القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسرار لا تعرفها عن المغنية بيلي ايليش │ لماذا حزينة و غريبة دائماً؟ | Billie Eilish

10 أسرار لا تعرفها عن المغنية بيلي ايليش │ لماذا حزينة و غريبة دائماً؟ | Billie Eilish

10 أسرار لا تعرفها عن المغنية بيلي ايليش │ لماذا حزينة و غريبة دائماً؟ | Billie Eilish




هي واحدة من أشهر الأصوات الجديدة الموجودة على الساحة الفنية اليوم ، و قد جذبت الأنظار لأنها بفضل افعالها و حركاتها الغريبة و كلمات أغانيها شديدة الكآبة و السودوية.

نشأت بيلي ايليش في مدينة هايلاند بارك و كانت عائلتها كلها من الموسيقيين و الممثلين فوالدتها هي الممثلة ماغي بيرت و والدها هو باتريك أكونيل.


تلقت بيلي تعليما منزليا و في سن 11 عشر بدأت بكتابة و غناء أغانيها الخاصة ، شقيقها الأكبر هو فينياس اكونيل الذي يقوم هو الآخر بكتابة و غناء أغانيه الخاصة مع فرقته.


و لكن مالذي يعرفه الناس عن بيلي ايليش غير أغانيها المميزة و أسلوبها الفريد في الغناء؟

  1. المعلومة الأولى و الأهم عن بيلي ايليش هي السبب الحقيقي وراء غرابتها و اختلافها عن أي فنانة أخرى و هي اصابتها بمرض يسمى متلازمة توريت ، و هي متلازمة لا علاج لها تجعل بالكثير من الحركات الغريبة بشكل مفاجئ في اي وقت مثل حركات تشنجية لاإرادية للوجه او أن يضحك بلا سبب أو يصرخ بلا سبب ، وهذا يظهر واضحا في أغانيها المصورة أو لقاءاتها التلفزيونية.
  2. هل لاحظتم أن بيلي لا تبتسم في الصور؟ خيث صرحت المغنية سابقاً لإحدى المجلات أنها تكره الإبتسام لأنها تعتقد أن حركات الإبتسام تجعلها تشعر أنها كأنها صغيرة و ضعيفة ، كما أنها تريدت تحب ملامح وجهها و هي متجهمة لأنها تبدو مرتاحة فيها.
  3. على الرغم من حداثة سنها إلا أن بيلي لا تميل إلى غناء الأغاني المفرحة ، تتميز أغاني بيلي بأنها حزينة وأنها مكتوبة على القتلة و المضطربين نفسيا ، و بيلي ذات مرة بكتابة أغانيها عن امرأة تشعل ناراً في سيارة حبيبها ، و غيرها من الاغاني الغريبة التي تعتبر لونا فنيا يميز بيلي عن غيرها.
  4. من الطبيعي في سن المراهقة أن يكون المرء مضطربا في علاقاته مع الآخرين ، و من الطبيعي أيضًا أن يتجاهل المراهقين الآخرين ، و لكن هل تعرف من تجاهلته بيلي , إنه المغني شون مينديز حيث صرحت المغنية أنه أرسل أنها رسائل نصية لكنها لم ترد عليه. 
  5. تعرف بيلي شخصيتها بأنها متمردة حيث تصرح المغنية انها لا تحب ان تملي عليها أي شخص ما تفعله أو لا تفعله فورًا ستقوم بعكس الذي يملي عليها ، و قد يبدو هذا ظاهراً على اسلوبها في تنسيق ملابسها و كل شيئ في حياتها.
  6. ربما لا يعرف الكثير من محبي بيلي ايليش أن اغنيتها المشهورة "Bellyache" قامت هي شخصيا بكتابتها على إحساسها الذي كانت تشعر به بعد أن تقوم بسرقة الأشياء من أصدقائها و معارفها.
  7. تعرف بيلي ايليش عن أسلوبها في تنسيق ملابسها بأنه غريب و غير نمطي حيث تؤمن بيلي أنها ولدت كي تتميز عن الجميع ، فبينما يلبس الجميع ملابس متناسقة و عملية و غالبا ما تكون ملابسها واسعة للغاية.
  8. الفيديو المصور لأغنية "The Party's Over" مثال واضح على العقلية المبدعة و الغريبة التي تتمتع بها بيلي حيث تظهر بيلي في الفيديو و هي تبكي حبرا من عينيها و قالت أنها تصنع كل لقطة في هذا الفيديو بنفسها.
  9. تقول بيلي ايليش أنها لا تستمع إلى رأي أي شخص في أغانيها مطلقاً ، لذلك لا يمكن أن تجدها تقوم يتشغيل أغنيتها لأصدقائها أو أي شخص لمعرفة رأيه فيها.
  10. في عام 2014 كانت بيلي لديها 400 متابع فقط على الانستغرام و قد قامت بشراء تي شيرت مكتوب عليه الجنل الساخرة الشهيرة ، ثم تقوم بارتدائه و تصوير نفسها مما يجعل الحساب الذي باع لها القميص ينشر صورتها لديه و اكسبها ذلك الموقف 600 متابع جديد ، أما اليوم فلديها 28 مليون متابع على الانستغرام.

تعليقات