القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Alarmy برنامج منبه لحالات الاستيقاظ الصعبة على الاندرويد والايفون مجانا

 
تحميل تطبيقات,alarmy,alarmy 2,alarmy 4,alarmy review,تطبيق alarmy clock,alarmy a,alarmy s,alarmy ap,alarmy pro,cash alarm app review,alarmy обзор,cash alarmy app,alarmy app review,افضل تطبيق,تطبيق,alarm review,best alarm app,تطبيق منبه ذكي,تطبيق منبه زكي,تطبيق منبه مزعج,alarmy clock,alarm

تنزيل تطبيق Alarmy برنامج منبه لحالات الاستيقاظ الصعبة على الاندرويد والايفون مجانا

برنامج Alarmy: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, بعد الانتشار الواسع لأجهزة الهواتف المحمولة الذكية بشكل كبير, سارعت الشركات المنتجة في اختيار بعض التطبيقات التي يحتاجها المستخدمين لإضافتها بشكل افتراضي على انظمة التشغيل المختلفة, لهذا سبق وتم عرض روابط تحميل برنامج KMPlayer احد افضل مشغلات الفيديو البديلة على الكمبيوتر والجوال بمختلف انظمة التشغيل, حيث انه يوفر تشغيل مجموعة ضخمة من انواع ملفات الفيديو ذات الجودات المختلفة والعالية جدا, اما اليوم استكمال للبرامج البديلة سوف نعرض عليكم تطبيق Alarmy البديل الأفضل لمنبه الاستيقاظ الافتراضي, حيث انه يضم مجموعة مختلفة من الادوات والخصائص التي سوف تعمل على تنبيه المستخدم للاستيقاظ بالعديد من الطرق المختلفة للتناسب مع الجميع.


تحميل برنامج منبه للاستيقاظ برابط مباشرة

تم اصدار اول نسخة تنزيل منبه الاستيقاظ يوم 22 من شهر أغسطس عام 2012 عن طريق مجموعة Alarm Clock Alarmy الكورية, يندرج التطبيق الى مجموعة البرامج الإنتاجية والبديل الأفضل عن تطبيق المنبه الافتراضي لما يتمتع به من خدمات إضافية لاستيقاظ المستخدم بالعديد من الطرق المختلفة, يضم Alarmy العديد من نغمات التنبيه عالية التردد ومجنونة لمن يعانوا من النوم الثقيل والاستيقاظ بصعوبة, بالإضافة الى مجموعة مميزة من اصوات نغمات التنبيه اللطيفة لتتناسب مع جميع الأشخاص من بين اساليب ضمان استيقاظ المستخدمين هو تقديم بعض الوظائف او المهام لتنفيذها تساعد على انتباه الشخص وإفاقته بطرق عديدة, منها مهمة التقاط صورة بعد إيقاف التنبيه لضمان استيقاظ المستخدم وفتح عينه, بجانب إمكانية تقديم بعض المسائل الرياضية التي تحتاج الى حل لمحبي مادة الرياضيات, هناك نوع اخر من المستخدمين يحتاجوا الى المزيد من الحركة للاستيقاظ, لهذا تستطيع تفعيل خاصية اداة مهمة هز الجوال لعدد كبير من المرات.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحال مع منبه للاستيقاظ يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تحميل تطبيقات,alarmy,alarmy 2,alarmy 4,alarmy review,تطبيق alarmy clock,alarmy a,alarmy s,alarmy ap,alarmy pro,cash alarm app review,alarmy обзор,cash alarmy app,alarmy app review,افضل تطبيق,تطبيق,alarm review,best alarm app,تطبيق منبه ذكي,تطبيق منبه زكي,تطبيق منبه مزعج,alarmy clock,alarm


خصائص برنامج Alarmy

  • تستطيع تحميل تطبيق Alarmy مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من برامج والعاب على موقع 5gear-turbo.
  • يعمل منبه للاستيقاظ على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Alarmy على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تحميله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • يضم التطبيق قسم خاص لعرض اخر الاخبار الهامة سواء المحلية او العالمية.
  • تستطيع الإطلاع على حالة الطقس بشكل دوري من داخل التطبيق عن طريق تفعيل خدمة GPS لتتبع موقعك و التعرف على حالة الطقس الحقيقية للمكان المتواجد به.
  • مجموعة من نغمات التنبيه القوية والمجنونة لحالات الاستيقاظ الصعبة بجانب بعض النغمات الخفيفة.
  • تقديم بعض المهام بعد التنبيه حسب اختيار العميل مثال إظهار بعض الصور لتنفيذ المهام او حل المسائل الرياضية.
  • تقدم بعض العدادات الصحية والرياضية الرائعة لتنفيذ مهام جيدة والتحقق من الاستيقاظ.
  • يهتم مطوري برنامج Alarmy بالتحديث المستمر على التطبيق لإضافة المزيد من الادوات والخصائص بجانب الاهتمام بتحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يتميز بواجهة ذات تصميم مميز وبسيط يدعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامه بدون الحاجة الى شرح.
  • يعتمد على نظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت ولا يحتاج الى تسجيل حساب جديد.
  • ضبط المدة المحددة للغفوة حتى يقوم التطبيق بتشغيل نغمة التنبيه مرارا.
  • تستطيع تميز اوقات التنبيه وكتابة الكلمات المناسبة لتذكير المستخدم بتلميح عن الظرف الخاص بالاستيقاظ في هذا الوقت.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت البرنامج بسهوله على الجوالات حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تنزيل برنامج Alarmy

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روبط تنزيل برنامج الارمي مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تعاني من المنبه الافتراضي الذي لا يساعدك على الاستيقاظ في الميعاد المناسب, انصحك البدء في تجربة برنامج الارمي الرائع الذي يقدم مجموعة مختلفة من المهام لضمان الاستيقاظ في الوقت المحدد.



تعليقات