القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Match Masters‏ ماتش ماستر مجانا وبرابط سريع

 

ماتش ماستر,لعبة ماتش ماستر,تحميل لعبة ماستر دول,افضل لاعب ماتش ماستر,هكر ماتش ماستر,ماستر ليج,ماتش ماسترز,تحميل لعبة yugioh master duel,ماستر,ماستر دول,ماستر ليغ,ماستر ليق,ماستر ليغو,افضل لعبة


تنزيل لعبة Match Masters‏ ماتش ماستر مجانا وبرابط سريع

لعبة Match Masters: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush, التي يعشقها شريحة ضخمة من المستخدمين لتجربتها على الجوالات الذكية, حيث تمتلك اللعبة فكرة جديدة وبسيطة لتجميع قطع الحلوى المتطابقة بعدد ثلاث قطع على الاقل لتحقيق الهدف المطلوب من خلال عدد حركات محدده مما يجعل التحدي اكثر حماس بالإضافة الى المساعدات.

وأيضا سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة Ludo Bar لودو بار التي تسمح لك اللعب اون لاين مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, بالإضافة الى نظام تواصل ودردشة رائع سواء من خلال الدردشة الكتابية او التواصل الصوتي اثناء اللعب لتكوين صداقات جديدة من جميع انحاء العالم, لكن اليوم سوف نقدم لكم نسخة مطورة من فكرة لعبة كاندي كراش لكن تستطيع من خلالها تحدي اشخاص حقيقية اون لاين, من خلال لعبة ماتش ماستر الرائعة التي توفر مجموعة من الخصائص الجديدة على اللعبة لكن بنفس الفكرة وأسلوب التحكم المتعارف عليه.


تحميل لعبة ماتش ماستر على الجوال

تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة ماتش ماستر يوم 14 من شهر نوفبر عام 2017 عن طريق شركة Candivore, تعتبر نفس فكرة لعبة كاندي كراش الشهيرة لكن مطورة من خلال استخدام تصميم جديد لقطع اللعب, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الثنائي بين لاعبين من جميع انحاء العالم عن طريق نظام لعب اون لاين ON Line يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الإنترنت تبدأ اللعبة بتسجيل الدخول سواء عن طريق ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جديد بالإضافة الى تسجيل الدخول بحساب ضيف, ثم البدء في اختيار شخصيتك او الافتار الخاص بك داخل اللعبة ما بين شاب او فتاة, تبدأ في مرحلة اللعبة التدريبية ضد الجهاز لمعرفة كيفية اللعب من خلال السحب والافلات للقطع لتكوين ثلاث قطع متطابقة, تتكون اللعبة من عدد محدود من الجولات كل منها توفر لك عدد اثنان من الحركات لتجميع اكبر قدر ممكن من النقاط.

تتيح لك لعبة Match Masters الحصول على المزيد من الحركات اثناء لعب الجولات من خلال تجميع اربع قطع متطابقة في الحركة الواحدة, يظهر كل لاعب فى اعلى بورد اللعبة عدد النقاط الذي استطاع الحصول عليها و التي يتم تجميعها بعد كل حركة.

ماتش ماستر,لعبة ماتش ماستر,تحميل لعبة ماستر دول,افضل لاعب ماتش ماستر,هكر ماتش ماستر,ماستر ليج,ماتش ماسترز,تحميل لعبة yugioh master duel,ماستر,ماستر دول,ماستر ليغ,ماستر ليق,ماستر ليغو,افضل لعبة


خصائص لعبة ماتش ماستر

  • تستطيع تنزيل لعبة Match Masters مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من العاب وبرامج على موقع 5gear-turbo.
  • تندرج الى نوع الالعاب الخفيفة لتبادل الادوار تعتمد على اسلوب العاب تطابق ثلاث عناصر الشبيه الى لعبة كاندي كراش الشهيرة.
  • تعتمد على نمط لعب ثنائي من خلال نظام لعب ON Line اون لاين لتحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.
  • تتميز اللعبة بتصميم رائع مع الوان جميلة مع مؤثرات صوتية ومرئية مميزة تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تستطيع الاستمتاع باللعب بدون تسجيل عن طريق الدخول بحساب ضيف او ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  • يمكنك إضافة اصدقاء جديدة الى القائمة واستدعائهم للتحدي او استدعاء اصداقائك بمنصة فيس بوك.
  • تتميز اللعبة بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تعمل لعبة ماتش ماستر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Match Masters على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات لايفون.
  • يهتم طاقم مطوري لعبة تطابق 3 بالتحديث المستمر للعبة لتقديم خصائص جديدة والعمل على تحسين اداء اللعبة وحل جميع المشاكل والأخطاء التي تقابل اللاعبين.
  • مجموعة من الاوراق السحرية التي تقدم مجموعة من الهدايا والمكافآت التي تساعد اللاعب للحصول على نقاط بقدر اكبر.
  • كل لاعب يحصل على رتبة ويتم ترقيتها مع الفوز حتى يستطيع منافسة لاعبين اكثر احتراف من نفس المرتبة.

تنزيل لعبة Match Masters

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل Match Masters مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي الالعاب الخفيفة والبسيطة من نوع العاب التطابق 3 و لعبة كاندي كراش الرائعة, وتريد خوض تجربة جديدة لتحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, عليك البدء في تجربة لعبة ماتش ماستر الان.






تعليقات