القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أسباب نجاح لعبة فري فاير؟

ما هي أسباب نجاح لعبة فري فاير؟، لتنزيل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا اخر اصدار ، تحميل فري فاير ، فري فاير ، تنزيل فري فاير اخر اصدار

ما هي أسباب نجاح لعبة فري فاير؟

حظيت لعبة فري فاير بنجاح كبير منذ إنطلاقها، وسجلت عدد غير مسبوق من التحميلات مع أكثر من 100 مليون لاعب نشط خلال يوم واحد ، قم بتنزيل لعبة فري فاير برابط مباشر للاندرويد والايغون مجانا ،وتعد لعبة فري فاير مناسبة لمختلف أنواع الأشخاص سوء كانوا صغاراً أو كباراً. فما هي الأسباب وراء نجاح فري فاير؟

أسباب نجاح لعبة فري فاير

فري فاير مختلفة عن غيرها من ألعاب رويال

فري فاير مختلفة عن غيرها من ألعاب رويال من ناحية النظم الميكانيكية في اللعبة. كما أن وجود عدة شخصيات وحيوانات أليفة في اللعبة يزيد من شعبيتها، وهناك الكثير من العناصر التي يمكنك شراؤها حتى لا يشعر اللاعبون بالملل، وهذا يجعل اللاعبين الآخرين يرغبون في تجربتها.

لعبة فري فاير غير مملة

بسبب النظام الديناميكي للعبة فإنك لن تشعر بالملل، يوجد دائماً تحديات جديدة وشخصيات جديدة تظهر من خلال التحديثات المستمرة.

يوجد العديد من الأحداث في اللعبة

يحب اللاعبون وجود تحديات ومنافسات مستمرة في اللعبة، وهذه التحديات تزيل الملل وتبعد الروتين. كل شهر يوجد حدث جديد مع العديد من الجوائز. وهناك الكثير من الأحداث المجانية مع جوائز ضخمة.

على سبيل المثال كان هناك حدث في شهر سبتمبر يمكنك من الحصول على سلاح لولبي FAMAS، وسابقاً كان هناك حدث مكعب السحر وهو من أصعب التحديات في اللعبة.

اللعبة مناسبة لجميع الأجهزة

يفضل الناس الألعاب التي تأخذ الكثير من ذاكرة التخزين والتي لا تحتاج إلى إمكانيات خارقة. وهذه الميزة موجودة في فري فاير حيث لا يتجاوز حجمها 45 ميغا بايت عند تنزيلها.

ويمكن القول إن فري فاير مناسبة للهواتف الذكية المتواضعة ولا تتطلب مواصفات عالية للعب مثل ببجي موبايل.


تعليقات