القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Racing in Car محاكاة قيادة السيارات في الزحام للاندرويد والايفون مجانا

 

لعبة محاكاة قيادة السيارات للاندرويد,racing in car 2021,العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد بدون نت,racing in car,تحميل لعبة racing in car 2


تنزيل لعبة Racing in Car  محاكاة قيادة السيارات في الزحام للاندرويد والايفون مجانا

لعبة Racing in Car: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع5gear-turbo , تنجذب شريحة كبيرة من اللاعبين حول العالم بألعاب السيارات التي لم تقتصر فكرتها مؤخرا على السباق, تم إدخال مجموعة متنوعة من الافكار التي جذبت الاشخاص, كان من الافكار التي تم دمجها الى نوع العاب سباق السيارات هي فكرة ادخال مغامرات اثناء السباق مع باقي المنافسين, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة Rocket Arena Car Extreme روكيت ارينا.

من بين الافكار الجديدة التي تم تداولها مؤخرا في العاب السيارات هي نظام المحاكاة للحياة الطبيعية و ادخال اللاعب في ظروف شبه واقعية, من بين هذه الافكار سبق تم عرض روابط تنزيل لعبة Car Parking ركن السيارات التي تأتي بجو لعب مختلف ورائع. لكن اليوم موعدنا مع لعبة محاكاة القيادة المرورية التي تستطيع من خلالها محاكاة القيادة في شوارع المدينة, لكن الهدف هنا ليس السباق انما اتباع ارشادات المرور والحفاظ على السرعة المناسبة للسيارة وعدم الاصطدام بالسيارات الموجودة على الطريق.


لعبة محاكاة قيادة السيارات للاندرويد,racing in car 2021,العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد بدون نت,racing in car,تحميل لعبة racing in car 2


تحميل لعبة Racing in Car  على الجوال برابط مباشرة

تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة محاكاة القيادة المرورية يوم 28 من شهر سبتمبر 2019 عن طريق استديو العاب Unreal Games Studio, توفر اللعبة محاكاة واقعية لقيادة السيارات في شوارع المدن في مختلف الظروف المناخية سواء ليل او نهار, الهدف هنا هو قياس اكبر مسافة ممكنة تستطيع القيادة في الزحام بدون الاصطدام بالسيارات الاخرى مع اتباع ارشادات المرور.

توفر اللعبة الرؤية من زوايا مختلفة سواء من داخل او خارج السيارة, تستطيع التحكم في السيارة بالعديد من الاساليب سواء إمالة الجوال او من خلال الاتجاهات او عجلة القيادة حتى يستطيع المستخدم اختيار الافضل و المناسب له, تضم لعبة Racing in Car مجموعة كبيرة من انواع السيارات سواء الرياضية او الدفع الرباعي و السيدان والهاتشباك, هذا بالإضافة الى امكانية التعديل على السيارة سواء اللون او زيادة قدرتها للقيادة بسرعة اكبر و اتزان.

اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo  هو تقديم كل ما هو مجاني و جديد من تطبيقات و العاب كما هو الحال مع لعبة Racing in Car يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة محاكاة القيادة المرورية على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Racing in Car  على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS يمكنك تحميلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها المتوسط و ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان و رسوم رائعة تجذب انظار اللاعبين مع مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية.

لعبة محاكاة قيادة السيارات للاندرويد,racing in car 2021,العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد بدون نت,racing in car,تحميل لعبة racing in car 2


خصائص لعبة تعمل لعبة محاكاة القيادة المرورية

  • تستطيع تحميل لعبة Racing in Car مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من العاب و برامج على موقع 5gear-turbo  .
  • تندرج الى نوع العاب سباق سيارات لكن لمحاكاة الحياة الواقعية للقيادة في الزحام مع اتباع الارشادات المرورية.
  • زوايا رؤية مختلفة تستطيع الاختيار و توجيه الكاميرا بما يتناسب مع اللاعبين.
  • مجموعة ضخمة من السيارات الرائعة سواء رياضية او سيدان او هاتشباك او سيارات الدفع الرباعي.
  • توفر نمط لعبة فردي للدخول الى تحدي محاكاة داخل المدينة يعتمد على نظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت.
  • يمكنك الدخول بمنافسات مع اشخاص حقيقة من جميع انحاء العام من خلال نمط لعب جماعي بنظام ON Line اون لاين تحتاج الى توصيل جوالك بخدمة الانترنت.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتسجيل الدخول.
  • تتمتع بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تتميز بمجموعة رائعة من خرائط اللعب في الكثير من المدن او على الطريق السريع بمسارات لا نهائية.
  • تضم مجموعة مختلفة من المؤثرات الصوتية و البصرية الرائعة التي تحاكي الاصوات الحقيقية مما يزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تتميز بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الجودة مع الوان و رسوم مميزة تعمل على جذب انظار اللاعبين.
  • تعمل لعبة Racing in Car على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة محاكاة القيادة المرورية على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من السيارات و مسارات السباق الجديدة.

تنزيل لعبة Racing in Car  للاندرويد

ترخيص اللعبة: مجانية.

حجم اللعبة: 153 ميجا بايت تقريبا.

الاصدار الحالي: 2.8.0.

نظام التشغيل: اندرويد 5.0 على الاقل.

العمر المناسب: 3 أعوام فأكثر.

تقييم اللعبة: 4.3 نجمة.

تحميل لعبة Racing in Car  للايفون

ترخيص اللعبة: مجانا.

حجم اللعبة: 231.4 ميجا بايت تقريبا.

الاصدار الحالي: 2.8.0.

نظام التشغيل: IOS 11.0 على الاقل.

تقييم اللعبة: 4.6 نجمة.





تعليقات