القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية وديًا | Zamalek

الزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية وديًا | Zamalek

الزمالك يتقدم على سموحة بثلاثية وديًا | Zamalek

أحرز أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك الهدف الثالث لفريقه في مرمى سموحة في المباراة الودية المقامة بينهما الآن ضمن سلسلة مباريات ودية يخوضها الزمالك استعدادًا لاستئناف الدوري، وقام زيزو باستغلال عرضية حازم إمام ليضعها على يسار الهاني سليمان معلنًا تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

ونجح يوسف أوباما مهاجم الزمالك في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمي سموحة في المباراة الودية المقامة بينهما الآن في معسكر برج العرب استعدادًا لمباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا، حيث نجح أوباما في تحويل عرضية محمد عبد الشافي في الدقيقة 19 لمرمى الهاني سليمان برأسه، معلنًا تقدم الزمالك بهدفين نظيفين، وأحرز أوباما الهدف الأول أيضًا في الدقيقة 10 من عمر المباراة الودية التي تجمع الفريقين حاليًا في برج العرب لتصبح النتيجة 3/0 للزمالك.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة سموحة وديا والمقرر لها الخامسة مساء اليوم. ويخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم: محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

ويغيب عن الزمالك فى تلك المباراة، الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبى الفريق الأبيض لتواجدهم في المغرب حيث من المنتظر عودتهم خلال الأسبوع الجارى، بعد استئناف حركة الطيران كما سيغيب مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث سيخضع لبرنامجا لتجهيزه بعد التعافى من الفيروس قبل المشاركة في المباريات الودية.

واستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على خوض 5 مباريات بصورة مبدئية خلال شهر يوليو الجارى، وذلك استعدادا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة، بعد استئناف الفريق لتدريباته منذ الخميس قبل الماضى فى معسكر برج العرب الذى يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل ضمن التحضيرات لعودة المنافسات الكروية بعد فترة التوقف التى شهدتها المرحلة الماضية بسبب فيروس كورونا.

وستكون مباريات الزمالك الودية فى شهر يوليو مع كل من سموحة ووادى دجلة وطلائع الجيش وبيراميدز وأسوان، استعدادا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة، وحدد الجهاز الفني اليوم موعدا لمباراة سموحة ويوم 22 يوليو الجاري موعدا لمباراة طلائع الجيش ويوم 23 من الشهر نفسه لمباراة بيراميدز ويوم 26 من الشهر ذاته مع وادى دجلة على أن يلتقى الأبيض نظيره أسوان يوم 29 من شهر يوليو، وذلك بعدما انطلق معسكر الزمالك يوم الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لعودة المنافسات الكروية.

تعليقات