القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة زومبي فرونتير Zombie Frontier 4 للجوال برابط مباشر

zombie frontier 4,zombie frontier 4 gameplay,zombie frontier,zombie frontier 4 trailer,تحميل لعبة الزومبي zombie frontier 4,لعبة زومبي zombie frontier 4,لعبة الزومبي zombie frontier 4,تحميل لعبة zombie frontier 4,zombie frontier 4 mod,zombie frontier 4 apk,zombie frontier 4 game,zombie frontier 4 mod apk,‏لعبة زومبي فرونتير 4

تنزيل لعبة زومبي فرونتير Zombie Frontier 4 للجوال برابط مباشر

لعبة Zombie Frontier 4 :قم بتحميل لعبة زومبي فرونتير للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا:مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام, هناك اقبال شديد بالفترة الاخيرة لألعاب المغامرات بأنواعها المختلفة, حتى ظهرت الكثير من الانواع الجديدة من هذه الالعاب التي جذبت مجموعة ضخمة من اللاعبين, يعتبر من بين هذه الالعاب التي تدور فكرتها حول كائنات الزومبي والهجوم على البشرية من خلال انتشار فيروس خطير.لذلك ننصحك تنزيل لعبة زومبي فرونتير Zombie Frontier 4 للجوال برابط مباشر.

تحميل افضل العاب الزومبي لعبة Zombie Frontier 4

Zombie Frontier 4 هي لعبة حركية حيث يتعين عليك التسلل إلى مدينة تم اجتياحها من قبل مخلوقات الزومبي. وسينبغي عليك في الجزء الأول من لعبة FPS هذه أن تكون سريعا في إطلاق النار على هؤلاء الأحياء الأموات،تعرض لك التقنيات في لعبة Zombie Frontier 4 الحركية وفق منطور شخص أول. ستكون هنا مسلحا بأسلحة مختلفة وصواريخ عالية الدقة، وسيتعين عليك شق طريقك عبر المشاهد المختلفة وإطلاق النار على مخلوقات الزومبي.

يمكنك إدارة الكاميرا كلما رغبت في ذلك بينما تقوم بالنقر على أزرار الحركة لإطلاق النار أو تذخير سلاحك. من المهم أيضا أن تتذكر أنه وفي بعض اللحظات، قد يكون من المهم إطلاق النار على الأعداء أكثر من مرة واحدة بغية التخلص منهم.لعبة زومبي فرونتير التي تدمج ما بين العاب اطلاق النار الحماسية ومحاربة الزومبي داخل احياء المدينة المدمرة والقيام بالعديد من المهام للتخلص من الزومبي وتنظيف المدينة منهم بأحداث حماسية رائعة يبحث عنها الكثير من اللاعبين.

شاهد ايضا:تحميل لعبة زومبي لاند

تحميل لعبة زومبي فرونتير Zombie للاندرويد والايفون التحديث الاخير

بعد تحميل لعبة Zombie Frontier 4 للموبايل برابط مباشر ستساعدك ضوابط التحكم في لعبة Zombie Frontier 4 على اعتراض كل مخلوقات الزومبي بسلاسة. حاول أن تخلص المدينة من هذه المخلوقات الموبوءة من خلال إطلاق النار عليها بأسرع ما يمكنك. ولكن لا تنسى أنك ستحتاج أيضا إلى الدفاع عن نفسك حتى تتجنب التعرض للقتل على يدي جحافل الزومبي.اولى الخصائص والمميزات التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وبرامج كما هو الحال مع لعبة Zombie Frontier 4 يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, احد مميزات اللعبة انها تدخلك في احداث متسلسلة مع مقاطع فيديو قصيرة تطلعك على اخر الاحداث وتوجيهك الى المهام المطلوب منك تنفيذها, هذا بالإضافة الى خريطة كبيرة تضم مجموعة كبيرة من المناطق والمهام الحماسية.

