القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب الذهبي برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2020 WhatsApp Gold

واتساب الذهبي,تحميل واتساب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,تنزيل واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي برابط مباشر,الواتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,الواتس الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل الواتساب الذهبي,واتساب الذهبي 2020,تحديث واتساب الذهبي 2020,واتس اب بلس الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,تحميل واتس اب الذهبي 2020,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار,طريقة تحميل واتس اب الذهبي 2020,تنزيل الواتس الذهبي,واتساب الذهبي تحميل,تنزيل واتس اب الذهبي 2020

 

تنزيل واتساب الذهبي برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2020 WhatsApp Gold

 

قم بتحميل واتساب الذهبي برابط مباشر للاندرويد والايفون،تنزيل واتس اب الذهبي 2020 Download Whatsapp Gold  برابط مباشر مجانا أخر تحديث V8.60 متاح الأن للتحميل مجانا إن كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك كافة احتياجاتك أثناء الدردشة مع الأصدقاء حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا التي قد لا تجدها داخل إصدار واتس اب الأخضر العادي الذي اعتدت عليه.

 


الواتس الذهبي يوفر لك أقصى معايير الأمن والأمان والخصوصية أثناء التحدث مع أحد الأصدقاء، حيث استخدم مطوره أبو عرب أعلى درجات التشفير، كما أنه يمنحك القدرة على التخلص من أي إعلانات، ومن أبرز ما يتسم به تثبيت واتس اب ذهبي على هواتف الأندرويد هو إمكانية قراءة كافة الرسائل المحذوفة كما يمكنك الظهور وكأنك غير متصل للجميع بالرغم من كونك متصل ومشاهدة حالة الأصدقاء بدون معرفتهم، ليس هذا فحسب بل يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعل منه نسخة مطورة ومُحسنة من تطبيق واتس اب.

 

تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب للاندرويد والايفون برابط مباشر

 

تطبيق واتس الذهبي WhatsApp Gold هي النسخة التي طورها المطور أبو عرب من النسخة الأصلية من الواتس الأصلي وهي نسخة مُعدلة من تطبيق واتس اب حيث أضاف لها أبو عرب مزايا وخصال فريدة ومتعددة قد لا تجدها إلا به، وبالفعل من جراء ذلك بلغت نسبة تنزيل الواتس الذهبي على هواتف الأندرويد أكثر من مليون مستخدم، وجميعهم أشاد بالتطبيق وبكل ما به من مزايا.

 

الواتساب الذهبي يمكنك من تجربة دردشة وتراسل مع الأصدقاء ممتعة للغاية ومختلفة، كما أنه يشتمل على العديد من الخصائص التي تُتيح لك مساحة كبيرة من الخصوصية، وهي المساحة التي يسعى إليها كل مستخدم من خلال التطبيق الذي يفضله لذلك من الأفضل تجربة تثبيت واتس اب بلس الذهبي على هاتفك للاستمتاع بتجربة ممتعة أثناء التحدث مع الأصدقاء والجدير بالذكر يوجد أيضا واتساب بلس ازرق ننصحكم بتحميلة.

 

مطور واتس اب جولد الآن هو عاصم محجوب بعد ان مسك زمام تحديثات واتساب الذهبي بعد المطور ابو عرب والجدير بالذكر انه قد صرح المطور بأنه سوف يتم إصدار تحديث جديد في خلال أيام.

 

تنزيل واتس اب الذهبي للأندرويد والأيفون 2020

 

الخطوة الأولى: من أجل تحميل واتس اب الذهبي غير موجود داخل متجر جوجل بلاي لذلك لتنزيل واتساب الذهبي يرجى النقر على الرابط أسفل الموضوع لتحميله برابط مباشر.

 

الخطوة الثانية: مع مراعاة إزالة أي إصدار من إصدارات الواتس اب المتوفر على جهازك حيث أن البرنامجان لا يعملا مع بعضهما البعض.

