القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ألاشياء التي يجب عليك معرفتها قبل الهبوط في فري فاير


 

افضل ألاشياء التي يجب عليك معرفتها قبل الهبوط في فري فاير

 

افضل ألاشياء التي يجب عليك معرفتها قبل الهبوط في فري فاير ، قبل بدء المباراة في فري فاير، يحصل اللاعبون على اثنين من عناصر loadout، وهي مهمة للغاية ويمكن أن تشكل فرقاً رئيسياً بين الفور والخسارة. وفي هذه المقالة ستتعرف على كيفية استخدام loadout في فري فاير.

 

موقد النار الشعلة

 

تعد الشعلة عنصراً استراتيجياً يمكن وضعه في أي مكان في ساحة المعركة. وهو يستعيد EP لكل لاعب في فريقك. الشعلة مفيدة للغاية في مباريات السكواد أو الوضع الثنائي. ويمكن تحويل EP 90 ببطء إلى HP.

 

استدعاء صناديق الإسقاط  Airdrop

 

هذه الميزة من شأنها استدعاء قفص إسقاط الهواء إلى موقعك. وهي مهمة جداً في مباريات فري فاير، حيث تحتوي صناديق الإسقاط على قفص أسلحة قوية ودروع، مما يتيح لك ميزة هائلة.

 

ويجب استخدام الاستدعاء الخاص بصناديق الدروب بعد الهبوط مباشرةً. لأنك إذا قمت باستدعائه في وسط المباراة ستواجه خطر الأعداء الذين يريدون الاستيلاء على محتويات الصندوق.

 

خريطة إعادة التموين

 

يمكن تنشيط هذا العنصر فقط أثناء وجودك على متن الطائرة. يحدد موقع على الخريطة وعندما تهبط سيظهر زر للكشف عن الكنز. المكافآت من هذا البند كبيرة جداً فقد تحصل على مجموعة كاملة من العتاد.

 

يجب عليك اتباع العلامة للحصول على الكنز وهذه الطريقة أكثر أماناً من استدعاء صناديق الإسقاط. لأن صناديق الإسقاط قد تجبرك علة الهبوط في مواقع خطرة.

 

رمز باونتي

 

يجب عليك تنشيط رمز باونتي أثناء وجودك داخل الطائرة وقبل الهبوط على الخريطة. ويعد هذا البند خيار بديل لصناديق الإسقاط ويعطي نفس المكافأة حيث يمكنك من الحصول على أسلحة جيدة ومتنوعة وعدة دروع.

 

قفص الدروع

 

يقدم لك قفص الدروع قطعة عشوائية من الدروع على مستوى عشوائي هذا يعني انه يمكنك الحصول على درع من المستوى 4 وخوذة. ولكن المستوى الأكثر شيوعاً هو 2.

 

صندوق الإمداد

 

وهو مشابه لقفص الدروع ولكن يتم استهلاك قطعة واحدة من هذا البند في بداية المباراة. ومع ذلك فإن هذا الصندوق يقدم لك الذخيرة، وهو إلى حد ما أقل فائدة من الدروع المعتادة.

 

جيوب الساق

 

وهذا العنصر مهم للمراحل النهائية من المباراة، ففي الدوائر النهائية ستكون قادراً على حمل بعض medkits الإضافية وتوفر لك جيوب الساق مساحة تخزين إضافية، مما يمنحك ميزة مهمة لتتمكن من الفوز.

تعليقات