القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ تأسيس شركة Audi | متى تأسست شركة أودي




تاريخ تأسيس شركة Audi | متى تأسست شركة أودي


تاريخ تأسيس شركة Audi | متى تأسست شركة أودي 

يمتد تاريخ AUDI AG إلى القرن التاسع عشر. تعرف على المزيد حول الشخصيات العظيمة من أكثر من 100 عام من تاريخ الشركة. تعرف على التطور المذهل لمختلف النماذج والمعالم الرئيسية في مجالات تصنيع السيارات والدراجات النارية وإنتاج المحركات وسباق السيارات.

حجر الأساس 1899

في عام 1899 ، كتب هورش الفصل الأول من تاريخ أودي عندما أسس شركة السيارات المعروفة باسم هورش أند سي. وبعد عشر سنوات ، أسس شركة تصنيع سيارات ثانية: أودي أوتوموبيلويرك في زويكاو.

البدايات

AUDI AG قادرة على النظر إلى الماضي المثير والمتنوع - تقليدها في تصنيع السيارات والمحركات يمتد إلى القرن التاسع عشر. بدأ كل شيء مع أوغست هورش ، أحد مهندسي السيارات الرائدين في ألمانيا. بعد تخرجه من الأكاديمية التقنية في Mittweida ، ساكسونيا ، عمل على بناء المحرك وبعد ذلك كرئيس لقسم إنتاج السيارات لشركة Carl Benz في مانهايم. في عام 1899 بدأ شركته الخاصة A.Horch & Cie في كولونيا. انتقل هورش إلى ساكسونيا في عام 1902 ، أولاً إلى رايشنباخ ثم في عام 1904 إلى زويكاو ، حيث تم تحويل الشركة إلى شركة مساهمة.

From Horch to Audi


بعد خلافات في الرأي مع مجلس الإدارة والمراقبة ، غادر أغسطس هورش الشركة في عام 1909 وأسس على الفور شركة سيارات ثانية في تسفيكاو. نظرًا لأن لقبه كان مستخدمًا بالفعل ومحميًا بعلامة تجارية ، فقد اختار ترجمته اللاتينية للشركة الجديدة. لذا "هورش!" - أو "هارك" - أصبح "أودي!". جاءت فكرة استخدام الصيغة الحتمية اللاتينية من نجل أحد شركاء الأعمال في August Horch ؛ كان الصبي ضليعا باللغة اللاتينية قد سمع المناقشة حول البحث عن اسم شركة جديدة. في مراسلات لاحقة ، وقع أوغست هورش رسائله مع عبارة "مع أطيب التحيات - Audi-Horch". أصبحت شركة Audi Automobilwerke GmbH نفسها شركة مساهمة في ديسمبر 1914.

أربع حلقات - أربع علامات تجارية 1932

عزيزي الزائر لتعرف على ما يدل شعار اودي اضغط هنا 


النهاية وإعادة البدء 1945 


في عام 1945 ، بعد انتهاء الحرب ، كانت مقرات Auto Union AG موجودة في المنطقة التي تحتلها القوات السوفيتية ، التي قامت بمصادرة أصولها ، وتفكيك المصنع وإزالة الشركة من السجل التجاري لمدينة كيمنتس في عام 1948. تأسست شركة جديدة تسمى Auto Union GmbH في إنغولشتات في عام 1949.

بداية جديدة - "الحلقات الأربع" في بافاريا

في نهاية عام 1945 ، قام موظفون بارزون في Auto Union في مدينة الحامية القديمة في Ingolstadt بتأسيس مستودع لقطع غيار Auto Union. في 3 سبتمبر 1949 ، أدى ذلك إلى تكوين شركة Auto Union GmbH ، وهي شركة تصنيع مستقلة تم تحريرها من علاقاتها السابقة. في وقت لاحق من نفس العام ، بدأ العمل في تصنيع عربات التسليم والدراجات النارية.

في المراحل المبكرة ، كانت منتجات DKW المجربة والمختبرة بمحركاتها ثنائية الشوط التي تم بناؤها مرة أخرى تحت علامة الحلقات الأربع. خلال فترة الحرمان في السنوات التي تلت الحرب ، كانت هناك حاجة لسيارات ودراجات نارية قوية وموثوقة. ونتيجة لذلك ، تم تطوير طرازات مثل شاحنة تسليم DKW F 89 L ودراجة نارية DKW RT 125 W. تم إنتاجها من قبل مصنع تصنيع السيارات في إنغولشتات. في الوقت نفسه ، كان العمل جارًا على سيارة ركاب DKW ، والتي تم إنتاجها في نهاية المطاف في صيف 1950 في مصنع جديد جديد في دوسلدورف كان ينتمي إلى شركة Rheinmetall AG وتم تأجيره فقط في البداية.

من عام 1954 فصاعدًا ، استحوذت شركة فريدريش فليك تدريجياً على حصة كبيرة في ملكية Auto Union GmbH. كانت استراتيجيته هي إيجاد شريك قوي لاتحاد السيارات على المدى المتوسط. في أبريل 1958 ، استحوذت Daimler-Benz AG على 88 بالمائة من أسهم Auto Union وفي العام التالي أصبحت شركة Ingolstadt شركة فرعية مملوكة بالكامل.

