القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الثعلب المغامر Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة الثعلب المغامر Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر.قم بتنزيل لعبة Suspects على الجوال برابط مباشر.تنزيل لعبة Suspects على الكمبيوتر واللابتوب والماك اخر اصدار مجانا.تحميل لعبة Suspects.روابط تنزيل لعبة

تحميل لعبة الثعلب المغامر Suspects للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل لعبة Suspects على الجوال برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2021. مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع 5gear-turbo الكرام, إذا كنت تحب المشتبه بهم يحبون الألعاب مثل ألعاب بالذئب ، أو تحب أن تكون محققًا وتحقق في قضايا القتل ، فإن المشتبه بهم: Mystery Mansion هو الخيار الأفضل. تمنحك اللعبة تجربة ممتعة للتحول إلى محقق ويتم تكليفها بالتحقيق في قضية قتل في منزل حيث يمكن أن يكون كل شخص مشتبه فيه. يجب أن تستخدم عقلك وتفكيرك للعثور على القاتل وتجنب إيذاء الأبرياء.

تنزيل لعبة Suspects على الكمبيوتر واللابتوب والماك اخر اصدار مجانا

يمكنك الان تحميل لعبة الثعلب المغامر على جهاز الحاسوب الخاص بك مجانا مع التحديث الاخير للعبة.كما تستطيع تحميل اللعبة على اللابتوب والماك اخر اصدار مجانا 2021.تعتبر اللعبة من العاب التي بحاجه الذكاء والتي تعتمد على دهاء اللاعب في تنفيذ بعض المهام بدون إظهارها لدى الاخرين, وهذا بعد الانتشار الواسع لنمط الالعاب الجماعي الذي يفضلة جميع الاشخاص حول العالم بالفترة الاخيرة لمنافسة اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق التوصيل بشبكة الانترنت,اليوم سوف نقدم لكم تحميل وتنزيل لعبة Suspects Mystery Mansion‏ التي تشبه فكرة اللعبة السابقة, لكن تختلف من حيث الاجواء الداخلية وتصميم الشخصيات مع اتاحة العديد من العناصر المساعدة داخل اللعبة مع انماط لعبة مختلفة رائعة جذابة.

نبذه عن لعبة  Suspects Mystery Mansion

الجدير بالذكر ان اللعبة تندرج تحت نوع العاب الحركة التي تحتاج الى الذكاء والدهاء المأخوذ فكرتها من لعبة امونج اس الشهيرة والمنافسة لها بقوة, تدعوك اللعبة الى منزل كبير وعليك القيام ببعض المهام, تدور فكرة اللعبة حول تمثيل احد المستخدمين دور القاتل وعليه التربص لأحد افراد الفريق المنافس حتى يصبح وحيدا بدون مشاهدة احد لك, ثم القضاء عليه والاسراع في الاختباء من مكان الحادث حتى يكتشف اعضاء الفريق المنافس به, ثم يأتي الدور الى شك الفريق المنافس في الاعضاء المشتبه بهم بتنفيذ هذه الجريمة, إذا تم اكتشاف اللاعب القاتل الصحيح يعتبر في هذه الحالة هو الفريق المنافس, أما إذا كان التخمين غير صحيح بشكل نهائي هنا يصبح فريق القاتل هو الفائز.

تنزيل لعبة الثعلب المغامر على الجوال برابط مباشر مجانا 2021

تتمتع تحميل لعبة Suspects على الموبايل برابط مباشر اخر اصدار بأنها افضل لعبة مشابها للعبة امونج اس.اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحال مع لعبة الثعلب المغامر تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتضمن اللعبة مجموعة مختلفة من تصميم الشخصيات الرائعة التي تشبه الثعالب حيث انها تتميز بالذكاء والدهاء, هذا بالإضافة الى اهتمام مطوري لعبة Suspects بتصميم اللعبة بجرافيك عالي الدقة مع الوان ورسوم جميلة تجذب انظار الاشخاص, هذا بالإضافة الى دعم اللعبة الى ميزة الدردشة الصوتية اثناء اللعب للتواصل مع باقي اعضاء الفريق لكن عليك الحذر عند التحدث من كشف امرك, لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد لكن إذا كنت تريد دخول اصدقائك واللعب معهم عليك ربط حسابك بمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيس بوك, تعتمد Suspects Mystery Mansion‏ على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل اون لاين.

خصائص ومميزات لعبة الثعلب المغامر

·      تستطيع تحميل لعبة الثعلب المغامر مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من برامج والعاب على موقع 5gear-turbo

·      تعمل لعبة Suspects Mystery Mansion‏على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة الثعلب المغامر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة.

·      جاري حاليا العمل على اصدار النسخة المخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ويتم تقديمها على متجر ستيم.

·      تتمتع اللعبة بحجمها المتوسط مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

·      يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة وحل جميع المشاكل والاخطاء التي تقابل اللاعبين مع تحسن الاداء.

·      تدعم اللعبة نظام المواسم المميز الذي يتغير بإستمرار مع تغيير عام على التصميم والاجواء الداخلية.

·      تضم مجموعة مختلفة من الخرائط والمنازل الرائعة يستطيع المستخدم الاختيار فيم بينهم.

·      يتم تكوين فريقين مكونين من 10 افراد احدهم فريق القتله والمنافسين مهتهم اكتشاف افراد فريق القتله.

·      تتمتع بنظام تواصل صوتي للتواصل مع جميع اللاعبين للمناقشة واكتشاف فريق القتله لذلك عليك التحدث بحذر.

·      يمكنك اللعب مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق توصيل هاتفك بخدمة الانترنت بنظام ON Line.

·      تستطيع الدخول واللعب مع اصدقائك عن طريق ربط حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

·      يأخذ كل لاعب دور مختلف لكل منهم مهمة عليه تنفيذها اثناء اللعب.

·      مجموعة مختلفة من العناصر الموجودة داخل اجواء اللعبة والتي تساعدك في تنفيذ مهامك بشكل افضل واسرع.

تحميل لعبة Suspects

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة الثعلب المغامر مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك.والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي لعبة امونج اس الشهيرة وتريد الدخول في لعبة منافسة بدون اخطاء وعيوب اللعبة السابقة بأجواء رائعة, انصحك البدء في تجربة لعبة Suspects Mystery Mansion‏ الأن.



تحميل لعبة الثعلب المغامر للاندرويد
تحميل لعبة الثعلب المغامر للايفون
تحميل لعبة الثعلب المغامر للكمبيوتر واللابتوب والماك

تعليقات