القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق VMix دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق VMix دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها للاندرويد والايفون.تنزيل تطبيق VMix للجوال برابط مباشر مجانا،تحميل برنامج VMix للاندرويد،تحميل.

تنزيل تطبيق VMix دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها للاندرويد والايفون

برنامج VMix :مرحبا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo الكرام،موعدنا اليوم مع برنامج Ovicut احد اشهر تطبيقات التعديل على مقاطع الفيديو, بالإضافة الى إنشاء فيديو احترافي من خلال تجميع بعض الصور الجاهزة وتنفيذ المؤثرات والتعديلات, حيث انه يقدم مجموعة رائعة من الادوات والتعديلات السحرية بشكل بسيط وسهل.

اصدقائي كما تعلمون انه انتشرت بالفترة الاخيرة مجموعة كبيرة من تطبيقات ومنصات مشاركة مقاطع الفيديو والبث المباشر مثال تيك توك ومنصة يوتيوب,لهذا سبق وتم عرض روابط تنزيل وتثبيت برنامج Photo Lab الذي يضم مجموعة ضخمة من القوالب الجاهزة لتنفيذ بعض المؤثرات الرائعة, جميع القوالب الموجودة داخل التطبيق تشاهد تنفيذها على صور المشاهير لكن كانت معروضة بشكل مدفوع لتنفيذها, يقدمها هذا البرنامج بشكل مجاني مع كم كبير من القوالب السحرية.

نبذة مختصرة عن تطبيق VMix

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة من برنامج Ovicut يوم 27 من شهر سبتمبر عام 2019 عن طريق VMix Video Editor with Music and Effects Ltd, يعتبر التطبيق احد أفضل تطبيقات تحرير ومونتاج الفيديو مع موسيقى لعام 2021, يعمل كتطبيق مونتاج لمقاطع الفيديو التي سبق وتم تصويرها من قبل لإجراء بعد التعديلات السحرية, حيث يضم البرنامج مجموعة احترافية من الادوات الخاصة بالمونتاج, ليس هذا فقط بل تستطيع إنشاء مقطع فيديو من خلال تجميع بعض الصور وإضافة الانتقالات والمؤثرات الحركية للحصول على فيديو احترافي, يستطيع المستخدم الاستمتاع بإستخدام مجموعة رائعة من الانتقالات والمؤثرات الحركية والفلاتر السحرية, يضم التطبيق الكثير من المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية الرائعة بجانب إمكانية إدراج الملفات الصوتية من ذاكرة الجهاز او مصدر خارجي.

تنزيل تطبيق VMix للجوال برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل برنامج VMix للموبايل والذي يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, اولى المميزات التي نهتم بها على موقع تكنولوجيا العرب هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وبرامج كمبيوتر وافضل التطبيقات،كما يتمتع البرنامج Ovicut بحجمة الصغير جدا وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

كما يعمل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج VMix على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط وانيق يدعم الوضع الليلي, بجانب دعم الكثير من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية.

تحميل برنامج VMix للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 52 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
تنزيل تطبيق VMix دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها للاندرويد والايفون

تحميل برنامج VMix للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 79.4 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 28 نوفمبر 2021.
  • نظام التشغيل : IOS 12.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.9 نجمة.

خصائص ومميزات تنزيل برنامج Ovicut

  • يضم مجموعة متميزة من التحويلات و المؤثرات الحركية الرائعة لإنشاء مقطع فيديو احترافي.
  • يدعم دمج المقاطع الموسيقية والاغاني على الفيديو سواء من مكتبة الموسيقى الخاصة بالبرنامج او الاستدعاء من مصدر خارجي.
  • يدعم تطبيق Ovicut العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة على الاشخاص من الوطن العربي بدون الحاجة الى شرح.
  • تستطيع إنشاء مقطع فيديو احترافي من خلال تجميع الصور وإدارج مقطع موسيقى ومؤثرات صوتية و حركية وانتقالات.
  • اكثر التطبيقات استخدام في إنتاج مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على منصة يوتيوب وتيك توك.
  • يتمتع البرنامج بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يعمل برنامج VMix على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Ovicut على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

يمكنك مشاهدة : تنزيل برنامج تغيير الصوت  للاندرويد و الايفون Voice Changer مجانا.

تحميل برنامج VMix

هنا وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.



تعليقات