القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقNox Security لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الاندرويد مجانا

 

تحميل تطبيق nox security,تنزيل برنامج nox security,nox security,تحميل برنامج nox security,security,تحميل تطبيق amc security,شرح تطبيق nox security,كيفية تشغيل تطبيق nox security,nox security تحميل,nox security شرح,nox security برنامج,كيف تستعمل nox security,تطبيق nox security,كيف يعمل تطبيق nox security


تنزيل تطبيقNox Security  لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الاندرويد مجانا

برنامج Nox Security: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, اذا كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية فعليك متابعة هذا الموضوع الذي سوف يفيدك بشكل كبير, للحصول على مزيد من الخصوصية اذا كان جهازك يحتوي على تطبيقات تواصل اجتماعي بها حسابات تقوم بالتواصل بها مع اصدقائك او افراد العائلة ولا تريد اي متطفل يقع هاتفك بيده من مشاهدة المحادثات او فتح الصور ومقاطع الفيديو فعليك تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو Vault .

لكن اذا كنت تقوم تحميل العديد من الملفات او مشاركة الملفات مع اصدقائك او نقلها من جهاز الكمبيوتر ففي هذه الحالة سوف تحتاج الى تطبيق Nox Security وهو احد تطبيقات مكافحة الفيروسات الشهيرة.


تحميل برنامج انتي فايرس على الجوال برابط سريع

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Nox Security يوم 1 مارس عام 2019 عن طريق شركة Nox Ltd الشهيرة بالعديد من تطبيقات الجوالات الشهيرة التي يستمتع بها ملايين الاشخاص حول العالم فهذا البرنامج حصل على اكثر من 10 ملايين مره تحميل من احد المتاجر الرسمية على الرغم من حداثة اصدارة وهو احد تطبيقات انتي فيرس الشهيرة, يعمل تطبيق نوكس سكيورتي على الهواتف بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق nox security,تنزيل برنامج nox security,nox security,تحميل برنامج nox security,security,تحميل تطبيق amc security,شرح تطبيق nox security,كيفية تشغيل تطبيق nox security,nox security تحميل,nox security شرح,nox security برنامج,كيف تستعمل nox security,تطبيق nox security,كيف يعمل تطبيق nox security


يتمتع برنامج مكافحة الفيروسات بحجمه الصغير مقابل الخصائص الكثيرة والهامة مما يساعد المستخدمين بتحميل وتثبيت التطبيق على الاجهزة بكل سهوله بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من برامج وألعاب كما هو الحال مع Nox Security تستطيع تحميله بروابط مباشرة من اسفل عن طريق المتاجر الرسمية.

يهتم طاقم مطوري برنامج نوكس سكيروتي بالتحديث المستمر للتطبيق لإضافة ملفات مكافحة احدث انواع الفيروسات والرفع من سرعة وأداء البرنامج لالتقاط اي فيرس جديد مع الاهتمام بحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, يدعم تطبيق مكافحة الفيروسات العديد من اللغات المختلفة و لكن ما يهمنا بمنطقة الشرق الاوسط هو دعمه للغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدام البرنامج.

لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول بحساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى العمل بنظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى ربط جهازك بشبكة الانترنت للاطمئنان من استمرار حماية هاتفك حتى بدون خدمة الانترنت لكن تحتاجها فقط لتحديث التطبيق وإضافة احدث ملفات المكافحة لأنواع الفيروسات الجديدة, يتمتع نوكس سكيورتي بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق تستطيع استخدامه بسهوله بدون الحاجة الى شرح, يعتبر هذا التطبيق هو مدير للهاتف حيث انك تستطيع التحكم بالإشعارات والرسائل والمكالمات الواردة من خلاله.

شرح تطبيق نوكس سكيورتي

بعد تنزيل برنامج انتي فيرس للجوال على هاتفك المحمول سوف تكتشف انه يتمتع بتصميم بسيط وانيق داعم للغة العربية مما يزيد من سهوله الاستخدام مع تقديم باقة كبيرة من الخصائص المميزة التي تجعلك تستغني عن الكثير من التطبيقات الأخرى سوف نشرح لكم بعض هذه الخصائص بشكل مختصر بالنقاط التالية.

