القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نبض Nabd للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

 
تحميل برنامج نبض للاخبار,نبض,برنامج,تحميل تطبيق نبض,تحميل تطبيق نبض للايفون,من اين احصل على شيفرة برنامج اي نبض,ما نو برنامج نبص,اخبار نبض عاجل,تحميل,برنامج الأخبار,تطبيق نبض,شرح تطبيق نبض,برامج

تحميل تطبيق نبضNabd  للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تطبيق نبض: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, سبق وتم عرض روابط تحميل برنامج Edmodo ادمودو الذي تم اعتباره المنصة التعليمية الرسمية لوزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية للربط ما بين الوزارة والمعلم والطلاب حتى انها قدمت نماذج للامتحانات اون لاين وعرض نظام البحوث واستقبالها وعرض اي خبر جديد يخص العملية التعليمية من خلال المنصة مجانا.

وأيضا سبق وتم عرض روابط تحميل برنامج Free Conference Call حتى تستطيع إنشاء غرف فيديو كونفرانس للتواصل مع طاقم فريق العمل لمتابعة مسار العمل وإعطاء الوظائف لأفراد الفريق و بهذا تدعم حمله البقاء بالمنزل, بعد الجلوس بالمنزل هناك الكثير من الاشخاص تهتم بمتابعة اخر الاخبار التي تمر بها العديد من الدول العربية من حروب للتطرق لكل ما هو جديد لهذا سوف نقدم لكم اليوم برنامج نبض وهو اولى تطبيق اخباري بالعالم العربي يعرض اخبار تخص جميع الدول حول العالم.


تنزيل برنامج نبض كن اول من يعلم الخبر

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج نبض يوم 7 من شهر مارس عام 2013 عن طريق منظمة Nabd Ltd وهو عبارة عن جريدة الكترونية لنشر اخر الاخبار المحلية والعالمية, يعمل تطبيق نبض على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة Nabd على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس عن طريق تحميله من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اذا لم يدعم التطبيق نظام تشغيل جوالك يمكنك التمتع بخدمات التطبيق على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب عن طريق فتح الموقع الرسمي من خلال متصفح الويب, يتميز نبض بحجمه الصغير وهو ما يساعد الاشخاص بتحميل وتثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من العاب وبرامج كما هو الحال مع تطبيق نبض الإخباري يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

شرح برنامج نبض Nabd

بعد تنزيل تطبيق نبض الاخباري على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة بالأسفل حسب نظام التشغيل سوف تكتشف ان البرنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام وهذا يرجع الى دعمه الى اللغة العربية, لا يتطلب منك تسجيل حساب جديد لاستخدام البرنامج ولكن إذا كنت تريد حفظ المصادر التي تفضل متابعة الاخبار من خلالها يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر او جوجل او تسجيل حساب جديد عن طريق الايميل.

يوضح لك التطبيق عند بداية عمله لأول مره جميع المصادر الاخبارية وهي عبارة عن صحف الكترونية مثال اليوم السابع والمصري اليوم وصحف ومجلات اخرى سواء محلية او عربية او عالية لإضافة المصادر التي تفضل وصول الاخبار منها, هناك صحف لمجالات مخصصة سيدتي وفتافيت وليالينا فهي خاصة بعالم المرأة ويلا كورة و بي إن سبورتس الخاص بالرياضة فعليك إضافة ما تفضله من مجالات.

تحميل برنامج نبض للاخبار,نبض,برنامج,تحميل تطبيق نبض,تحميل تطبيق نبض للايفون,من اين احصل على شيفرة برنامج اي نبض,ما نو برنامج نبص,اخبار نبض عاجل,تحميل,برنامج الأخبار,تطبيق نبض,شرح تطبيق نبض,برامج


تستطيع تغيير مصادرك عن طريق الدخول الى اعدادات حسابك من خلال علامة الترس الموجودة بأعلى اليسار سواء لإضافة او حذف بعض المصادر ومن خلال الاعدادات ايضا تستطيع تفعيل او الغاء التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو او تفعيل وضع الرؤية الليليه كوضع أساس تستطيع تعديل حجم الخط اثناء قراءة الخبر من خلال علامة AA, اذا كنت تريد فتح الخبر بالموقع الاصلي الناشر للخبر عليك الضغط على شعار الكرة الارضية من اعلى بالإضافة الى كتابة تعليقاتك على الأخبار تتكون الواجهة الرئيسية من ثالثة اقسام هم أخر الاخبار والأخبار العاجلة والأكثر قراءة, يوجد شريط بالأسفل يوضح بعض الاقسام منها اخر الاخبار وقسم الاخبار الرياضية و صفحة المصادر وقسم خاص بمجلات نبض التي تضم اخبار تنشر من خلال التطبيق, هناك قسم خاص بمقاطع الفيديو.

