القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع تحديثات لعبة ببجي 2020: PUBG Mobile: LIVIK 0.19.0 خريطة Erangel 2.0

اخر تحديثات لعبة ببجي ، تنزيل لعبة ببجي كمبيوتلر ، تنزيل لعبة ببجي اندرويد ، تنزيل لعبة ببجي ايفون ، تنزيل لعبة ببجي لايت ، اهم اسرار الاحتراف بلعبة ببجي

جميع تحديثات لعبة ببجي 2020: PUBG Mobile: LIVIK 0.19.0 خريطة Erangel 2.0

الآن يُمكنك تحميل تحديث ببجي 2020 للاندرويد PUBG Mobile: New Livik 0.19.0 بنسخة Royale Pass 14 وأيضًا خريطة إيرانجل 2.0 وكذلك خريطة ليفيك، بالإضافة إلى خريطة كراكين الجديدة.

والآن يُمكنك الإستمتاع بخريطة Fourex أيضًا ، تحديث ببجي  يجلب لنا التحديث الجديد الكثير من المميزات منها خريطة لي فيك ووضع النيران وحديقة تشير بارك وغيرها من المميزات الرائعة. وقد أعلن مطورو اللعبة رسميا عن هذا التحديث الجديد. ولن يتم ازالة خوادم الصيانة الخاصة بالتحديث. ولذلك، سوف يحتاج التحديث إلى ذاكرة داخلية أكثر من 1.84 جيجابايت بالنسبة لأجهزة الاندرويد ،  أما بالنسبة للايفون فسوف يحتاج أكثر من 2.13 جيجابايت.

قامت شركة تينسينت بالإعلان رسميا عن تحديث ببجي موبايل الجديد (PUBG Mobile 0.19.0). والتحديث مازال قد التطوير ولكن رغم ذلك، فهناك أنباء عن أنه سوف يكون تحديث يحمل الكثير من العناصر المجنونة. فهو يحتوى على مركبة جديدة وخريطة جديدة وأيضا وضع جديد للعبة. وهناك الكثير من المحتوى في تحديث ببجي موبايل المثير حقا.

تحديث ببجي (يونيو 2020)

ويستطيع محبي لعبة ببجي موبايل عما قريب أن يستمتعوا بتحديثها الجديد الذي يقترب من الاطلاق. وتجد أن تحديث ببجي موبايل الموسم 12 يعمل حاليا. لذلك، ينتظر الكثير من اللاعبين نزول الموسم 13 بفارغ الصبر. وسوف يجلب التحديث الجديد الكثير من المحتوى الجديد للعبة. وقد صرح صانع الالعاب الشهير Mr Ghost Gaming بالعديد من التفاصيل حول ببجي موبايل سيزون 13. وأول ما تم التصريح به في اللعبة Toys Playground الجديد. وهو عبارة عن زي العاب وكارتون الاطفال.

لذلك، توقع يا صديقي أن تجد الكثير من الأزياء الملونة مثل ازياء أبطال مسلسل الشهيرفي لعبة ببجي موبايل موسم 13. وأيضا سيسجل هذا الموسم جوائز جديدة تخص الرويال باس. وبعيدا عن هذا، فمن المتوقع أن يأتي مع موسم 13 وضع جديد يسمى بوضع الغابة أو "Jungle". ووفقا للتسريبات الأخيرة، فإن هذا الوضع له علاقة وثيقة ببالونات الهواء. ولكن لا تزال المعلومات حول هذا الوضع تبدو شحيحة حتى هذه اللحظة.

سلاح البندقية الجديد (Spas 12)

وهو سلاح جديد تم اضافته للعبة بعد النجاح الساحق الذي لاقاه سلاح " DBS شوتجان" بين جمهور اللعبة. ويتاح سلاح Spas 12 فقط من خلال المساعدات التي ترسلها لك اللعبة لتحديث اللعبة ، والتي تسقط على ارض المعركة. ويمكنه اطلاق سبعة رصاصات في أن واحد محدثا دمارا رهيبا على المدى القصير.

