القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على سكين سلاح “AKM” مجانا في ببجي pubg

ببجي موبايل,ببجي,pubg mobile,pubg,طريقة الحصول على سكنات مجانية في ببجي موبايل,طريقة الحصول على لون اخضر سلاح umb9 مجاناا,طريقة الحصول على سكنات ببجي,بوبجي,كيف تحصل على سكن سلاح دائم ببجي مجانا,ببجي العرب,هكر ببجي,كيف احصل على سكنات مجانية في ببجي موبايل,كيف احصل على بدلات مجانية في ببجي,عروض ببجي,ببجي العراق,سكينات اسلحة مجانية,سكن سيارة مجانا في ببجي,سكينات مجانية,بابجي,عروض ببجي موبايل,كيف تصنع سكن سلاح في ببجي,طريقة التسجيل في لعبة ببجي,كيف تلون سلاح في ببجي,سكنات مجانية في ببجي

 

طريقة الحصول على سكين سلاح “AKM” مجانا في ببجي pubg


افضل طريقة للحصول عل سلاح سلاح AKM  مجانا،تحتوي ببجي موبايل على مجموعة متنوعة من السكينات، ويتعين على اللاعبين استخدام الشدات لشرائها، ويتوق جميع اللاعبين تقريباً إلى الحصول علىها، ولكن لا يمكنهم إنفاق الأموال الطائلة.

 


ويعتبر سكين سلاح “AKM” الأكثر شيوعا في اللعبة، حيث يستخدم ذخيرة 7.62 ويصل الرانك الخاص به إلى 60. وبما أنه من نوع “AR “، فإن اللاعبين يبحثون بشكل دائم عن أكواد ريديم للحصول عليه.

 

كيفية الحصول على سكين سلاح AKM مجانا في ببجي موبايل


أكواد ريديم


إحدى طرق الحصول على سكينات لسلاح “AKM” هي استخدام أكواد ريديم، حيث توفر فرصة للاعبين للحصول على السكينات مجاناً، لذا قم بزيارة مركز الاسترداد وأدخل جميع التفاصيل المطلوبة للمطالبة بالأسلحة. المجانية.


هذا وذكرنا في مقال سابق عدة أكواد ريديم مجانية جاهزة، يمكنك الاطلاع عليها وتجربتها للحصول على مكافآت مميزة من خلال النقر هنا.

 

كسب الشدات


هناك العديد من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها كسب الشدات مجاناً ثم استخدامها لاحقاً لشراء سكينات لسلاح “AKM”، حيث هناك العديد من مواقع “gpt” والتطبيقات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض.

تعليقات