مميزات تطبيق نبض Nabd

  • تستطيع تنزيل برنامج نبض مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من تطبيقات وألعاب على موقع 5gear-turbo.
  • Nabd هو اول تطبيق اخباري عربي يقدم لك اخر الاخبار المحلية والعالمية بالكثير من المجالات المختلفة.
  • يضم البرنامج اكثر من 1500 مصدر اخباري مختلف يستطيع المستخدم اختيار المصادر التي يفضل متابعتها.
  • يمكنك تفعيل وصول إشعارات عند نشر اخبار عاجلة للمصادر التي قمت باختيارها لتنبيه المستخدم.
  • تتنوع المجالات التي يغطيها التطبيق منها الاخبار السياسية والفنية والصحية والرياضية والنسائية والعالمية.
  • التطبيق لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد ولكن اذا كنت تريد الاحتفاظ بمصادرك التي تتابعها عند استخدام هاتف اخرى يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حساب فيس بوك او تويتر او جوجل او تسجيل حساب جديد.
  • يحتوي البرنامج على الكثير من مقاطع الفيديو الاخبارية التي تغطي الاحداث المختلفة يمكنك التحكم بالتشغيل التلقائي لها من خلال الإعدادات.
  • يدعم التطبيق تشغيل البث المباشر لتغطية الاحداث المهمة والعاجلة بشكل مباشر من خلال العديد من المصادر.
  • يعمل برنامج Nabd على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق نبض على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تحميله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تستطيع متابعة الاخبار على اي جهاز لا يدعمه التطبيق عن طريق فتح الموقع الرسمي من خلال متصفح الويب.
  • يهتم فريق مطوري نبض بالعمل المستمر لإضافة خصائص جديدة والرفع من الاداء بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين التي يتم استقبالها من خلال نموذج الاتصال بنا الموجود بلوحة الإعدادات.
  • يقدم لك خدمة متابعة حالة الطقس للوقت الحالي وكل ساعة ويوم مع بيان لنسبه الرطوبة وسرعة الرياح.
  • يمكنك مشاركة الخبر على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الخصائص الجديدة على برنامج نبض Nabd

  • دعم واجهة بالوضع الليلي مع إمكانية تغيير الاعدادات للضبط حسب إعدادات الجهاز بشكل تلقائي.
  • العمل على دعم احدث انظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء نظام تشغيل IOS 15.0 او اندرويد 11.0.
  • يستطيع المستخدم اضافة تعليقات داخل صفحة تفاصيل المباريات.
  • تم إضافة قسم جديد خاص بالبث المباشر لتقديم التغطية الحصرية للكثير من الاحداث العالمية.
  • إضافة بعض الخصائص الجديدة الرائعة منها كمثال توضيح حالة الطقس.
  • العمل على تحديث الاداء بشكل عام لتقديم تجربة أفضل وسلاسة وسرعة اكثر عن قبل.
  • حل الكثير من المشاكل والاخطاء التي كانت تقابل المستخدمين.

تحميل تطبيق نبض Nabd للاندرويد

ترخيص التطبيق: مجاني.

حجم التطبيق: 22 ميجا بايت تقريبا.

الاصدار الحالي: 13.7.

نظام التشغيل: اندرويد 4.1 على الاقل.

لغة التطبيق: يدعم اللغة العربية.

العمر المناسب: 3 أعوام فأكثر.

تقييم التطبيق: 4.4 نجمة.

تنزيل تطبيق نبض Nabd للايفون

ترخيص البرنامج: مجانا.

حجم البرنامج: 108.4 ميجا بايت تقريبا.

الاصدار الحالي: 8.7.

نظام التشغيل: IOS 10.0 على الاقل.

تقييم البرنامج: 4.3 نجمة.

تحميل برنامج نبض Nabd للكمبيوتر

لا يوجد نسخة من التطبيق للعمل على اجهزة الكمبيوتر ولكن تستطيع الاستمتاع بالخدمة الاخبارية على اي جهاز لا يدعمه التطبيق من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي عن طريق متصفح الويب.




تعليقات