القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج 2 مهكرة,تحميل لعبة beach buggy racing 2,تحميل لعبة بيتش باجي بليتز مهكرة اندرويد,تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة للاندرويد,تنزيل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة,تحميل لعبة beach buggy racing,تحميل لعبة beach buggy racing مهكرة,تحميل لعبة bb racing 2 مهكرة للكمبيوتر,تحميل لعبة bb racing 2 مهكرة من ميديا فاير,تنزيل لعبة beach buggy blitz racing مهكرة,تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة,تحميل لعبة bb racing 2 مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج Beach Buggy Racing 2 للاندرويد والايفون

لعبة Beach Buggy Racing 2 : اهلا ومرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام, قم بتحميل لعبة بيتش باجي ريسنج على الجوال برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021.إذا كنت من محبي الالعاب الحماسية التي تتمتع بالسرعة فمن المؤكد انك تستمتع بمجموعة الالعاب الجديدة, لعبة Beach Buggy Racing 2 – سباق السيارة الصغيرة على العديد من المسارات. لاعبك ينتظر مغامرة مثيرة في عالم فريد من نوعه مع سباقات ديناميكية عالية السرعة. سيختار المستخدم شخصيته المفضلة وسيارته ، ثم يقود سيارته إلى المسار. هناك يمكنه إظهار كل ما هو قادر. سيساعده هذا كثيرًا في السرعة ، بالإضافة إلى العديد من الطرق لإبطاء خصومه. التقاط مجموعة متنوعة من الفخاخ المتحركة ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستخدامها ضد الخصوم.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد تنزيل لعبة بيتش باجي ريسنغ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الانضمام إلى Beach Buggy Racing League مع العديد من الوظائف المثيرة للاهتمام مثل المزيد من Powerups ، والمزيد من السائقين ، والمزيد من مسارات السباق المثيرة ، والمزيد من المرح. عند المشاركة في اللعبة ، ستكون مغامرة ، وتتنافس مع راكبي المركبات الأخرى الخاصة. رحلة مغامرة حول العالم عبر الأهرامات المصرية ، القلعة التي يحرسها التنين ، اقتحمت سفينة القراصنة وحتى اندفعوا إلى المختبر البيولوجي للأجانب. لكن المغامرة أيضًا لا تنسى أن المهمة هي ترقية الأسلحة بتأثيرات قوية ، واستخدام أفضل ما لديك لاستدعاء الدراجين ذوي الخبرة ، وفتح السيارات ، والسباق إلى قمة الدوري،تحميل وتنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج 2, هذه اللعبة التي تطابق فكرتها الى كراش القديمة مع اجواء حماسية واستخدام العديد من الادوات و العناصر للفوز.

معلومات عامه عن لعبة بيتش باجي ريسنج 2

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج 2 يوم 18 من شهر ديسمبر عام 2018 عن طريق شركة Vector Unit الامريكية, هي الجزء الثاني من هذه السلسة تم اصدارها بعد النجاح الكبير الذي حققة الجزء الاول من اللعبة, تشبه فكرة اللعبة بشكل كبير الى لعبة كراش بانديكوت القديمة التي اصدرت على اجهزة البلايستيشن, لكن تم تقديم لعبة Beach Buggy Racing 2 للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة بيتش باجي ريسنج 2 على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 للجوال برابط مباشر مجانا

نستطيع القول انه عند تنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج للموبايل تمتع بأفضل لعبة سباق شبيها بلعبة كراش.اولى المميزات التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من برامج و العاب كما هو الحال مع لعبة Beach Buggy Racing يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, الجزء الثاني من اللعبة غير متوفر على اجهزة الكمبيوتر لكن تستطيع الاستمتاع بالجزء الاول على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل اون لاين ON Line لذلك عليك التأكد من ربط حسابك بشبكة الانترنت, اهتمت الشركة المنتجة بتصميم اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد3D عالي الدقة مع الوان ورسوم جميلة تشبه افلام ومسلسلات الرسوم المتحركة مما يعمل على جذب انظار الاشخاص لتجربتها, تضم لعبة بيتش باجي ريسنج مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و البصرية مما يزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2 للاندرويد

·      ترخيص اللعبة : مجانية.

·      حجم اللعبة : 98 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 3 سبتمبر 2021.

·      الاصدار الحالي : 2021.09.02.

·      نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.

تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2 للايفون

·      ترخيص اللعبة : مجانا.

·      حجم اللعبة : 160.1 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 23 أغسطس 2021.

·      الاصدار الحالي : 2021.08.18.

·      نظام التشغيل : IOS 12.0 على الاقل.

تحميل لعبة BB Racing 2 للكمبيوتر

·      ترخيص اللعبة : مجانية.

·      حجم اللعبة : 270 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 3 نوفمبر 2014.

·      نظام التشغيل : مايكروسوفت ويندوز 8 على الاقل.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج 2 للموبايل والكمبيوتر

·      اشهر العاب السباق لكن عن طريق بيتش باجي وليس السيارات والمأخوذه من لعبة كراش بانديكوت الشهيرة.

·      توفر اسلوب تحكم بسيط وسهل عن طريق السحب والإفلات على جوانب الشاشة مما لا يحتاج الى شرح.

·      تقدم مجموعة كبيرة من التحديات والسباقات العالمية بالإضافة الى التحديات اليومية المختلفة عن السباقات العادية.

·      تعتمد اللعبة على نمط اللعب الجماعي للدخول الى تحدي مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم ON Line اون لاين.

·      تتميز Beach Buggy Racing 2 بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد مع الوان ورسوم رائعة تشبه مسلسلات و افلام الكرتون.

·      تتمتع بيتش باجي ريسنج بمجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية والحركية المتميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.

·      ذات حجم صغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.

·      تستطيع اختيار ما بين العديد من السائقين الذي يتم زيادتهم وإضافة الجديد من وقت الى الاخر.

·      تضم ما يصل الى 40 سيارة بيتش باجي بتصميمات رائعة تستطيع تحديثها وتطويرها للحصول على طاقة وسرعة اكبر.

·      يمكن للمستخدم التعديل على السيارة وتغيير لونها للوصول الى اكثر شكل يميزك عن باقي المتسابقين.

·      تعمل لعبة بيتش باجي ريسنج على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة Beach Buggy Racing 2 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تحميلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

·      يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة اسلحة وعناصر جديدة مع الإهتمام بتحسين الاداء.

تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة بيتش باجي ريسنج مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,يمكنك الأن تجربة لعبة بيتش باجي ريسنج 2.



تحميل لعبة بيتش ريسنج باجي 2 للاندرويد
تحميل لعبة بيتش ريسنج باجي 2 للايفون
تحميل لعبة بيتش ريسنج باجي 2 للكمبيوتر واللابتوب والماك

تعليقات