وصول سلاح P90 إلى المباريات الكلاسيكية في تحديث ببجي 0.19.0

وتم اضافة سلاح P90 إلى اللعبة في التحديث السابق للعبة، ولكنه للأسف كان متاحا في مواجهات المنطقة فقط. ولكن قرر مطورو اللعبة مؤخرا أن يضيفوه إلى المواجهات الكلاسيكية أيضا. فبعد ان تقوم بتنزيل PUBG Mobile 0.19.0 على هاتفك الذكي، تحديث لعبة ببجي الجديد فسوف تجد سلاح P90 SMG كمقتنيات عشوائية على أرض المعركة في المباريات الكلاسيكية. ويحتوى خزان هذا السلاح على 50 رصاصة، وله معدل اطلاق نار عالي. ويطلق السلاح رصاص من نوع 9 مللي، وأيضا يدعم اضافة انبوبة لتفريغ الطلقات ومنظار لتحديد الهدف وماسك أمامي أيضا.

خريطة Fourex الجديدة

وهذه هي مفاجئة شركة تينسنت لعشاق PUBG Mobile. حيث يتوقع الكثيرون أن يروا خريطة ايرانجل 2.0 في تحديث 0.19.0 من ببجي. ولكن المفاجئة هي ظهور الخريطة الجديدة فوريكس. ولم يتم الزج بهذه الخريطة في ببجي للكمبيوتر، ولكن تم تخصيصها فقط لببجي موبايل. وسوف تكون اصغر خريطة في اللعبة وتقدر مساحتها ب2 كلم في 2 كلم. فهي خليط من الاربعة خرائط المعروفة: ميرامار وسانهوك وفيكيندي وايرانجل، فقد تم تجميع كل هذه الخرائط في هذه الخريطة. ويتاح اللعب لعدد من اللاعبين في هذه الخريطة يصل إلى 40 لاعب فقط. وهذا يعني انه سيوجد 10 فرق يتنافسون فيما بينهم على بطل المعركة.

ما الجديد في تحديث ببجي 0.18.0

ويضم ببجي الموسم 13 اصلاحا شاملا لخريطة ميرامار ، وقد اطلق عليها العديد من اللاعبين اسم ميرامار 2.0. وستشمل الخريطة المعدلة سباقات داخل مسارات F1 في المناطق المهجورة ، وسوف تجد بها ايضا بعض المساند التي سوف تستمتع من خلالها بعمل المزيد من القفزات المثيرة ، كما تم ذكر بعض المكافأت المتعلقة برتبة كل لاعب تحديث لعبة ببجي ، ومن ضمن هذه الجوائز تجد أزياء الباور رينجرز وأزياء دميات الاطفال. فكلما تقدمت في رتبتك، كلما حصلت على مختلف الجوائز التي يمكن ادراجها فيما يلي:

Toy Alliance P92

MVP Showcase القوس المرمسوم

Foxtrot emote

حيلة Pineapple Prince ornament
خوذة روك أند رول

باراشوت روك اند رول

الدراجة البخارية Hotdogmobile

رقصة الموجة الديناميكية

Wasteland Survivor Graffiti

الجرافيتي الخاص بالبطل نيبولا

Nebula Hero emote

مجموعة البطل نيبولا (جائزة 100 RP reward)

شخصيات فلاش، سوبر مان في ببجي
كما يتوفر في موسم 13 حمم وفلاش سوبر مان. وبعيدا عن ذلك، فقد تم تسريب معلومات بشأن وسيلة التواصل ايموت الجديدة. ولها عدة أنوع منها الفوكستروت، والبطل نيبولا وغيرهما ، تحديث اللعبةويوجد مقطع فيديو بالاسفل يوضح هذه الانواع. كما يقدم الموسم الثالث عشر الجديد شخصية اندي الجديدة إلى اللعبة. ومن المتوقع ان تصل هذه الشخصية إلى اللعبة في أخر شهر يونية القادم. ومن المتوقع أيضا أن يبدأ PUBG Mobile Season 13 بداية من يوم 12 مايو القادم

