القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسريع الهاتف Speed Cleaner احدث تطبيق يعمل على استرجاع اداء وسرعة الجوالات المحمولة مجانا

 
تسريع الهاتف,تسريع الهاتف بدون برامج,كيفية تسريع الهاتف,كيف يتم تسريع الهاتف,تسريع الهاتف سامسونج,تسريع الهاتف من خيارات المطور,تسريع الهاتف والالعاب,تسريع الهاتف الاندرويد,تسريع الهاتف خيارات المطور,طريقة تسريع الهاتف,كود تسريع الهاتف,كيف يمكنني تسريع الهاتف,تسريع الهاتف oppo,تسريع الهاتف 2020,تسريع الهاتف هواوي,تسريع الهاتف بدون تطبيقات,تسريع الهاتف والانترنت باحترافية,تسريع الهاتف الصيني,تسريع الهاتف سامسونج a10,تسريع الهاتف من الاعدادات

تحميل برنامج تسريع الهاتف Speed Cleaner احدث تطبيق يعمل على استرجاع اداء وسرعة الجوالات المحمولة مجانا

تطبيق تسريع الهاتف: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, مع كثرة استخدام التطبيقات والاستمتاع بالألعاب يؤدى هذا الى الشعور ببطء في استجابة الجوال, بل وإيقاف العمل كثيرا إذا كان جهازك يحتوي على كم كبير من الالعاب والتطبيقات, لهذا سوف نقدم لكم اليوم برنامج Speed Cleaner الجديد.

تنزيل برنامج تسريع الجوال بروابط سريعة

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Speed Cleaner يوم 16 من شهر مايو عام 2022 عن طريق شركة SEA MOBILE LTD‏ المنتجة لبعض التطبيقات المميزة, يعتبر احدث تطبيق يعمل على استرجاع اداء وسرعة الهواتف المحمولة, حيث انه يضم مجموعة احترافية من الادوات الهامة التي تقوم بتحليل جهازك وجميع التطبيقات التي تعمل عليه, ثم تقديم بعض النصائح سواء لحذف التطبيقات الغير مستخدمة او إيقاف عمل التطبيقات التي تعمل على خلفية النظام للحصول على سرعة وأداء أفضل إذا كنت تعاني من امتلاء ذاكرة تخزين الجهاز سوف يوضح لك التطبيق اكثر الملفات صاحبة الحجم الاكبر وتشغل حيز كبير من مساحة الذاكرة لنقلها الى جهاز الكمبيوتر او حذفها إذا كانت غير ضرورية, كما يضم التطبيق أداة هامة لإجراء مسح على كامل ملفات الجهاز على الملفات الخبيثة والفيروسات لتأمين جهازك من المتلصصين والحصول على اكبر قدر من الأمان.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من تطبيقات والعاب كما هو الحال مع برنامج تسريع الجهاز يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

مميزات تطبيق تسريع الهاتف

  • تستطيع تنزيل برنامج Speed Cleaner مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من العاب وبرامج على موقع 5gear-turbo.
  • يقوم البرنامج بزيادة اداة الهاتف وإرجاعه لوضعه الاصلي عن طريق مجموعة من الادوات الاحترافية.
  • يمكنك إجراء مسح كامل لملفات الجوال للبحث عن الفيروسات والملفات الخبيثة لزيادة تأمين جهازك.
  • يعمل على إرجاع اداء الجهاز وزيادة سرعته من خلال تحليل وغلق التطبيقات التي تعمل بالخلفية وتسحب من سرعة المعالج بدون فائدة.
  • إذا كنت تعاني من ارتفاع حرارة الهاتف تستطيع الآن معرفة التطبيقات التي تضغط على موارد الجهاز وتزيد من الحرارة لإيقافها وتبريد الجوال.
  • يمكنك الحفاظ على طاقة البطارية من خلال توضيح اكثر التطبيقات والألعاب استهلاك لطاقة البطارية وإيقافها لزيادة عمر طاقة البطارية.
  • يعمل كمدير ملفات بديل للتطبيق الافتراضي الذي يأتي مع الجهاز حتى تستطيع حذف الملفات من سلة المحذوفات.
  • يقوم بعمل مسح على جميع الملفات بالذاكرة لتقديم اكبر الملفات التي تستخدم حيز كبير من ذاكرة التخزين.
  • يقدم خدمة تغيير عنوان الاي بي IP او كما تعرف VPN حتى تستطيع فتح المواقع المحجوبة و الحصول على بعض الخصائص الإضافية.
  • يعمل تطبيق Speed Cleaner على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يتميز برنامج تسريع الجهاز بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق يدعم سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح بالرغم انه لا يدعم اللغة العربية.
  • يعتمد تطبيق تسريع الهاتف على نظام عمل OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت.
  • لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يهتم طاقم مطوري Speed Cleaner بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات والخصائص الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء.

تحميل برنامج تسريع الهاتف  Speed Cleaner

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج تسريع الهاتف والنت مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تعاني من اداء الجهاز المتراجع وتريد زيادة سرعة الهاتف وإرجاعه بحاجة المصنع, انصحك البدء في تجربة تطبيق تسريع الهاتف الآن.



تعليقات