها في خلال بعض الثواني يتم تنزيل وتحميل التطبيق على الهاتف وبهذا يمكنك تثبيته واستخدامه كما تشاء وفي أي وقت.

تستطيع من خلاله إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع أصدقائك وبهذا يوفر لك الكثير من الأموال التي قد تدفعها في عمل المكالمات الدولية عند التحدث مع أصدقائك بالخارج وأفراد عائلتك بكل سهولة.

عيوب شائعة في تطبيق الواتس آب

- يستطيع أي شخص يقوم بالإمساك بهاتفك أن يقوم بالاطلاع على الرسائل التي بين أصدقائك وبهذا يستطيع معرفة الكثير من الأسرار عنك، وقد يكون هذا الشخص الزوج أو الزوجة أو الصديق أو أي احد من أفراد اسرتك.

- يحتاج منك أن تكون متصلًا بالإنترنت حتى تتمكن من إرسال الرسائل إلى أصدقائك وفي أي وقت.

- في بعض الأحيان قد يسبب الإزعاج إلى بعض الأشخاص المستخدمين له وذلك بسبب كثرة الرسائل الواردة في جميع الاوقات.

- يتطلب من المستخدم إضافة رقمه مع الأشخاص الآخرين حتى يتمكن من التواصل معهم لانه دون اضافة رقمه لايستطيع.

- يستخدم فقط على الهواتف الذكية اندرويد وأيفون لذلك عدد كبير من الأشخاص لا يستخدمونه.

- صورة الملف الشخصي الخاص بك تكون ظاهرة لجميع الأفراد الذين لديهم رقم الاتصال الخاص بك ومخزنين لرقمك.

- يسبب في بعض الأوقات الإدمان وذلك بسبب كثرة الجلوس عليه وتضييع وقتك.

- لا يستطيع إرسال أكثر من 30 صور إلى شخص آخر، وإذا كان عدد الصور التي تريد إرسالها أكثر من 30 صورة يتم تقسيمها على مراحل حتى تتمكن من إرسالهم في نفس الوقت.

كيفية استخدام تطبيق واتس آب ماسنجر

يمكنك استخدام تطبيق واتس آب ماسنجر بكل سهولة وذلك من خلال الدخول على أحد المتاجر الإلكترونية ، وكتابة واتس آب ماسنجر في محرك البحث ، وهنا سوف يظهر أمامك التطبيق يجب عليك أن تقوم بالضغط عليه وفتحه والضغط على كلمة تثبيت، وبعدها في خلال ثوان سوف يتم تنزيل التطبيق على هاتفك.

وعندئذ يجب عليك الضغط على التطبيق وفتحه وهنا يتطلب منك أن تقوم بإدخال إسم الدولة والكود الخاص بها وكتابة رقم الهاتف الخاص بك، وبعدها في خلال نصف دقيقة سوف يصل إليك الكود الخاص بك بالتسجيل على التطبيق وهو مكون من 6 أرقام ، وعند إدخال هذا الكود والضغط على كلمة تأكيد تكون قد انشأت حساب على الواتس آب بكل سهولة.

وبهذا يمكنك الدخول على إعداد الملف الشخصي حيث تقوم بكتابة اسمك واضافة صورة إلى ملفك الشخصي ، وبعدها تقوم بالضغط على السماح بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، وبهذا يمكنك عمل الدردشة مع اصدقائك والتواصل معهم وإرسال الصور والفيديوهات لهم في أي وقت.

كيفية الدخول على واتس آب من الكمبيوتر | Whats app Web

يمكنك الدخول على واتس اب من الكمبيوتر من خلال استخدام Whats app Web من خلال تحميله من أحد المتاجر الإلكترونية ، كما يجب عليك إدخال رقم الهاتف حتى تتمكن من تفعيله ، وبعدها يمكنك الدخول على الكمبيوتر والضغط على Whats app Web عبر أي متصفح.

وبعدها يجب عليك أن تقوم بالدخول على الإعدادات الخاصة بالواتس آب من على هاتفك والضغط على Whats app Web وبهذا سوف تظهر جميع الأجهزة المتصلة بحسابك الخاص ، وبذلك تستطيع ربط الهاتف بالكمبيوتر الخاص بك من خلال فتح الكاميرا لقراءة الباركود وبهذا يمكنك الوصول إلى رسائل الواتس آب و قراءتها والرد عليها عن طريق جهاز الكمبيوتر واذا اردت ان تحتفظ بنسخة على جهازك من الوات ساب تستطيع ذلك بكل سهولة.

تعليقات