تسريبات تحديث ببجي 0.19.0 [موسم 14]

يلعب الأن عشاق لعبة PUBG الموسم الثالث عشر الذي يتميز بثيم الدميات الذي تحدثنا عنه فيما سبق. كما حظى هذا التحديث بتغير شامل في خريطة ميرامار الشهيرة تضمن ظهور عاصفة الصحراء. ولم يخلو تحديث ببجي موسم 13 من ظهور جوائز جديدة في رويال باس وجلود وأسلحة جديدة ايضا ، هنا نحديث اللعبة فمن ضمن جوائز الباتل باس تجد دميات حراس الكرتون. 

وبعد ان تتخطى المستوى رقم 50، فيمكنك الحصول على واحد من الشخصيتين إما الحارس الثلجي أو الحارس الناري. كما تتاح شخصية الالترا ديفيندر للاعبين الذين ينجحون في الوصول إلى المستوى رقم 100.

ولا يزال اللاعبون في بحر اكتشاف المزيد من المميزات التي يقدمها لهم الموسم 13 من لعبة pubg. وفي ظل هذه الظروف لاحت لنا بعضن التسريبات التي تتعلق بتحديث لعبة ببجي موبايل موسم 14. وهذا ما تم توضيحه من قبل بعض أصحاب القنوات على موقع يوتيوب المهتمين بلعبة ببجي موبايل.

تحديث ببجي 2020: ثيم الديناصور وجوائز الرويال باس

وعلى الرغم من أن التحدث عن تحديث ببجي الموسم الرابع عشر ما زال مبكرا جدا، إلا ان ذلك لم يمنع المهتمين باللعبة من اصحاب القنوات عل يوتيوب من اطلاق بعض التسريبات التي تخص هذا التحديث ، تحديث ببجي لايت حيث قام أحدهم بالكشف عن الجلود والأسلحة الجديدة التي سيتم طرحها في اللعبة مع هذا التحديث. وأيضا تحدث عن الجوائز التي تتعلق بكل مستوى عندما تقوم بالوصول إليه.

تحديث PUBG 0.19.0: أدوات تجميلية، أسلحة جديدة!

وتبعا لما ذكر في تلك التسريبات. فسوف يحصل اللاعبين على نوع جلد جديد خاص بسلاح "S12K". كما تم اضافة نظام جديد للتواصل بين اللاعبين ليس عن طريق الدردشة الصوتية ولكن عن طريق الايماءات "عجلة الايماءات". وسوف تحمل إسم "Results emoteتحديث ببجي اندرويد حيث يمكنك ارسال الايماء المناسب للموقف الذي تعيشه في اللحظة الحالية عن طريق مجموعة الايماءات المرفقة بعجلة الايماءات. كما سيتم اضافة جلد جديد بإسم "Desert Fossil" أو "احفورة الصحراء" إلى سلاح "AKM" في الموسم 14 من لعبة ببجي.

وأيضا سيتم اضافة جلد كوكولكان فيوري إلى سلاح "Kar98K"، والذي سيبدو مذهلا حقا. وسيحصل سلاح "EMP – UMP45" على جلد جديد، وسيعتبر ذلك مدخلا إلى ثيم الديناصور الذي سيميز موسم 14 بشكل أساسي. وسوف يزود هذا الحديث سلاح "PP -19 Bizon" بالجلد المحترق.
ومن ضمن الجوائز التي ستحصل عليها في التحديث الجديد تبعا للمستوى الذي سوف تصل إليه جلد "Gemini Scar-L" والذي سيضفي اللون الذهبي على سلاحك. وبالحديث عن الجوائز الأخرى، تجد جلد مستر فوكس المخصص لسلاح " M762". وسيكون لسلاح " AWM" نصيبا من جلد ماغنوليا الارجواني.

