القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة XRecorder للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار

تسجيل الشاشة,تسجيل الشاشة للكمبيوتر,تصوير الشاشة,تسجيل الشاشة بجودة عالية,برنامج تسجيل الشاشه,تحميل تطبيق تصوير الشاشه,تشجيل الشاشه,طريقة مجانية لتسجيل الشاشة,تسجيل شاشة الكمبيوتر,تحميل برنامج تصوير الشاشه فيديو,تسجيل الشاشة a50,برنامج تصوير الشاشة,تسجيل الشاشة مجانا,مجانا تسجيل الشاشة,تسجيل الشاشة فور كي,تسجيل الشاشة فيديو,برنامج تسجيل الشاشة,تسجيل الشاشه,تسجيل فيديو لسطح المكتب,اخف برنامج تسجيل الشاشة,تسجيل الشاشة للسامسونج,تسجيل الشاشة للاندرويد

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة XRecorder للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار

قم بتنزيل برنامج تسجيل الشاشة للجوال برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021.اهلا ومرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام, يهتم العديد من الاشخاص بالفترة الاخيرة بتوثيق لحظاتهم السعيدة عن طريق التقاط صور عبر كاميرا الهواتف المحمول الذي اصبح اكثر الاجهزة استخدام حول العالم بسبب حجمة الصغير ووزنه القليل مع امكانيات ومواصفات تساوي جهاز كمبيوتر وهذا بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي مع إصدار العديد من التطبيقات بأفكار مشابهة لجميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر بل هناك بعض التطبيقات لا يوجد لها بديل على الاجهزة الاخرى, اذا كنت من الاشخاص التي تهتم بعمل مقالب بأصدقائك.

تنزيل برنامج تسجيل الشاشة على الكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا

واخيرا يمكنك الان تحميل وتثبيت برنامج تسجيل شاشة سطح المكتب على جهاز الحاسوب الخاص بك مجانا،كما تستطيع تنزيل البرنامج على اللابتوب والماك التحديث الاخير 2021. اسكتمال للبرامج التي يحتاجها الاشخاص المهتمين بصناعة مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او الاشخاص المهتمين بإنشاء كورسات شرح على جهاز الكمبيوتر وتسجيل الشاشة فيديو يساعدك على التقاط فيديو الشاشة الواضحة&السلسة ، لقطة للشاشة بأسهل طريقة. بنقر النافذة العائمة فقط،يمكنك أن تسجل فيديو البرنامج التعليمي العالية الوضوح . ولن تفوتك عرض اللعبة الإلكترونية الحية، واللحظات الهامة أبدا.

معلومات عن برنامج  XRecorderللموبايل والكمبيوتر  

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج XRecorder يوم 10 مايو عام 2019,يعتبر البرنامج من اشهر تطبيقات تصوير فيديو للشاشة حيث انه حصل على اكثر من 10 ملايين مره تحميل في وقت قصير وهو يدل على مدى اعجاب المستخدمين له, يعمل تطبيق XRecorder على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, للاسف لا يوجد نسخه من التطبيق مخصصة للعمل على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS او للعمل على اجهزة الكمبيوتر ولكن سوف نهتم بتقديم روابط تحميل برامج بديله له تقوم بنفس الوظيفه بكفاءة عالية من خلال روابط مباشرة من اسفل الموضوع.

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة XRecorder للجوال اخر تحديث مجانا

كما تعلمون اصدقائي ان اولى الميزات التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من برامج كمبيوتر وتطبيقات والعاب كما هو الحال مع برنامج تسجيل الشاشة تستطيع تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يتمتع تطبيق تسجيل الشاشة بحجمة الصغير جدا وهو ما يساعد المستخدمين بتحميل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, يهتم طاقم مطوري ان شوت بالتحديث المستمر للتطبيق للعمل على إضافة خصائص جديدة والرفع من الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, يعمل XRecorder بنظام اوف لاين بدون الحاجة الى اتصال الجوال بخدمة الانترنت للاستمتاع بمميزاته بأي مكان بدون عائق كما انه لا يحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الهواتف المتوسطه و البسيطه بكفاءة و سرعة عالية, تستطيع اختيار جودة الفيديو الذي يتم تسجيل ليصل الى جودة اتش دي HD.

شرح عمل برنامج  XRecorderالتحديث الاخير

بعد تنزيل تطبيق تسجيل الشاشة على هاتفك المحمول سوف تكتشف ان البرنامج يدعم اللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدامة على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة, تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على اربعة خيارات بالأسفل هم كالتالي.

