القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة شرطة الأطفال أخر إصدار برابط مباشر 2020

شرطة الاطفال,شرطة الأطفال,سيارة اطفال شرطة,لعبة شرطة الأطفال,شرطة اطفال,العاب اطفال,سيارات شرطة اطفال,تحميل لعبة شرطة الاطفال,العاب اطفال سيارات,تحميل لعبة شرطة,الاطفال,لعبة شرطة الاطفال,العاب اطفال صغار,شرطة الاطفال مصري,سيارة شرطة,سيارة شرطة اطفال,لعبة شرطة الاطفال للاندرويد,اطفال العاب,شرطة,تحميل شرطة أطفال مصريه,اطفال يلعبون سيارات شرطه,تعديل سلوك الاطفال,تحميل الشرطة الاطفال مصريه,شرطه الاطفال,سيارة شرطه اطفال,شرطة الأطفال - العاب سيارات الشرطة - لعبة الشرطة للأولاد,#شرطة الأطفال

 

تحميل لعبة شرطة الأطفال أخر إصدار برابط مباشر 2020

 

تنزيل لعبة شرطة الاطفال للاندرويد والايفون برابط مباشر،تحميل شرطة الأطفال مكالمة وهمية أخر إصدار 2020 التي أحبها الكثير من الآباء والأمهات لما لها من أثار إيجابية تربوية جمة، حيث أنها تقوم على تلقي الأب أو الأم إلى مكاملة وهمية من شخص يدعي أنه شرطي ويقوم بإلقاء بعض النصائح بالترغيب للطفل الذي لا يستمع إلى كلام والديه أو الذي يبكي كثيراً أو الذي لا يرغب أن يأكل جيداً أو ينام في أوقات الليل، ومن ثم يبدأ الشرطي الوهمي في الترهيب تارة حتى يخاف الطفل ويسمع الكلام، والترغيب تارة أخرى.

 


فعند تثبيت لعبة شرطة الاطفال على الهاتف ستجد أنه يشتمل على أكثر من لهجة عربية لأنها موجهة أساساً إلى الأطفال العرب، لذا فكل ما عليك هو اختيار اللهجة التي ترغب في التواصل مع الشرطي بها.

 

تنزيل لعبة شرطة الاطفال للاندرويد والايفون برابط مباشر

 

قم بتنزيل لعبة شرطة الاطفال اخر اصدار مجانا،والجدير بالذكر أن اللعبة مُتاحة بشكل مجاني إلى عدة دول، لتجد أن أسلوب الترهيب هو زج الطفل بالسجن مع إطلاق صافرة إطلاق السيارة وأسلوب الترغيب يقوم على وعد الطفل بمهاداته بما يحب من حلوى في حال استماعه إلى كلام والديه، لذا إن كان لديك طفل شقي وتُعاني من تصرفاته ننصحك بتنزيل شرطة الاطفال المرعبة من أجل تعديل سلوكيات الطفل بدون ضرب أو رفع الصوت على الطفل مما قد يؤثر بشكل سلبي.

 

مميزات لعبة شرطة الاطفال للبنات مكاملة وهمية الإصدار الأخير

 

تتحلى لعبة شرطة الأطفال بالعديد من المزايا والخصائص التي جعلت منها واحدة من أهم ألعاب تقويم السلوكيات التربوية والتي لاقت رواجاً كبيراً بين العديد من الآباء والأمهات، ومن أبرز المزايا التي تتحلى بها تلك اللعبة هي:

 

اللعبة مُتاحة على متجري جوجل بلاي وأب ستور الرسميين للهواتف الذكية مما يسهُل تحميلهم من مصادر موثوق منها.

 

حجم لعبة مكالمة شرطة الاطفال صغير جداً كما أنها من الألعاب الخفيفة والصغيرة التي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الذكي الداخلية.

 

تقوم على أسلوبين في التربية أثبتت إحصاءات المتخصصين في مجال التربية الإيجابية الحديثة وهما أسلوب الترغيب والترهيب للطفل.

 

تأتي بالعديد من اللهجات العربية المختلفة ما بين السورية والمصرية والسعودية لمزيد من المصداقية للطفل.

 

تتمتع لعبة شرطة الأطفال مكالمة وهمية بنقاء صوت وقوة أداء يتسم بالجدية والثبات من قِبل الشرطي الوهمي حتي يتمكن الطفل من الاستماع إليها بشكل جيد.

 

تدعم العديد من أنظمة التشغيل حيث توجد نسخة لهواتف الأندرويد ونسخة أخرى لهواتف الأيفون، والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل لعبة شرطة الأطفال على الكمبيوتر من خلال أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة.

 

لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تعليقات