ولم ينسى التحديث سلاح "VSS" والذي سوف يتم تزويده بجلد "Feral Scavenger". وجلد "Ancestral Tears" أو "دموع الأجداد" لسلاح "QBU". بينما يحصل سلاح فيكتور على جلد "بركة القبيلة " أو Tribe’s Blessing. وجلد النقش الذهبي لسلاح "M164". كما سيتم ضم مكافآت مجموعات  Cardboard King وJungle Hunter "صياد الغابة" إلى مكافآت المستوى.

تحديث لعبة ببجي 0.19.0

ومع كل حدث يأتي إلى اللعبة بعد نزول الموسم الرابع عشر تحت إسم "فوكس" سوف يتم اتاحة جلد مستر فوكس ، تحديث ببجي اخر اصدار وتبعا لما ذكر في التسريبات فسوف تجد مجموعة مكافآت الكلب الصغير وحدث العرافة أو "Fortune Teller". ويمكنك الاطلاع على الفيديو الكامل الذي ذكر كل هذه التسريبات في الأسفل من خلال قناة أحد المهتمين بلعبة ببجي موبايل على اليوتيوب وهو Ultimate Shooter YT. ولكن لن يتم تاكيد هذه التسريبات يا صديقي إلا عندما يتم اصدار الاعلان الرسمي عن ببجي موسم 14.

تحديث PUBG Mobile 0.18.0

وطبقًا لبعض التقارير التي ظهرت مؤخرًا في لعبة ببجي، لتحديث ببجي الثلوج ستكون منتشرة في تحديث ببجي موبايل مارس 2020 الأخير خصوصًا في خريطة Erangel. حسنًا، لا تقلق لأن الثلوج لن تغطي الخريطة بالكامل ولكنها مع ذلك ستكون ظاهرة بكثرة في المناطق الجبلية. ةالمناطق التالية هي التي ستلاحظ بها هذا التغيير الظاهري: منطقة Stalber، جبال Georgopol، المنطقة الجبلية الموجودة بين المدرسة وطريق Pochinki.

المناطق التي ستغطى بالثلج في تحديث PUBG Mobile 0.17.0 الأخير متوقع أن تحتوي على المستوى الثالث من الإمدادات أو الغنيمة التي يُمكنك الإستيلاء عليها وذلك بالإضافة إلى بعض الأسلحة الغير معتادة وأضِف لذلك أن إمكانية الحصول على بندقية flare أصبحت أكبر في هذه المناطق. اللاعبين أيضًا في تحديث ببجي موبايل 0.17 سيكون لديهم القدرة على الإستمتاع بالتزلج على الجليد في المناطق الثلجية بالطبع مع تحديث مهرجان الثلج أو Winter Festival.

هل تعلم أنه يُمكنك تشغيل ببجي موبايل 0.16.5 على الكمبيوتر

مكافآت لعبة ببجي حسب الرتبة والمستوى

ويستطيع عشاق لعبة pubg mobile 0.17.0 apk obb أن يستمتعوا باللعبة بتحديثها الأخير. والذي اصبح متاحا الأن للتحميل عبر منصتي الاندرويد والايفون. حيث جلب هذا التحديث العديد من المميزات التي سنتحدث عنها بالتفاصيل في السطور القادمة. كما ستجلب ببجي موبايل سيزون 11 2020 العديد من الملابس الجديدة التي تحصل عليها في التحديث الجديد من خلال الترقية 100 RP والتي تظهر بظهر رائع وانيق. وفي ظل تقدم اللاعبون في الرتب والمستويات، سوف يحصلون على العديد من الجوائز والجماليات. وعندما يحصلون على الرتبة الذهبية، سوف يحصلون على رداء أحمر وأسود جديدين.

ببجي مع جماليات جديدة

وكهدايا جمالية من لعبة ببجي موبايل موسم 12 مارس 2020، سوف يحصل اللاعبون على الجلود MK14 إذا ما تمكنوا من الحصول على الرتبة الماسية ، تحديث ببجي الجديد وبوصول اللاعبون إلى المستوى Ace، سوف يحصلون على جلد الباراشوت الخاص بموسم 12 من ببجي موبايل 2020. ويمكنك الاطلاع على مقطع الفيديو أدناه الخاص بتصنيف YT وقناته على اليوتيوب "Classified YT"، لكي تتعرف أكثر على معلومات عديدة خاصة بالبيانات المسربة عن ببجي موبايل سيزون 12.