تحتوي لعبة زومبي فرونتير على مجموعة كبيرة من الاسلحة المتطورة بالإضافة الى القنابل اليدوية التي تستطيع تطويرها للحصول على المزيد من القوى, تتميز بأسلو  تحكم بسيط وسهل من خلال لمس الشاشة مع التحرك التلقائي للشخصية للإقتراب والإبتعاد من الاهداف, يهتم طاقم مطوري Zombie Frontier 4 بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الاحداث والعناصر الجديدة, بجانب تحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل الاشخاص.

معلومات عن تثبيت لعبة زومبي فرونتير Zombie Frontier 4

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة زومبي فرونتير يوم 7 من شهر يوليو 2021 عن طريق مجموعة العاب FT Games التي تضم مجموعة رائعة من الالعاب الشهيرة, هذا هو الجزء الرابع من اللعبة ذات منظور شخص اول بعد النجاحات المبهرة التي قدمتها الاجزاء السابقة, حيث تطور الشركة المنتجة من الاحداث وجودة الجرافيك ثلاثي الابعاد 3D يأتي مع رسوم والوان رائعة تجذب انظار الاشخاص.

على الرغم من اعتماد اللعبة على نمط اللعب الفردي لكنها تحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث انها تعمل بنظام اون لاين ON Line, لكن في المقابل قدمت مجموعة كبيرة من الخوادم الموزعة بجميع انحاء العالم حتى تستطيع اللعب بخدمة انترنت ضعيفة, تعتبر من الالعاب ذات الحجم المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة زومبي فرونتير للموبايل

  • تستطيع تنزيل لعبة زومبي فرونتير مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب وتطبيقات على موقع 5gear-turbo
  • احدث العاب الحركة التي تدور حول كائنات الزومبي وتعمل من منظور الشخص الاول مع وتيرة لعب سريعة FPS.
  • تعمل Zombie Frontier 4 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة زومبي فرونتير على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • تتميز بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تستطيع الاستمتاع باللعب بنمط فردي لكن مع نظام عمل ON Line اون لاين يحتاج الى توصيل هاتفك بخدمة الانترنت.
  • يمكنك التواصل الناجين والتفاعل مع لاعبين اخرين او الدخول بمنافسات معهم.
  • تضم مجموعة كبيرة من العناصر المساعدة سواء للحصول على المزيد من الحماية او الادوات المساعدة في عمل الاسعافات الاولية.
  • تحتوي على مجموعة متنوعة من الاسلحة المتطورة التي تستطيع تحديثها وترقيتها للحصول على المزيد من السرعة والقوه.
  • تتمتع Zombie Frontier بتصميم جرافيك عالي الدقة مع الوان ورسوم رائعة تجذب انظار اللاعبين.
  • تضم مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعتبر من الالعاب التي تحتوي على قصة حماسية ذات احداث متسلسلة وربطها من خلال مشاهد فيديو رائعة.
  • يهتم طاقم مطوري زومبي فرونتير بالتحديث المستمر لإضافة عناصر واحداث جديدة بجانب الاهتمام بتحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل لعبة Zombie Frontier 4 للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 292 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.1.8.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.6 نجمة.


تحميل لعبة Zombie Frontier 4 للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 583.2 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 27 أكتوبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.1.9.
  • نظام التشغيل : IOS 10.1 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.8 نجمة.

تنزيل لعبة Zombie Frontier 4

اذا كنت مهتما بتحميل افضل العاب الزومبي فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة زومبي فرونتير مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي, إذا كنت من محبي العاب الزومبي وإطلاق النار وتريد الاستمتاع بلعب سريع الوتيرة FPS مع احداث حماسية وقصة رائعة, انصحك البدء في تجربة لعبة زومبي فرونتير الأن.



تحميل لعبة Zombie Frontier 4 للاندرويد
تحميل لعبة Zombie Frontier 4 للايفون

تعليقات