  • مسح: ايقونة موجودة بمنتصف الشاشة تعمل على بدء البحث عن الفيروسات والملفات الخبيثة لحماية جهازك.
  • تنظيف بقايا الملفات: تعمل على حذف الملفات التي يتم تخزينها بشكل مؤقت من استخدام التطبيقات وحذف الملفات الاعلامية لتوفير مساحة خالية.
  • قفل التطبيق: يساعدك على تشفر التطبيقات التي تريد حمايتها من خلال إنشاء كلمة مرور.
  • تحرير ذاكرة التخزين المؤقت: تشابة تنظيف بقايا الملفات ولكن تقوم بالبحث عن ملفات التطبيقات والألعاب بصيغة APK.
  • تبريد CPU: يساعدك على تخفيض حرارة البروسيسور اذا وصلت حرارته لأكثر من 36 درجة مما يساعد على زيادة سرعة الجوال.
  • توقيف الاشعارت: تستطيع منع ظهور الاشعارات المزعجة عن طريق هذه الخدمة.
  • أمن الرسائل: تقوم بعمل فلتر لوصول اشعارات الرسائل مع قفل التطبيق بكلمة مرور لحمايته من المتطفلين.
  • اعتراض الازعاج: تشابه هذه الخدمة بالقائمة السوداء لجهات اتصال الهاتف لمنع وصول المكالمات الواردة من بعض الارقام التي تقوم بإضافتها.
  • VPN: تستطيع تخطي حجب المواقع والتطبيقات المحجوبة بالدولة المتواجد بها من خلال تغيير عنوان الاي بي.
  • تشفير الملفات: يمكنك من خلالها إنشاء كلمة مرور للملفات المختلفة والصور وملفات الفيديو للحفاظ على اكبر قدر ممكن من الخصوصية.
  • أمن واي فاي: اذا كنت تقوم بشبك جهازك بشبكة الانترنت عن طريق الواي فاي تستطيع من خلال هذه الخدمة حماية هاتفك من الهجوم السيبراني.
  • توفير الطاقة: يساعدك على غلق عمل التطبيقات الغير هامة التي تقوم باستهلاك الكثير من طاقة البطارية والتي تعمل بخلفية النظام.

تحميل تطبيق nox security,تنزيل برنامج nox security,nox security,تحميل برنامج nox security,security,تحميل تطبيق amc security,شرح تطبيق nox security,كيفية تشغيل تطبيق nox security,nox security تحميل,nox security شرح,nox security برنامج,كيف تستعمل nox security,تطبيق nox security,كيف يعمل تطبيق nox security


مميزات برنامج Nox Security

  • تستطيع تنزيل برنامج Nox Security مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من تطبيقات وألعاب على موقع 5gear-turbo.
  • نوكس سكيورتي هو تطبيق هاتف محمول يعمل على حماية جهازك من الفيروسات والملفات الخبيثة.
  • يعمل تطبيق مكافحة الفيروسات على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يتميز بالحجم الصغير الذي يساعد الاشخاص بتنزيل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يدعم Nox Security الكثير من اللغات ومنها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدامه على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة.
  • يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم انيق وبسيط يعمل على جذب انظار المستخدمين مع سهوله استخدامه.
  • يهتم مطوري نوكس سكيورتي بإصدار ملفات مكافحة احدث انواع الفيروسات لضمان اكبر قدر ممكن للحماية بالإضافة الى العمل على رفع اداء وسرعة التطبيق وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • تستطيع منع مشاهدة الاخرين للإشعارات وقفل الرسائل بجانب نظام كامل لغلق التطبيقات بكلمة مرور للتمتع بالمزيد من الخصوصية.
  • يمكنك حجب ظهور الاشعارات المزعجة من بعض التطبيقات وحجب البريد الالكتروني والمكالمات الغير مرغوب بها.
  • تستطيع حماية جهازك من اي هجوم سيبراني من خلال تأمين الواي فاي wi fi.
  • يمكنك الحفاظ على استهلاك البطارية حتى لا تنفذ بشكل سريع من خلال ايقاف عمل بعض التطبيقات بخلفية الجوال.
  • زيادة سرعة الجوال عن طريق عمل مسح ذكي للملفات الغير هامة التي تنتج من عمل التطبيقات وتوفير مساحة خالية.
  • يعمل نوكس سكيورتي بنظام اوف لاين بدون الحاجة الى خدمة انترنت حتى تستطيع الحفاظ على حماية جهازك بجميع الظروف.
  • البرنامج لا يحتاج الى تسجل حساب جديد او تسجيل الدخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.

الخصائص الجديدة على برنامج نوكس سكيورتي

  • تم تحسين الإشعارات الشخصية حتى يستمر المستخدم في متابعة هاتفة باستمرار و التأكد من الحماية.
  • العمل على إصلاح الكثير من الاخطاء والمشاكل التي كانت تقابل المستخدمين من قبل.
  • تحديث قاعدة بيانات مكافح الفيروسات لإضافة جديد الفيروسات والمضادات لها بأخر تحديث.
  • العمل على تحسين الاداء بشكل عام على التطبيق للعمل بسلاسة وسرعة اكبر.

تحميل برنامج Nox Security

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج انتي فيروس للجوال مجاني على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, سارع تحميل Nox Security وتمتع بتوفير اكبر قدر من الحماية لجوالك بمكافح الفيروسات وزيادة سرعة الهاتف وحظر ظهور الاشعارات المزعجة والحفاظ على طاقة البطارية والكثير من الخصائص الاخرى المميزة.






تعليقات