القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جواكر برابط مباشر مجاناً | jawaker

تحميل لعبة جواكر برابط مباشر مجاناً

تحميل لعبة جواكر برابط مباشر مجاناً

نقدم لكم اليوم اللعبة الرائعة لمحبين العاب الورق وهي لعبة جواكر التي اكتسبت شهرة عالية في الأعوام السابقة , وفي هذه المقالة سنقدم لكم شرح عن هذة اللعبة .

هذة اللعبة تحتوي على حزمة العاب ورق افتراضية معظمها العاب ورق شعبية مثل لعبة تركس و تركس شراكة .... و غيرها من الألعاب الورق التي تنتشر في بلادنا العربية بشكل كبير , لعبة جواكرر تمثل أكبر مجتمع لعشاق العاب الورق في بلادنا العربية , عند تنزيل وتثبيتها بمكن اللعب مباشرة عن طريق حساب تلقائي من نفس للعبة أو عن طريق حساب تواصل اجتماعي كالفيس بوك او الايميل , لكن احذر انه يمكن تغيير اسمك مرة واحدة فقط .

لعبة جواكر تحتوي على اكثر من 30 لعبة بقوانين وقواعد مختلفة , يمكن الأطلاع على جميع شرووط اللعبة قبل اللعب , و من ابرز العابها الطرنيب و الهند .... وغيرها الكثير .

نمط اللعبة في الأساس هوه multiplayer فيمكن اللعب مع الأصدقاء عن طريق البحث عن الأسم أو عن طريق اضافة ID لأنة لكل شخص يوجد ID محدد او يمكن دعوتهم عن طريق الفيس بوك او الواتس اب , ويمكن اللعب مع أشخاص يتم تحديدهم عشوائي عن طريق روبورت في اللعبة , ويمكن اللعب مع مواجهة شخصيات جواهر القائمة على الذكاء الأصطناعي .

لعبة جواكر تسمح للتواصل مع الأخرين عن طريق الصوت أو الكتابة أو الرموز التعبيرية , وذلك الشيء يعطي حماس ومتعة في اللعب مع الأصدقاء .

في لعبة جواكر يمكن ان تقوم على انشاء لعبة جديدة , وتقوم بالتحكم الكامل في هذة اللعبة من خلال عدد الاعبين  وخيارات اللعبة وحتى منع خروج الاعبين من لعبة , يبدأ الاعب في لفل 1 و مع التقدم في اللعب يزداد مستوى اللفل , ويوجد الكثير في المسابقات والتحديات التنافسية التي تقوم على اساس التوكنز , التوكنز عبارة عن جواهر يتم ربحها في المسابقات وتقوم من خلال التوكنز بشراء الرموز التعبيرية واستخدام هذه الرموز اثناء اللعب , ويمكن الدخول الى قائمة المسابقات المتوفرة في بلدك والأشتراك فيها , يوجد في لعبة الجواكر نظام النوادي فيمكنك الأنضمام الى نادي والتنافس مع الأصدقاء او تقوم في انشاء نادي خاص بك .

مميزات وخصائص لعبة الجواكر  

لعبة الجواكر هذه هي لعبة مسلية وممتعة لأنها تحتوي الكثير من الألعاب المسلية والعاب ورق الشدة المختلفة وليست مقيدة بلعبة واحدة , جواكر تعطيك شعور وانت تلعب بها كأنك جالس مع الأصدقاء ثم تقوم بمعاقبة صديقك لأنه لم يقوم في اللعب المناسب , وهنالك شيء رائع في لعبة جواكر هوه الرموز التعبيرية وردات الفعل , ولفت انتباهي في هذه اللعبة انها لا تحتوي على الكثير من الاعلانات مثل غيرها من الألعاب , وهذه الشيء يعتبر شيء ايجابي وممتاز , وتعتبر لعبة جواكر من الألعاب السلسة والسهلة من ناحية التحكم في اللعب , ولعب ما تريد .


عيوب لعبة جواكر

من الأمور التي لم تعجبني في لعبة جواكر هو نظام الترقيات فهو صعب ويحتاج إلى وقت طويل من أجل الإنتقال لمستوى أعلى ، واللعبة بأنها تمنعك من تغيير اسمك أكثر من مرة وتغيير صورة حسابك.
لعبة جواكر لحفظ اللغتين العربية والانجليزية وهي متوفرة مجاناً على كل من نظام أندرويد و IOS ، ويمكن لعبها عن طريق جهاز الكمبيوتر واللعبة حاصلة على تقييم 4،6 في متجر جوجل بلاي وحصلت على أكثر من خمس مليون تحميل ، وفي ابل ستور حصلت على تقييم 4،7 .

تنزيل لعبة جواكر

إذاً في المجمل ننصحك لتحميل لعبة جواكر فهي لعبة مسلية وممتعة خاصة أنها تحتوي على حزمة كبيرة من ألعاب ورق الشدة المختلفة وليست مقيدة بلعبة واحدة وتتميز بالبساطة ولا تحتوي على قيود وقليلة الإعلانات.


لتحميل اللعبة على Android اضغط هنااا

لتحميل اللعبة على iphone اضغط هنااااا

تعليقات