وكما ذكرنا سابقا، فإن لعبة ببجي موبايل هي أشهر لعبة على منصتي الاندرويد والiOS الخاص بالايفون. وبعد صدور النسخة الأصلية منها التي لاقت نجاحا ساحقا، أصبح عدد المشتركين في اللعبة يتخطى حاجز ال75 مليون مشترك، وعلى حسب ما تم اطلاقه في احصائيات تابعة لدولة الصين فإن لعبة ببجي موبايل هي اكثر لعبة تحميلا من بين كل العاب الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ، تحديث اللعبة بل تواصلت ببجي ايضا مع الأجهزة ذات الإمكانيات القليلة أو القديمة من خلال ببجي موبايل لايت التي قدمت نفس المميزات والخرائط الموجودة في ببجي موبايل الأصلية.

ولاقت لعبة ببجي موبايل اعلى شهرة لها في دولة الهند، وكان لها النصيب الأكبر من افضل اللاعبين المحترفين في نظام اللعب متعدد اللاعبين  الذي يعرف باسم eSports. ونحن الان في انتظار المزيد من المعلومات عن تسريبات ببجي موبايل سيزون 11، والتي سوف نمدك بها عزيزي القاريء في المقالات القادمة، فتابعنا باستمرار.

تحديث ببجي الجديد

وكما ذكرنا اعلاه، فستجد عزيزي القاريء الكثير من المميزات في التحديث الجديد ، وبعضها تم اطلاقه على منصة الكمبيوتر منذ شهرين ، وقبل الخوض في مزيد من الحديث، هيا بنا نتعرف على اهم التكتيكات لكي تتفوق على منافسيك.

وضع  PUBG RageGear

إن وضع الـRageGear  هو من أفضل الأوضاع التي تم اطلاقها مؤخرا في لعبة بابجي موبايل. فهنا يتواجه فريقان في اللعبة، وكل فريق يتكون من ستة لاعببين ليصبح عدد اللاعبين اجمالا في الجولة الواحدة 12 لاعب. وينقسم كل فريق إلى ثنائيات وكل ثنائي منهم يقود سيارة، ويتناوب كل لاعب قيادة السيارة على أن يتولى الأخر مهمة قنص الأعداء والعكس. وستجد أن وضع ريدج جير يتكون هو نفسة من وضعين مختلفين. حيث يمكنك أن تلعب وضع المباراة المميتة أو مباراة الالتقاط داخل هذا الوضع الجديد.

ويكون مهمة اللاعبين هنا هي تدمير سيارات الأعداء لحصد النقاط أو كبر كم منها. وفي وضع الالتقاط، على اللاعبون أن يدمروا مركبات الأعداء والسيطرة على الصناديق والتقاطها. ويمكمك ايجاد وضع الرادج جير في قسم الـEvoGrounds.

ويتاح للاعبين الاختيار من بين ثلاثة مركبات. حيث يمكنهم اختيار المركبة داسيا التي تحتوى على بنادق صغيرة. ومركبة الـUAZ  التي تحتوى على اسلحة ثقيلة. ومركبة البوجي التي تحتوى على صواريخ الار بي جي. كما يتاح لمن يطلق النار أن يختار من بين ثلاثة أنواع من الأسلحة، فإما ان يختار مطلق صواريخ الار بي جي أو قاذفة القنابل أو البندقية الآلية M249 ، تحديثاللعبة وهنا لا تقلق بشأن الذخيرة، حيت ستملك هنا عدد لا نهائي من الذخيرة. ولكن الشيء الذي لابد أن تضعه في اعتبارك، هو أن تعمر سلاحك باستمرار. فوضع ريدج جير هو وضع يستحق التجربة بعد أن تثبت التحديث الأخير على هاتفك "PUBG Mobile 0.17.0".