 

الخطة الثالثة: لابد من الذهاب إلى إعدادات الهاتف نفسه ومنه إلى خانة الأمان ومنها إلى تطبيقات الجهات الخارجية والنقر على الموافقة من مصادر غير معروفة.

 

الخطوة الرابعة: ثم قم بالنقر على زر التحميل أو Download داخل المربع الأخضر وانتظر حتى يتم التثبيت.

 

الخطوة الخامسة: عقب تثبيت واتس اب ابو عرب سوف تظهر لنا شاشة التطبيق نضغط علي زر "الموافقة والمتابعة" ثم سوف تظهر لنا صفحة جديدة ونقوم بإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في عمل واتس اب الذهبي عليه.

 

 الخطوة السادسة: سيتم ارسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله تتضمن كود للمصادقة بين الهاتف والتطبيق ثم قم بالنقر على التالي أو Next وابدأ استخدام التطبيق بسهولة.

 

الخطوة السابعة: نقوم بإدخال المعلومات الشخصية المتمثلة في الإسم والصورة الشخصية بعد اختيارهم ثم نضغط على زر التالي.

 

الخطوة الثامنة : تظهر لنا الواجهة الرئيسية لبرنامج واتساب الذهبي المتمثلة في الدردشات والحالة والمكالمات.

 

مميزات واتس اب الذهبي التحديث الجديد 2020 WhatsApp Gold

 

يتحلى احدث واتساب الذهبي بالعديد من المزايا التي جعلت منه أفضل تطبيق تراسل حيث أنه حظى بعلامة تقيم مرتفعة للغاية من قِبل العديد من المستخدمين، وينتج ذلك عن توفير كافة احتياجات المستخدمين داخل تطبيق تراسل واحد ومن أهم مزايا التطبيق هي:

 

توفير أعلى معايير الخصوصية،يمكنك من خلال استخدام برنامج واتس اب جولد الاستمتاع بأعلى معايير الخصوصية حيث أنه يمكنك من خلاله إخفاء آخر وقت للظهور على منصة الواتس، وبالتالي لن يتمكن أحد المتطفلين من معرفة أخر توقيت نشاطك على منصة الواتس، والجديد هنا أن المستخدمين لن يتمكنوا من رؤية كونك نشط الأن أو متصل الأن بتاتاً، فمع واتس اب الذهبي يمكنك استخدام التطبيق لساعات دون أن يعرف أحد أنك متصل الآن ودون معرفة آخر وقت ظهور لك على المنصة.

 

التحكم في علامة الصحين الخاصة بقراءة واستلام الرسائل،في بعض الأحيان يلجأ العديد منا إلى قراءة بعض الرسائل من قِبل بعض الأصدقاء ولكنه لا يرغب أن يعرف الطرف الأخر أنه قام بقراءة رسالته حيث أنه لا يرغب في الرد عليه في الوقت الحالي ويتم هذا الأمر فقط من خلال استخدام واتس اب الذهبي الذي يشتمل على العديد من إعدادات الخصوصية، حيث أنك تتمكن من قراءة الرسائل دون علم صاحبها.

 

وليس هذا فقط بل يمكن التحكم في عدم ظهور علامة الصحين الخاصة باستلام الرسالة عن الطرف الأخر، ولكن هذا لن يؤثر على إمكانية رؤيته لعلامتين الصح الخاصة باستلام وقراءة الرسائل الخاصة بك إلى الأصدقاء، إلا في حالة قام الطرف الأخر بعمل نفس الإعدادات.

 

عدم ظهور جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع،في الواتس اب الاصلي الاخضر القديم يعرف الطرف الأخر أنك تقوم بكتابة رسالة ويظل في انتظارها، أو يرى جاري تسجيل مقطع صوتي من قِبلك، ولكن مع الواتساب الذهبي 2020 يمكنك الاستمتاع بمزيد من الخصوصية حيث أنه لا يظهر إطلاقاً أنك تقوم بكتابة رسالة أو أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي إلى الطرف الأخر، وبالتالي هذا يحفظ لديك المزيد من الخصوصية وتجربة تراسل مدهشة وممتعة للغاية.

