القائمة الرئيسية

الصفحات

باجاني تطلق نسخة محدودة الاصدار بقوة 850 حصانا

سيارة,باجاني,باجاني هويرا,سيارات,باجاني بيرل,باجاني زوندا,سيارات 2017,سيارات 2018,احدث سيارات,سيارات اطفال,سعر باجاني هويرا,افخم سيارات,سيارات 2019,قناة سيارات,محبين سيارات,باغاني,احدث موديلات سيارات,باغاني هويرا,باغاني زوندا,باجاني هويرا رودستر بي سي,باجاني هويرا رودستر,سيارات جديدة,تفصيل سيارة,باجاني هويرا بيرل,سياره,باقاني,مواصفات باغاني هويرا,أخبار سيارات,باغاني هويرا بي سي,سيارات خارقة,اثارة

 

باجاني تطلق نسخة محدودة الاصدار بقوة 850 حصانا

 

أنتج تاريخ شركة باجاني الممتد لما يقرب من 30 عاماً نموذجين فقط من السيارات. ولكن غالباً ما يتم تحويل هذه السيارات بمرور الوقت لتصبح أكثر قوة. فقد فعل باجاني ذلك معZonda ، ويفعل ذلك مرة أخرى معHuayra ، مقدمة السيارة المحدودة الإصدار بـ 30 نسخة فقط Huayra R .

 

تستمد باجاني محركاتها من شركة مرسيدس، التي تزود شركة صناعة السيارات الإيطالية بمحركات  V12  بسعة 6.0 لترات ذات السحب طبيعي. ومع ذلك، إحتاجت شركة Huayra R إلى شيء خاص، لذلك دخلت باجاني في شراكة معHWA AG ، وهي شركة سيارات تابعة لمرسيدس-بنز، لتصميم وبناء محرك مفصل حسب الطلب. والنتيجة هي محرك ينتج 850 حصاناً و 750 نيوتن متر من عزم الدوران. وتنتقل الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس متسلسلة ذات ست سرعات غير متزامنة.

جهزت huayra R بنظام عادم Inconel تم تطويره خصيصاً لها، ويتميز بأنابيب عادم متطابقة الطول لجميع الأسطوانات الـ 12 مصممة بشكل فريد. تأتي السيارة الخارقة المخصصة للحلبات فقط مزودة بكواتم صوت يمكن تركيبها لتقليل صوت العادم ليكون ضمن حد صوت FIA البالغ 110 ديسيبل للمسارات المقيدة الضوضاء.

سيارة باجاني السيارة الجديدة حول هيكل حديث أحادي الكربون تيتانيوم، والذي يستخدم المحرك وناقل الحركة كأجزاء متكاملة لزيادة الصلابة. على الصعيد الديناميكي، يساعد زوج من اللوحات الهوائية النشطة في الخلف السيارة على إدارة الديناميكا الهوائية. تنتج السيارة 1000 كجم من القوة الضاغطة على سرعة 320 كيلومتراً في الساعة بينما تزن السيارة 1050 كجم.

تعليقات