إعادة ميلاد - تشكل أودي 100 استراحة نظيفة


  • الاعتماد على المحرك ثنائي الشوط ، وعدم وجود سياسة نموذجية وتغطية صحفية حرجة بشكل متزايد يعني أن مبيعات مركبات DKW كانت في دوامة هابطة طوال أوائل الستينيات. في ظل هذه الخلفية ، كلفت شركة دايملر بنز المهندس لودفيج كراوس ، الذي تم إحضاره كمدير فني في إنغولشتات ، بتكييف محرك رباعي الأسطوانات رباعي الأشواط ، تم إحضاره كنوع من "المهر" لـ DKW F الجديدة تم إطلاق 102 سيارة ركاب في عام 1963.
  • تم إطلاق هذه السيارة الجديدة من Auto Union في عام 1965 وكانت أول تصميم للشركة بعد الحرب بمحرك رباعي الأشواط. لقد أعلن عن بداية حقبة جديدة ، والتي بدورها دعت إلى تعيين منتج جديد: كان هذا ولادة أودي ، وهو اسم غني بالتقاليد.
  • تم الإعلان على نطاق واسع عن اتحاد السيارات "أودي" ، الذي لم يكن معروفًا في البداية إلا بهذا النوع من الأنواع ، وأصبح نجاحًا باهرًا. ظل خط النموذج هذا قيد الإنتاج حتى عام 1972 ، حيث خضع لبعض التعديلات التقنية والبصرية على طول الطريق. لكن بزوغ عصر جديد في إنغولشتات بمعنى آخر أيضًا ، لأن الشركة أصبحت تابعة لشركة فولكس فاجنويرك إيه جي في عام 1965. ورفض الرؤساء الجدد السماح لمهندسي إنغولشتات بتطوير نماذج خاصة بهم. كانت خطتهم هي استخدام الطاقة الإنتاجية لإنغولشتات لبناء فولكس فاجن بيتل.
  • لكنهم حسبوا دون لودفيج كراوس ، رئيس التطوير وعضو مجلس الإدارة في ذلك الوقت ، الذين تقدموا سراً في تطوير نموذج أودي الجديد. السيارة الناتجة ، التي أقرتها إدارة المجموعة في فولفسبورغ في نهاية المطاف ، تم تقديمها لأول مرة إلى الصحافة الدولية في إنغولشتات في نوفمبر 1968. اسمها: أودي 100. كانت أودي 100 أول سيارة تنفض جميع الروابط الوراثية مع DKW السابق عارضات ازياء. أثبت النجاح الهائل لهذه أودي الجديدة حق صانعيها. كما ساعدت Audi 100 Auto Union في الحفاظ على هويتها المنفصلة.





ركزت على NSU Ro 80 ، وهي سيارة كانت متقدّمة كثيرًا على وقتها ، وتم طرح شعار إعلاني جديد في عام 1971 وأصبح منذ ذلك الحين الرسالة الرئيسية التي تؤكد على خبرة الشركة: "Vorsprung durch Technik".

وانطلاقاً من روح هذه المبادئ الإرشادية الجديدة ، تم إطلاق الجيل الأول من أودي 80 (سلسلة B1) في عام 1972 ، مع مجموعة متلألئة من الميزات التقنية الجديدة مثل سلسلة جديدة من محركات OHC ونصف قطر عجلة التوجيه ذاتية التثبيت. وبحلول الوقت الذي توقف فيه إنتاج هذا الجيل الأول ، تم بناء أكثر من مليون سيارة.

شهد عام 1974 تعيين فرديناند بييتش خلفًا لودفيج كراوس ، في البداية كرئيس للتطوير التقني. خلال "عصر Piëch" تم تحويل أودي إلى شركة تصنيع سيارات مبتكرة للغاية. وشهدت هذه الفترة أيضًا رفعًا تدريجيًا لوضعية علامة أودي التجارية. يعتبر المحرك ذو الخمس أسطوانات (1976) والشحن التوربيني (1979) والدفع الرباعي quattro (1980) شهادات بليغة على نجاح هذه السياسة.

كواترو

  • تمثل Audi quattro ، التي ظهرت لأول مرة في مارس 1980 في معرض جنيف للسيارات ، قفزة نوعية في الوضع الجديد لعلامة أودي التجارية على المسرح العالمي. تم تطبيق عبارة "Vorsprung durch Technik" هنا بشكل حرفي. إن الجر المتميز من خلال الدفع الرباعي الدائم واثنين من الفروق القابلة للقفل يدويًا جعل Audi quattro مثاليًا للاستخدام على الأسطح الملساء أو الجليدية.

الابتكارات التقنية


تميز تقدم أودي اللاحق بمجموعة مثيرة من الابتكارات التقنية: أجسام مجلفنة بالكامل ، وأكثر الصالونات الهوائية حجمًا في عصرها ، والاستخدام المكثف لمحركات البنزين ذات الشحن التوربيني ، وتطوير محركات ديزل اقتصادية الحقن المباشر ، وجسم الألمنيوم ، تعتبر السيارات الهجينة الأولى ، والحقن المباشر للبنزين ، وتصنيع السيارات الفاخرة ذات المحركات ذات الثماني واثني عشر أسطوانة ، بعضًا من العلامات الأساسية العديدة التي توثق ظهور العلامة التجارية أودي كشركة مصنعة للسيارات الفاخرة.

تعبتر اودي في التقنيات دائما في سرعه في انتاج السيارات ذات التقنيه العاليه التي تسبق عصرها , ولذلك هذه السياره محبوبه جدا من طرف الأشخاص التي تحب التقينه العاليه و الجوده .

تعليقات