القائمة الرئيسية

الصفحات

Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث | قصة الفيلم كتملة

Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث | قصة الفيلم كتملة

Bad Moms يتصدر التريند بسبب زوجة ويل سميث | قصة الفيلم كتملة

يتصدر فيلم Bad Moms، قائمة التريندات بموقع "جوجل"، بعد عرضه عبر شاشة MBC 2، مساء أمس السبت، خاصة وأنه بطولة جادا بينكيت سميث، زوجة ويل سميث، التي أحدثت ضجة خلال الأيام الماضية على خلفية إعلانها خيانتها له مع مغني الراب أوجست السينا.

قصة فيلم Bad Moms

Bad Moms، هو فيلم سينمائي كوميدي أمريكي، صدر عام 2016، من إخراج وكتابة جون لوكاس وكوت مور، بطولة ميلا كونيس، كريستين بيل، كاثرين هان، جاي هيرنانديز، جادا بينكيت سميث وكريستينا أبليجيت.

بدأ تصوير الفيلم في 11 يناير 2016 في نيو أورلينز، وعُرض Bad Moms لأول مرة في 19 يوليو، 2016، في مدينة نيويورك، في صالات السينما العامة في 29 يوليو، 2016.


حصل Bad Moms على آراء مختلفة، حاصدا نحو 179 مليون دولار في شباك التذاكر.


والأسبوع الماضي، كشفت جادا بينكيت، أن علاقتها مع أوجست السينا حدثت أثناء انفصالها عن الفنان العالمي ويل سميث قبل حوالي أربع سنوات ونصف، مضيفة خلال حديثها إلى زوجها ويل سميث، في برنامجها الحواري Red Table Talk: "كنا قد انفصلنا، ومع مرور الوقت، دخلت في علاقة مع أوجست"، بحسبما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وبررت جادا بينكيت فعلتها بأنه لم يخطر في بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا ، وقالت: "كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية".

وأكدت بينكيت البالغة من العمر 48 عامًا، أن علاقتها مع أوجست السينا انتهت، وأنها لم تتحدث إليه منذ سنوات، وأنها تصالحت مع ويل سميث ووصلا الآن إلى الحب غير المشروط، مضيفة: "لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لم يكن ممكنًا".

ورد ويل سميث على تصريحات زوجته، إنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع بينكيت مرة أخرى بعد انفصالهما، لكنه ذكرها خلال اللقاء بالتزامهما، حيث قال لها: "لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء".

تعليقات