القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القطار Train Sim ‏على الجوال برابط مباشر مجانا 2021

تحميل لعبة القطار,لعبة القطار,تحميل لعبة القطار 2017,تحميل لعبة قيادة القطار,تحميل لعبة القطارات,تنزيل لعبة القطار,اسهل طريقة لتحميل لعبة القطار,تنزيل لعبة القطارات,لعبة القطارات,لعبة محاكاة القطار,تحميل محاكي القطار,لعبة,تحميل لعبة train sim,محاكاة القطار,لعبة سب واي سيرفرس القطار,لعبة محاكي القطارات,بوب القطار,لعبة صب واي,تحميل لعبة train sim world csx heavy,محاكي القطارات,تنزيل لعبة train sim,لعبة قطار

تحميل لعبة القطار Train Sim على الجوال برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Train Sim:قم بتنزيل لعبة القطار للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021.مرحبا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo الكرام, توفر لعبة Train Sim متعة مثالية لكل من البالغين والأطفال المحبين للقطارات وألعاب القطارات. اصطحب الركاب من المحطات أو قم بحمل شحنات. يمكنك التحكم في القطارات القديمة أو الحديثة المفضلة لك والمصممة تمامًا بأشكال ثلاثية الأبعاد. يمكنك قيادة القطارات أو الجلوس في عربات الركاب أو مشاهدة القطار من الأرض وهو يتجه نحوك. هذه اللعبة الاحترافية ممتعة لكل محبي القطارات.

تنزيل لعبة القطار Train Sim للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

بعد تحميل لعبة Train Sim على اجهاز الحاسوب الخاص بك تمتع بأفضل لعبة قطارات في الاونة الاخيره.وهناك العديد من الاشخاص المحبين للسيارات منذ الصغر ويبحثوا عن احد الاساليب للاستمتاع بما يحبهTrain Sim, تمنحك هذه اللعبة الفرصة لمحاكاة قيادة القطار بأنواع مختلفة سواء قطار نقل اشخاص او نقل بضائع مع ظهور جميع ادوات غرفة القيادة للتحكم بالقطار من جميع النواحي.

معلومات عامه عن لعبة القطار

الجدير بالذكر ان اللعبة تندرج من العاب الفيديو محاكاة قيادة القطار حيث ان جميع صغار السن يستمتعوا بلعبة القطار فتستطيع الان تجربتها بشكل شبه حقيقي من خلال لعبة فيديو, تعمل لعبة Train Sim على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة لعبة القطار على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تحميلها عن طريق متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من برامج والعاب كما هو الحال مع Train Sim تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة من اسفل الموضوع عن طريق المتاجر الرسمي كما انها لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية.

تنزيل لعبة القطار للاندرويد والايفون برابط مباشر 2021

تتمتع تحميل وتنزيل لعبة Train Simulator بالحجم الصغير او المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص بتحميل و تثبيت اللعبة على الاجهزة المختلفة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين, تستطيع التمتع باللعبة على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والماك سواء بنظام تشغيل ويندوز او نظام تشغيل ماك يمكنك تحميلها من المتاجر الرسمية, تتمتع اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الجودة مع رسوم والوان عالية الدقة تعمل على جذب انظار اللاعبيين لها, تضم لعبة القطار العديد من المؤثرات الصوتية التي تشابه الواقعية بدرجة كبيرة وهو ما يزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب, يهتم مطوري Train Sim بالتحديث المستمر لإضافة خصائص وقطارات جديدة والرفع من الاداء بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, تحتوي اللعبة على انواع مختلفة من القطارات سواء للإستخدام بنقل الاشخاص او قطار لنقل البضائع و بأشكال والوان مختلفة حتى لا يشعر اللاعب بالملل مع ادوات تحكم داخليه تحاكي الواقع.

شرح لعبة Train Simulator للموبايل والكمبيوتر      

بعد تحميل وتنزيل لعبة Train Simulator من خلال الروابط الموجودة بالاسفل على جهازك حسب نظام التشغيل سوف تكتشف انه اللعبة تتمتع بجرافيك عالي مع سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح كما انها لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او خدمة انترنت فتستطيع الاستمتاع بها بدون قيود,بالبداية سوف تبدأ بإختيار القطار المناسب ما بين العديد من اشكال القطارات المختلفة سواء قطار نقل بضائع او نقل اشخاص بالعديد من الالوان المميزة وسائق مختلف,سوف تظهر لك تذكرة القطار موضح بها محطة القيام ومحطة الوصول وهذا يعبر عن مهمتك داخل اللعبة وتوضح ايضا التذكرة اسم السائق ورقم القطار وميعاد القيام والوصول الذي عليك التقيد بهم وايصال القطار بالميعاد المحدد بالتذكرة, تستطيع التحكم بجودة الجرافيك والعديد من الاعدادات المختلفة عن طريق الضبط.