 

لا يعرف أحد أنك شاهدت قصته أو حالته،ستتمكن بسهولة من إخفاء حالتك عن الأخرين بنقرة زر واحدة، كما يمكنك متابعة حالات الأصدقاء وكل جديد يقومون بمشاركته ووضعه على منصاتها ولكن من دون علمهم، حيث كان في بادئ الأمر يظهر لكل مستخدم من الذي قام بمشاهدة قصته وحالته ولكن مع وتس اب الذهبي 2020 يمكنك مشاهدة جميع حالات الواتس الخاصة بأصدقائك.

 

إمكانية قراءة الرسائل التي حذفها الأصدقاء،إن كنت من مستخدمي واتساب الذهبي فسوف تسطتيع رؤية وقراءة كافة الرسائل المُرسلة من قِبل الأصدقاء حتى التي قام الأصدقاء بحذفها، فسيتم بالفعل حذفها من قِبل الطرف الأخر ولكن الجديد هنا أنها لن تُحذف من عندك، وستتمكن من رؤيتها وقراءتها وسيظهر أمامك أن المستخدم قام بإزالتها، وهي ميزة هامة للغاية يسعى إليها عدد كبير من المستخدمين.

 

لا يشتمل على إعلانات،يعزف العديد من المستخدمين عن استخدام العديد من تطبيقات التراسل والتواصل المجانية بسبب كثرة الإعلانات المزعجة التي قد تشوش على أفكار المستخدمين، ولكن مع برنامج واتس اب الذهبي أبو عرب ستحظى بتجربة استخدام مجانية خالية من أي إعلانات مزعجة قد تعكر صفو مزاجك أثناء الدردشة.

 

يدعم العديد من الرموز التعبيرية والملصقات،يفضل المستخدمين استخدام بعض تطبيقات التراسل التي تجعل من تجربة التواصل أكثر متعة عن طريق العديد من تبادل ارسال العديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي تعبر عن حالة المستخدم أثناء إرسال الرسائل النصية، يوفر تطبيق وتس اب الذهبي العديد من الملصقات بداخله، كما أنه يدعم تحميل العديد من الملصقات من خلال المتاجر المختلفة مجاناً، حيث أنها تضفي جو من البهجة والمرح على صفحات التواصل بين الأصدقاء.

 

تجربة مثالية مُفعمة بالأمان والخصوصية،أول شيء يهم المستخدم أثناء استخدامه أحد تطبيقات التواصل والتراسل هو توفير معايير الأمان والخصوصية أثناء التحدث، ونطمئنكم أن WhatsApp Gold يستخدم أعلى معايير الأمان والخصوصية من حيث تشفير الرسائل و عدم تمكن خوادم البرنامج من الوصول إلى أي رسالة منهم على الإطلاق، مما يمنحك تجربة استخدام أكثر أمان.

 

واتساب الذهبي خفيف الحجم،من أبرز ما يتميز به واتس ابو عرب الذهبي انه خفيف الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله، وبالتالي فهو يوفر لك مساحة كبيرة على الهاتف لتحميل العديد من التطبيقات الأخرى، كما أنه تطبيق سلس وسهل الاستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة لا تحتاج إلى شرح بل يتمكن أغلب المبتدئين من استخدامه.

 

يمكن تعطيل الإنترنت عن الواتساب الذهبي،يمكنك التحكم في اتصال الواتس الذهبي بشبكة الواي فاي أو تعطيلها عنه فحسب، ففي أحيان كثيرة يقوم البعض بالعمل على الهاتف ولا يرغب في تلقي أي رسائل مزعجة من منصات التواصل الاجتماعي ولكنه في حاجة إلى اتصال الهاتف نفسه بشبكة الإنترنت، في السابق كان الأمر صعب للغاية، ولكن قام أبو عرب المطور العربي بإضافة خاصية وقف الإنترنت وتعطيل الوايف اي عن التطبيق فقط.

 

لتحميل برنامج واتساب الذهبي للاندرويد

 

لتحميل برنامج واتساب الذهبي للايفون

تعليقات