وضع معركة الجليد لعبة ببجي

يمكن للاعبين أن يدخلوا وضع وينتر فيستفال إذا لعبوا معركة كلاسيكية على خريطة ايرانجل. فإذا دخلت وضع جنة الجليد، فستنبثق أمامك جزيرة مغطاة بالثلوج، ويمكنك ركوب التلفريج بين الجبال الثلجية. والأكثر من ذلك أنه يمكنك القفز على الجليد وتتزلج على الجليد بحرية.

توازن الأسلحة الجديدة في ببجي

قام مطورو اللعبة بإضعاف قوة التدير لكل سلاح من أسلحة اللعبة. وعلى سبي ، تم اضعاف قوة سلاح الـAWM في PUBG Mobile 0.16.0. حيث تم اضعافه بصورة واضحة من 132 إلى 120 ، تحديث اللعبة وعلى العكس بالنسة لبنادق القنص، حيث تم تقويتها بنسبة 30%. ولكن في المجمل يوجد مجموعة كبيرة من الأسلحة تم اضعاف قوتها في هذا التحديث.

في تحديث ببجي يُمكنك تبديل أو ايقاف حركة التزلج

جلب التحديثالسابق للعبة ببجي ميزة حركة التزلج في معارك فرق الموت. حيث تبدا التحرك بحركة التزلج عندما تنقر على زر التدمير. وإذا لم تكن مرتاحا مع حركات التزلج، فيمكنك قفل حركات التزلج والاعدادات الخاصة بها.  فقط إذهب إلى اعدادات اللعبة واغلق خاصية التزلج.

تحديث اسلحة ببجي موبايل 2020

لكل هؤلاء الذين كانوا ينتظرون تحديثات لتحديث الاسلحة جديدة بشأن الاسلحة لتطوير أداؤهم في لعبة pubg mobile. فقد طور صناع اللعبة سلاحا جديدا سيلقى استحسان محبي لعبة ببجي موبايل. وهو سلاح نسر الصحراء، أو مسدس ديجل. والمزود بذخيرة 45 ACP. ويعد اقوى مسدس في اللعبة. وبعديدا عن مسدس الديجل، فقد تم تسمية رشاش  UMP9 باسم UMP45 ويأخذ ذخيرة 45.ACP. كما أن سلاح SMG الفتاك كان يتطلب ذخيرة 9 مللي قبل أخر تحديث ( تحديث ببجي 0.16.5).

تغيرات أخرى وتحسينات إضافية في تحديث ببجي 0.17.0

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحاولون اختراق لعبة بابجي موبايل من أجل أن يكون لهم الأفضلية عند مواجهة الأعداء. حيث تم اتهام الكثيرن ممن يلعبون اللعبة ويبثونها مباشرة لمتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يستخدمون حسابا ثانويا من ESP لكي يخترقوا به اللعبة، تنزيل التحديث وهذا يتيح لهم أن يحددوا مواقع الاأعداء من خلال حسابات ثانوية. لذلك، لا يوجد أي دليل على اي لاعب أو اي لاعبة على انهم يستخدمون حساباتهم الشخصية الأساسية في عمليات اختراق اللعبة.

لذلك، سيعمل التحديث الأخير من اللعبة على منع أولئك الذين يشغلون اللعبة على المستوى المنخفض من أن يشاهدوا من يشغلونها على المستوى العالي. لذلك، سيمنع الحدث الاخير من ان يستخدم هؤلاء المخادعون حسابات ثانوية لخداع اللعبة والفوز في معاركها.

وبعديا عن ميزة منع المخادعين من اختراق اللعبة ، فيوجد هناك تحسينات كثيرة اضافية للعبة في اخر تحديث حيث سيتمكن لاعبو الفرق الأخرى من الدخول إلى مركبة BRDM-2 عندما تكون أنت فيها. ويمكنك أيضا ان تمنع اعضاء فريقك من أن يحصلوا على الصناديق بدلا منك، وذلك عن طريق اطلاق النيران الصديقة.