طريقة لعب لعبة القطار

هنا نستعرض لكم كيفية لعب لعبة Train Simulator  وهوعند اختيارك للقطار سوف يظهر بالجهه اليسرى معلومات عن القطار سواء نوعة او تاريخ الإنشاء ودرجة القطار والسرعة القصوى له بالإضافة الى الابعاد القياسية له من طول وعرض واسم المالك, شاشة اللعب تحتوي على بعض الادوات المهمه منها على الجهه اليمين علامة ربط وفك ربط جرار القطار عن العربات وعلامة الدخول بطريق فرعي او السير بشكل مستقيم, بالجهه اليسار سوف تجد المكابح وذراع التحكم بالسرعة وتستطيع من خلاله التحكم بحركة القطار الى الامام او الخلف, بالاسفل سوف تجد علامة الكاميرا لتغيير المشهد مابين داخل و خارج القطار او مقصورة القيادة مع تحكمك من خلال الضغط على شاشة الجوال لتوجيه حركة الكاميرا, جانب هذه الايقونة سوف تجد ايقونة اخرى تستطيع من خلال تغيير شكل الجرار او العربات, اما علامة السحب فهي للتحكم بالطقس سواء ممطر او نزول ثلج او ليل او نهار مشمس, بمنتصف الشاشة يظهر عداد السرعة وجانبة ادوات التنبيه.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة القطار على الموبايل والكمبيوتر

·      تستطيع تنزيل لعبة القطار مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد ومجاني من العاب على موقع 5gear-turbo

·      تعمل لعبة القطار على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة Train Sim على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي.

·      تستطيع الاستمتاع باللعبة على اجهزة اللاب توب والكمبيوتر والماك بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ونظام تشغيل ماك عن طريق تنزيلها من المتاجر الرسمية.

·      Train Sim هي لعبة فيديو لمحاكاة قيادة القطار لمعرفة العديد من الجوانب المختلفة للقيادة بالطرق مختلفة التصميم.

·      تتميز اللعبة بحجمها الصغير الذي يساعد الاشخاص بتنزيل وتثبيت Train Sim بكل سهوله على الاجهزة المختلفة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة سواء من ذاكرة تخزين الهارد ديسك او الهاتف المحمول.

·      تتمتع لعبة القطار بجرافيك 3D عالي الدقة مع الوان ورسوم عالية الجودة وهو ما يجذب لها انظار المتسخدمين.

·      تحتوي لعبة Train Simulator على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الجميلة التي تحاكي الواقع وهو ما يزيد من حماس اللاعبيين داخل اللعبة.

·      تضم انواع مختلفة للقطارات سواء لنقل البضائع او الاشخاص مع اكثر من مسار ومدينة حتى لا يشعر اللاعب بالملل.

·      يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة قطارات ومهام جديدة مع رفع سرعة واداء اللعبة بجانب حل جميع المشاكل التى تقابل اللاعبيين.

·      تحتوي اللعبة على نظام كاميرا يمكن للاعب التحكم به حتى يشاهد منظر القطار من الخارج او من داخل مقصورة القيادة او من داخل عربات القطار.

·      تحتوي غرفة القيادة على ادوات التحكم المختلفة لقيادة القطار مع إمكانية التحكم بسرعة القطار او توقفه.

·      تعمل اللعبة بنمط فردية ونظام اوف لاين Off Line بدون الحاجة الى خدمة اتصال جهازك بشبكة الانترنت.

الميزات الجديده في لعبة القطار اخر تحديث

·      تم إضافة عدد من القطارات الجديدة منها قطار كورايل KTX-I الرائع وعربة الشحن PKP والقاطرة البخارية LMS Stanier 8F.

·      يمكنك التحكم في طقس اللعبة مع إضافة طقس وقت الغروب الجديد.

·      العمل على إضافة العديد من المهام الجديدة الى اللعبة مثال الرحلة من نيو كاسل الى كاسل.

·      تم إضافة شاشة مهام جديدة حتى يستطيع اللاعب تتبع المهام المكتملة بشكل أفضل.

·      العمل على تحسن جودة تصميم الجرافيك الى السائق من خلال تقديم رسوم متحركة محسنة الى السائق.

·      تم إصلاح الكثير من الشوائب والأخطاء التي كانت تقابل اللاعبين من قبل.

·      العمل على تحسين الاداء لجعله اكثر سلاسة وتقديم تجربة افضل الى اللاعبين.

تحميل لعبة Train Simulator

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة القطارات مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك والهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, سارع تحميل Train Simulator



للاندرويد Train Simulator تحميل لعبة
للايفون Train Simulator تحميل لعبة
للكمبيوتر واللابتوب والماك Train Simulator تحميل لعبة

تعليقات