القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Freemake Video Converter محول صيغ الفيديو والصوت

freemake video converter,برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت,freemake video converter (software),video converter,برنامج تحويل صيغ الفيديو,برنامج تحويل الفيديو,برنامج تحويل صيغ الفيديو avi,برنامج freemake video converter,تحميل برنامج تحويل ملفات الفيديو freemake video converter,تحميل برنامج any video converter,تحويل صيغ الفيديو,تحميل وتفعيل افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو freemake video 2016,برنامج تحويل صيغ,تحميل وتفعيل افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

تنزيل برنامج Freemake Video Converter  محول صيغ الفيديو والصوت

برنامج Freemake Video Converter :مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام, سوف نقدم لكم اليوم Freemake Video Converter لتحويل الصيغ.مايميز تنزيل برنامج Freemake Video Converter  محول صيغ الفيديو والصوت انه سيساعدك على تحويل الفيديو مجانًا إلى AVI و MP4 و WMV و MKV و FLV و SWF و 3GP و DVD و MP3 و iPod و iPhone و PSP و Android و rip & burn DVD وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرةً من أكثر من 40 موقعًا وحرق Blu-ray وتحميله على YouTube! السيطرة الكاملة على نتيجة الإخراج عن طريق تخصيص معلمات التحويل.

قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك عن طريق إنشاء برامج ترميز الفيديو والصوت ، وحجم الإطار ، وما إلى ذلك. اختر رمزًا ، واحفظ الإعدادات المسبقة المخصصة لمزيد من الاستخدام مع محول الفيديو المجاني الخاص بنا. Freemake هو محول الفيديو المجاني الوحيد الذي يأخذ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال copypaste URL المباشر من YouTube و Facebook و MTV و Vimeo و Dailymotion و ComedyCentral و Megavideo و 40+ المواقع المدعومة وتحويلها إلى أي تنسيق أو جهاز متاح مجانًا.

شاهد ايضا:تحميل برنامج VPN Windscribe للكمبيوتر واللابتوب والماك

معلومات عن برنامج محول الصيغ Freemake Video

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج محول الصيغ يوم 1 من شهر يوليو عام 2010 مقدم من شركة عمل على تطويرة Ellora Assets Corporation,هو عبارة عن برنامج لتحرير مقاطع الفيديو للمبتدئين وللتحويل بين تنسيقات الفيديو, يدعم برنامج Freemake Video Converter مجموعة صخمة من صيغ ملفات الفيديو والملفات الصوتية للتحويل اليها, يتسم عمل التطبيق بالبساطة والسهوله من خلال واجهة ذات تصميم بسيط وانيق وتم ترتيبة للعمل بدون الحاجة الى شرح, لم يقتصر عمل البرنامج في التحويل بين صيغ الفيديو فقط لكن تم دمج محرر فيديو ايضا حتى يستطيع المستخدم قص المشاهد ودمجها وعمل بعض التعديلات البسيطة من داخل التطبيق, يضم البرنامج حتى الان ما يصل الى 103 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم بجانب الحصول على اكثر من 500 جائزة عالمية من محرري اجهزة الكمبيوتر.

تحميل افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت مجانا Freemake Video

قم بتنزيل تطبيقFreemake Video  لجميع الاجهزة مجانا برابط مباشر اخر تحديث مجانا،وكما عودناكم على موقع 5gear-turbo تقديم كل ما هو مجاني وجديد من تطبيقات والعاب كما هو الحال مع برنامج Freemake Video Converter يمكنك تحميله بروابط مباشرة سريعة عن طريق الموقع الرسمي من اسفل الموضوع, يتمتع محول صيغ الفيديو بحجمة الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهوله على الاجهزة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهارد ديسك, يعمل Freemake Video Converter على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدراتة المختلفة يمكنك تحميلة عن طريق الموقع الرسمي, يدعم برنامج تحويل الصيغ التحويلات لملفات الفيديو عالية الدقة ما بين 4K و HD بجانب العمل على ضغط حجم الفيديو من خلال تحويل الصيغة مع الاحتفاظ على جودة العرض, يستطيع استخدامة المطورون لتحويل الفيديو الى صيغة الفلاش او HTML5 وجميع الصيغ التي يتم استخدامها في ميزة العرض المباشر على مواقع الويب.

شاهد ايضا:تحميل برنامج اوبن شوت OpenShot

تنزيل برنامج Freemake Video Converter محول صيغ الفيديو والصوت

خصائص ومميزات تحميل وتنزيلFreemake Video  برنامج تحويل صيغ الفيديو

  • تستطيع تنزيل برنامج محول الصيغ مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب و تطبيقات على موقع 5gear-turbo
  • يدعم برنامج محول الصيغ جميع التنسيقات غير المحمية الشائعة والنادرة يصل الى اكثر من 500 ترميز مختلف.
  • يدعم البرنامج تحويل ملفات الفيديو عالية الجودة التي تصل الى 4K و HD عالية الدقة مع الحفاظ عليها بنفس الجودة.
  • تستطيع تحميل ملفات الصوت بعد تحويلها من فيديو على IOS و iTunes بدقة عالية.
  • تحويل صيغ مقاطع الفيديو حسب الجهاز الذي تريد التشغيل علية مثال اندرويد وايفون وهاتف بلاك بيري.
  • حرق الاسطوانات و DVD بصيغة MP4 مع تقديم حرق الاسطوانات بمده تصل الى 40 ساعة من الافلام او الحفظ كمجلد ISO جاهز للحرق.
  • يدعم Freemake Video Converter تحرير الفيديو لقص المشاهد الغير المرغوبة من داخل البرنامج قبل تحويلها.
  • يضم مجموعة من ادوات المونتاج البسيطة لعمل بعض التعديلات المناسبة من داخل البرنامج بدون عناء.
  • يستطيع مطوري الويب استخدامة في تشفير مقاطع الفيديو وتحويلها الى وسائط من نوع فلاش وSWF وHTML5 والعديد من الصيغ الاخرى لتشغيلها مباشرة على مواقع الويب.
  • يسمح بإدراج ملفات الترجمة من نوع SRT و ASS و SSA وتحرير الترجمة للتحكم في حجم الخط ودعم الاحرف الخاصة.
  • يخدم اليوتيوبر ومنشئي المحتوى برفع ملفات الفيديو بعد الانتهاء من تحويلها على قنوات اليوتيوب.
  • يتميز بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين بتنزيل وتثبيت البرنامج على اجهزة الكمبيوتر بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهارد ديسك.
  • يعمل برنامج محول صيغ الفيديو على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بإصداراتة المختلفة تستطيع تنزيلة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع الرسمي.

تحميل برنامج Freemake Video Converter اخر تحديث

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع الرسمي, إذا كنت تواجهة مشكلة عند تشغيل بعض مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة او الاجهزة المختلفة.




تحميل برنامج Freemake Video

تعليقات