لذلك، لابد من حث اللاعبون الذين يلعبون في فرق عشوائية أن يستخدموا النيران الصديقة. وهناك ميزة أخرى جيدة، وهي أنه يسمح لك بأخذ المزيد من الضمادات لكي تحافظ على استشفائك. وهذا يعني أنك لست بحاج إلى ان تنقر على الضمادة حتى يتم استشفائك، فسوف يتم هذا الامر بشكل تلقائي. حتى انه يمكنك أن تتلقى العلاج وانت تحرك، مع ملاحظة أنه سيتم تبطيء سرعتك قليلا.

ظهور مركبة BRDM-2 الجديدة في ببجي موبايل 0.17.0

وهنا نتحدث عن احدث مركبات لعبة ببجي موبايل 0.15.5 التي تم اطلاقها عل منصة الكمبيوتر منذ شهرين. فقد اظهر التحديث الأخير مركبة  BRDM-2 التي حلت مكان مركبة  UAZ المضيئة المسلحة، تحديث اللعبة الاخير يمكن حمل الفريق عبر الأرض كما هو المعتاد، بل ويمكن حمله في الماء أيضا ، وتحتوى المركبة على كمية هائلة من عبوات الاستشقاء، ولا يمكن تفجيرها بسهولة. وتحصن السيارة من جوانبها باطارات مضادة للرصاص. لذلك، لا تحمل هم الاعداء حينما يقذفوا الاطارات بالقنابل. وتشبه هذه المركبة مركبة الUAZ، حيث لا يمكنك تبادل اطلاق النيران وأنت داخلها، ولكن كل ما عليكهو محاولة الهروب من نيران الاعداء.

تحسين اداء لعبة تحديث ببجي 0.17.0

إذا كنت تلعب ببجي موبايل بانتظام، فلابد أنك تعرف أن اللعبة تؤثر بشكل كبير على مصدار الجهاز. حيث تستهلك البطارية بشكل ملحوظ ، بجانب تأثيرها على خاصية اللمس في شاشة معظم الهواتف ،  ولكن لحسن الحظ ، صرح طورو لعبة ببجي 0.15 موبايل بأنهم حسنوا أداء اللعبة من حيث السلاسة والتحكم واستهلاك الطاقة وواجهة اللعبة.

وكما ذكرنا منذ قليل، فإن التحديث الأخير يقدم أداء جديد ومحسن بالنسبة لواجهة اللعبة. ومع ذلك، فلم ناحظعند تجربة اللعبة أي تحسن بالنسبة لاستهلاك طاقة البطارية. ولكن هذا لا يعني بالضرورة عدم ملاحظتك لتحسن استهلاك البطارية.

تحديثات جديدة لاصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG 2020

تقدم لعبة ببجي موبايل obb في تحديثها الأخير تحديث لعبة ببجي تطورا ملحوظا في اصوات المركبا والاسلحة، إلى جانب المؤثرات الصوتية الأخرى المعروفة. حيث تتوفر اصوات عالية الدقة إذا قمت بتحميل مجموعة الاصوات عالية الدقة من قسم المصادر.

وتشبه اصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG apk موبايل نفس الاصوات التي تسمعها في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر. حيث تشعر أنك تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن، إذا اردت أن تلعب اللعبة باصواتها المعتادة، فتجاهل مجموعة الاصوات عالية الدقة الموجودة في المصادر. ولكي تحمل الاصوات عالية الدقة، قم بتحميل لعبة ببجي موبايل apk من خلال الروابط التي قدمتها لك اعلاه، ثم انقر على ايقونة التحميل الموجودة في اعلى يسار الشاشة بجانب ايقونة البدء. ثم انقر على زر التشغيل الموجود بجانب Ultra HD Sounds. ولكن عليك أن أن تعيد تشغيل الجهاز لتفعل الاصوات عالية الدقة.

