القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج 2 Accountsلإنشاء نسخة إضافية من التطبيقات على الجوال مجانا

 

تطبيق,2accounts,تحميل,multiple accounts,تطبيقات,تطبيق استنساخ التطبيقات,تنزيل برنامج multiple accounts مهكر,accounts,التطبيق,sweatcoin افضل تطبيق,parallel accounts,ضم أي تطبيق إلى تطبيقات النظام,how to use 2 accounts,ablo تطبيق,تطبيق نسخ التطبيقات,تطبيق استنساخ


تنزيل برنامج 2 Accountsلإنشاء نسخة إضافية من التطبيقات على الجوال مجانا

تطبيق 2Accounts: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع5gear-turbo  , سبق وتم عرض روابط تنزيل برنامج الكاسر X-VPN الذي يعتبر احد اشهر تطبيق VPN في بي إن, حيث يساعدك على تغيير عنوان الاي بي الى دوله اخرى تسمح لك فتح التطبيق او اللعبة المحجوبة داخل الدولة المتواجد بها مع خدمة غير محدودة.

وأيضا سبق وتم عرض روابط برنامج تنزيل ارقام امريكيه نوميرو إي سيم Numero eSIM, الذي يقدم مجموعة كبيرة من ارقام الهواتف لفترة تجريبية لتفعيل لحسابات قبل شراء باقات شهرية او سنوية, هذا التطبيق الرائع يوفر ارقام جوالات من عدد كبير من الدول المختلفة حول العالم سواء من داخل الولايات المتحدة الامريكية او المملكة المتحدة وفرنسا ومجموعة من الدولة المختلفة, لكن لا تنتهي هنا المشكلة في تخطي حجب بعض التطبيقات والحصول على رقم جوال إضافي لتفعيل الحسابات الجديدة, لكن يقابلك مشكلة في تشغيل نسخة إضافة من التطبيق على نفس الهاتف, لهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق 2Accounts الذي يساعدك في إنشاء نسخة إضافية من اي تطبيق على نفس الهاتف.


تحميل تطبيق 2Accounts برابط مباشرة

تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج 2Accounts يوم 10 من شهر سبتمبر عام 2015 عن طريق فريق 2Accounts الذي يقع الرسمي لهم داخل مانشيستر, يعتبر احد الادوات الفعالة في إنشاء نسخة إضافية من التطبيقات لاستخدامها على نفس الهاتف بدون الحاجة لشراء جوال جديد لفتح اكثر من حساب لتطبيقات التواصل الاجتماعي, يدعم التطبيق عمل نسخة إضافة لأي تطبيق تواصل اجتماعي او دردشة او اي نوع اخر من التطبيقات, يتسم البرنامج بالبساطة والسهولة في استخدام التطبيق بدون الحاجة الى شرح.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحل مع برنامج 2Accounts يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تطبيق,2accounts,تحميل,multiple accounts,تطبيقات,تطبيق استنساخ التطبيقات,تنزيل برنامج multiple accounts مهكر,accounts,التطبيق,sweatcoin افضل تطبيق,parallel accounts,ضم أي تطبيق إلى تطبيقات النظام,how to use 2 accounts,ablo تطبيق,تطبيق نسخ التطبيقات,تطبيق استنساخ


خصائص تطبيق 2Accounts

  • تستطيع تنزيل تطبيق 2Accounts مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من برامج وألعاب على موقع5gear-turbo .
  • يوفر العناء التبديل بين الحسابات على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال توفير نسخة ثانية.
  • يدعم التطبيق إنشاء نسخة إضافية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والعديد من البرامج الاخرى.
  • تستطيع أيضا عمل نسخ ثانية من الحسابات على جميع الالعاب للاستمتاع انت وشخص اخر باللعب من نفس الجهاز بدون تبديل الحسابات باستمرار.
  • يوفر قسم خاص تستطيع إضافة التطبيقات والألعاب به وتأمينها بكلمة مرور لحمايتها من المتطفلين.
  • يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص والأدوات بجانب العمل على تحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • لا يحتاج برنامج نسخ التطبيقات الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتسجيل الدخول.
  • يدعم البرنامج تشغيل التطبيق بنظام عمل OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت.
  • يعمل برنامج 2Accounts على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يتميز البرنامج بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • على الرغم من عدم دعم التطبيق الى اللغة العربية إلا ان البرنامج يتمتع بسهوله كبيرة في الاستخدام.
  • يتمتع 2Accounts بواجهة ذات تصميم بسيط جدا مع تقسم مميز وواضح يوفر سهوله في التعامل.
  • توفر النسخة المدفوعة عدد غير محدود من نسخ التطبيقات لفتح الكثير من الحسابات من جهاز واحد.

تنزيل برنامج 2Accounts للاندرويد

ترخيص التطبيق: مجانا.

حجم التطبيق: 12 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث: 1 يناير 2022.

الاصدار الحالي: 3.5.8.

نظام التشغيل: اندرويد 4.4 نجمة.

العمر المناسب: 3 أعوام فأكثر.

تقييم التطبيق: 4.3 نجمة.

تحميل برنامج 2Accounts للايفون

ترخيص البرنامج: مجاني.

حجم البرنامج: 21.4 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث: 8 أكتوبر 2019.

الاصدار الحالي: 2.0.

نظام التشغيل: IOS 11.0 على الاقل.

تقييم البرنامج: 4.0 نجمة.







تعليقات