1.   فيديو : يتم إظهار جميع مقاطع الفيديو التي تم تسجيها من خلال البرنامج بهذا القسم.

2.   صور : يعمل نفس وظيفة القسم السابق ولكن يتم حفظ الصور التي تم التقاطها.

3.   القلم : تستطيع من خلاله تحرير او تعديل الفيديو فهو يحتوي على الادوات الاساسية لاي برنامج مونتاج حتي يوفر على المستخدم من تثبيت اكثر من تطبيق فتستطيع تصوير وتعديل الفيديو للوصول الى المقطع النهائي.

4.   اما العلامة العائمة على شاشة الجوال تسهل على المستخدم التحكم بالبرنامج وتسجيل الفيديو من خلالها للوصول السريع للادوات الهامة فهو يحتوي ايضا على اربع خيارات هي كالتالي.

5.   علامة التسجيل : هي المسئوله ببدء تسجيل مقاطع الفيديو وتوقيفها بشكل مؤقت او انهاء التسجيل.

6.   علامة المفتاح : تستطيع من خلالها التحكم في وسيله التسجيل سواء من خلال شاشة الهاتف او الكاميرا مع إظهار فرشاة لتوضيح حركة اصبع المستخدم على الشاشة اثناء التصوير.

مميزات تحميل وتنزيل برنامج تسجيل الشاشة للموبايل والكمبيوتر

·      تستطيع تنزيل برنامج XRecorder مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد و مجاني من تطبيقات على موقع 5gear-turbo

·      تطبيق تسجيل الشاشة هو برنامج يمكنك من خلاله تسجيل فيديو لشاشة الهاتف المحمول بجودة عالية جدا.

·      يعمل برنامج تصوير الشاشة على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      لا يحتاج التطبيق الى صلاحيات الروت وغير محدد بوقت للتسجيل فيستطيع المستخدم تسجيل بوقت لا نهائي حتى انتهاء مساحة تخزين الهاتف.

·      لا يظهر بالفيديو المسجل من شاشة الجوال علامة مائية بأسم او شعار التطبيق.

·      تستطيع تسجيل شاشة الهاتف عند تشغيل مختلف التطبيقات مثال تيك توك والتسجيل اثناء تجربة الالعاب الالكترونية.

·      يمكنك التحكم في درجة وضوح وكفاءة الصورة الملتقطه لتصديرها الى ذاكرة الهاتف بأفضل نقاء يصل الى الترا اتش دي.

·      يتمتع التطبيق بسهوله الاستخدام عن طريق الايقونات الطائره على الشاشة لعرض العديد من الادوات المهمة اثناء التصوير.

·      تستطيع ضبط عداد او مؤقت لبدء تسجيل الشاشة عن بعد بدون الحاجة الى الضغط على زر التسجيل.

·      يمكنك التحكم بضبط الذاكرة التي تريد حفظ مقاطع الفيديو المسجلة بشكل تلقائي ما بين الذاكرة الداخلية او الخارجية.

·      يستطيع المستخدم ايقاف التسجيل بشكل مؤقت واستئنافه بعد ذلك وهذا يوفر من حجم الفيديو ويقلل وقت المونتاج.

·      يقوم XRecorder بتسجيل شاشة الهاتف سواء بوضع الشاشة الرأسي او عند ادارته ووضعه افقي.

·      يمكنك بعد الانتهاء من تسجيل الشاشة مشاركتها على قناتك باليوتيوب او العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى من داخل التطبيق.

·      يتميز تطبيق تسجيل الشاشة بالحجم الصغير الذي يساعد الاشخاص بتنزيل وتثبيت XRecorder بسهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.

·      يحتوي على محرر فيديو تستطيع من خلاله عمل مونتاج للمقاطع المسجلة بسهوله من داخل التطبيق.

خصائص تطبيق XRecorder اخر تحديث

·      يدعم التطبيق الأن إنشاء بث مباشر من خلالة على العديد من المنصات المختلفة منها موقع يوتيوب الشهير.

·      تم إصلاح العطل المسئول عن ايقاف التطبيق اثناء التسجيل.

·      تحسين اداء التطبيق بوجه عام لتقدم تجربة افضل الى المستخدمين.

·      العمل على اصلاح الكثير من المشاكل والاخطاء التي كانت تقابل المستخدمين من قبل.

تنزيل برنامج تسجيل الشاشة

وصلنا الان الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج XRecorder مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على الاجهزة سواء هاتف محمول او جهاو الكمبيوتر ولاب توب والماك بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,سارع تحميل XRecorder الأن واستمتع بالكثير من الخصائص المميزة بتسجيل شاشة الجوال بجودة عالية جدا.





تعليقات