وضع حاملة الجنود في PUBG Mobile

ويعد وضع حاملة الجنود من اهم تحديثات لعبة PUBG 0.18.0 للموبايل ، وهذا الوضع غير متاح حاليا  وقد يكون متاحا في تحديث جديد لخادم اللعبة ، تحديث لعبة ببجي الجديد وهو يقدم تجربة جديدة للعبة. وحينما يتاح هذا الوضع، فسوف تتمنكن من لعبة من خلال قسم EvoGround. فيمكن للاعبني أن يقودوا الهليكوبتر، ويمكنك أن تمتلك سلاح مكافح للطائرات لاسقاط طائرات الهليكوبتر. ويتيح لك الوضع الجديد احياء اعضاء فريقك، وهذا هو الشيء الذي يمكنك فعله في لعبة كول اوف ديوتي.

ومع الأسف، لم يحدد المطورون متى سيتم اطلاق وضع حاملة الجنود، ولم يتم التصريح بتاريخ اطلاق هذا الوضع. ولكننا نتوقع أن يتم اطلاق في غضون الاسابيع القليلة القادمة.

علبة الغاز المتفجرة في تحديث ببجي

ومع التحديث الجديد تحديث لعبة ببجي الجديد ، فبيدك تدمير الاعداء باستخدام ال العلبة المتفجرة. فكلما عليك فعله، هو اطلاق الرصاص على العلبة لتنفجر في الاعداء. فيمكنك زرع هذه العلب بذكاء في مواقع معينة لكي تحدث اكبر تدمير في صفوف الاعداء. 

استغلال الحواف في لعبة ببجي

يمكن للاعبين الأن مع التحديث الجديد تسلق الحواف ليصلوا إلى مناطق كانت غير متاحة لهم في الماضي. فعليك القفز للوصول إلى حواف الحاويات والمباني لتسلقها. فهذه الميزة تفتح عالما جديدا من الاحتمالات في ساحة المعركة. حيث يمكنك اكتشاف اماكن جديدة للاختباء ومناورة الاعداء من خلالها.

تغيرات وتحديثات أخرى في تحديث ببجي 2020

قدمنا لك عزيزي القاري اهم التحديثات والتغيرات الأساسية في لعبة ببجي موبايل apk obb في تحديثها الأخير. ولكن يوجد تغيرات وتحديثات أخرى سنتحدث عنها هنا تحديث لعبة ببجي ، حيث يمكنك الانحناء والانزلاق في مباريات الموت. وهذا الميزة موجودة في لعبة كول اوف ديوتي. حيث اضافت الشركة المصنع بعض مميزات وحركات لعبة كول اوف ديوتي إلى لعبة ببجي 0.18.0 للموبايل ، كما يمكنك ترك رسومات اي سطح أو شيء في اللعبة. وقد نرى أنه لا فائدة من هذه الميزة، ولكنها قد تكون ممتعة بالنسبة إلى البعض.

والأن قمنا بعرض كل شيء عن تحديث ببجي PUBG Mobile 0.19.0 APK OBB. وبعد أن تعرفت على هذه التغيرات والتحديثات، أخبرنا عن الميزة الجديدة التي نالت اعجابك في اللعبة من خلال التعليقات. 

هل قمت بتحميل تحديث ببجي موبايل 0.19.0 لهواتف الاندرويد والايفون؟ حسنًا، الآن يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.
ببجي

تحديث ببجي 2020 للاندرويد PUBG Mobile: Livik 0.19.0 بنسخة Royale Pass 14 وأيضًا خريطة إيرانجل 2.0 خريطة ليفيك، بالإضافة إلى خريطة كراكين الجديدة ، الآن يُمكنك الإستمتاع بخريطة Fourex أيضًا. يجلب لنا التحديث الجديد الكثير من المميزات منها خريطة لي فيك الجديدة ووضع النيران وحديقة تشير بارك وغيرها من المميزات الرائعة.

مواضيع قد تهمك بنفس موضوعنا السابق وهوا تحديث لعبة ببجي 2020






تعليقات