القائمة الرئيسية

الصفحات

صور تجسسية لسيارة رنج روفر 2022 الجديد

صور تجسسية لسيارة رنج روفر 2022 الجديد

 

صور تجسسية لسيارة رنج روفر 2022 الجديد

 

أصبح الجيل الخامس من رانج روفر في المرحلة الأخيرة من الإختبار قبل الإنتاج، حيث تم رصد نموذج أولي للمرة الثانية في الأجزاء الشمالية من السويد.

 

على الرغم من كونه لا يزال مموهاً بكامله، لكنه من الواضح أن النموذج الأولي لرينج روفر 2022 يبدو مشابهاً لتصميم Velar ، خاصة مع إنخفاض خط السقف قليلاً نحو الخلف. وتبدو السيارة بأكملها وكأنها منحوتة من كتلة واحدة من المعدن، وهو أمر من المحتمل أن يتم التأكيد عليه أكثر بمجرد أن يبدأ التمويه في الظهور في الشهرين المقبلين.

 

إستناداً إلى منصة جديدة تماماً ستدعم مجموعة كاملة من منتجات لاند روفر وجاكوار، من التوقع أن تصل رينج روفر 2022 المعتمدة على المنصة الجديدة في نهاية العام المقبل إذا سارت الأمور على ما يرام. ويمكن إستخدام هذه المنصة التي يطلق عليها إسم الهندسة المعمارية الطولية المعيارية MLA، وهي منصة كثيفة الألمنيوم، في سيارات السيدان الرياضية وسيارات الدفع الرباعي على حد سواء. ولكن هذا لا يعني أن سيارة رينج روفر القادمة ستفقد أياً من إمكانياتها على الطرق الوعرة.

 

مجموعة نقل الحركة والمحركات

 

أما مجموعة نقل الحركة، من المتوقع أن تشتمل مجموعة متنوعة من محركات أربعة وستة أسطوانات Ingenium  الهجينة على معظم التشكيلة.

 

ومن المحتمل أن يتم إستخدام محرك V8 سعة 5.0 لترات، مع وجود شائعات تشير إلى أن لاند روفر قد تستخدم نسخة من محرك بي ام دبليو من 8 أسطوانات سعة 4.4 لترات في الفئة العليا من رانج روفر.

 

صور تجسسية لسيارة رنج روفر 2022 الجديد

ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك نسخة بقاعدة عجلات طويلة أكثر فخامة في عام 2022، في حين ستحصل رينج روفر سبورت على جيل جديد بعد حوالي عام من تقديم شقيقها الأكبر، والذي يتميز بتشكيلة محركات مماثلة ولكن بمظهر خارجي رياضي.

تعليقات